Booking.com

تختصر جزيرة كوه ساموي روعة تايلاند في مكان واحد، حيث توفر لزائريها مزيجا رائعا من المنتجعات الفاخرة والشواطئ الهادئة التي تغمرها الشمس والمياه الزرقاء الصافية، مع مطار دولي وخدمات العبارات المتكررة، فضلا عن الكثير من سبل الترفيه الممتعة، ما يجعل من السفر إلى كوه ساموي ، أحد أجمل الفرص الرائعة لقضاء عطلة لا تنسى، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح المفيدة عند زيارة هذه الوجهة الساحرة.

نصائح قبل السفر إلى كوه ساموي

الوصول إلى جزيرة كوه ساموي

تنطلق العديد من الرحلات من بانكوك، فوكيت أو شيانج ماي إلى كوه ساموي، وهذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة للوصول إلى كوه ساموي. فضلا عن ذلك، يمكن الوصول إلى كوه ساموي بسهولة عن طريق العبارة من أي وجهة قريبة.

الطقس في كوه ساموي

يعد الطقس بالتأكيد أحد الاعتبارات الهامة التي يجب أن تضعها في اعتباراتك أثناء التخطيط لرحلتك إلى هذه الجزيرة الساحرة، حيث تعد الفترة بين نهاية ديسمبر وأبريل، هي الأفضل للاستمتاع بطقس شاطئي مثالي للسباحة مع الكثير من أشعة الشمس، وإن كنت تخطط للزيارة في رأس السنة، فعليك بالحجز في وقت مبكر، خاصة مع زياد الحشود السياحية بالجزيرة خلال هذه الفترة من العام. وفي حال كنت تبحث عن توفير المال خلال الزيارة، فيعد شهري أكتوبر ونوفمبر، هما الأفضل في هذه الحالة.

التعبئة

بما أن شواطئ كوه ساموي الساحرة ستجذبك لقضاء معظم الوقت ما بين الرمال الناعمة والمياه الكريستالية الصافية مع المناظر البحرية الرائعة، فعليك دوما استخدام الكريمات الواقية من الشمس، مع قبعة واسعة ونظارات شمسية أثناء تواجدك على طول الجزيرة، ناهيك عن تناول الكثير من الماء للحفاظ على رطوبة جسدك.

التنقل في الجزيرة

تعتبر الدراجة النارية هي الطريقة الأسهل والأرخص للتنقل في كوه ساموي، حيث يوجد هناك طريق دائري حول الجزيرة يربط لاماي وتشاونج وبو بوت ومينام، فقط احصل على خريطة من فندقك قبل الانطلاق لاكتشاف الجزيرة، اخذا في الاعتبار أن سيارات التاكسي مرتفعة التكلفة في هذه الوجهة الساحرة.

الطعام في الجزيرة

على الرغم من روعة الطعام التايلاندي وتلبيته لكافة أذواق الزائرين، إلا أنه يجب عليك عزيزي المسافر عند السفر إلى كوه ساموي ، لاسيما إن كنت من أصحاب المعدة الحساسة، عدم المبالغة في تناول الأطعمة المحلية التي قد تجدها غريبة، واعمل على التكيف مع المأكولات المحلية تدريجيا، مع اختيار الأطباق المعتادة.

أماكن الإقامة في الجزيرة

السفر إلى كوه ساموي

مع مجموعة مذهلة من الفنادق في جزيرة كوه ساموي، سوف تكون مدللًا للاختيار بشأن أفضل مكان للإقامة في الجزيرة، بما في ذلك منطقة تشاوينغ، التي تعد الأكثر شعبية في الجزيرة مع أفضل المنتجعات والمطاعم، بالإضافة إلى خيارات الاستمتاع والمغامرة.

وفي حال كنت تبحث عن المزيد من الراحة والاسترخاء ، مع مجموعة أصغر من المطاعم، فاختر الإقامة على مقربة من شاطئ تشينغ مون، باعتباره موطن للعديد من المنتجعات الفاخرة، مع الأماكن المثالية للغطس.

وفيما تحتفظ منطقة بوفوت بالثقافة التايلاندية الصينية الأصيلة للجزيرة، مع مجموعة انتقائية من المطاعم الرائعة، يعتبر شاطئ لاماي وشاطئ مينام الأفضل للإقامة في حال كنت تبحث عن توفير المال، مع عدد من الفنادق الرخيصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت