Booking.com

تايلاند مكان رائع للزيارة مع الأطفال، فلديها مناظر خلابة وشواطئ رائعة وسكان مرحبون بشكل لا يصدق ويعشقون الأطفال تمامًا، فإذا كنت تبحث عن شواطئ مثالية ومكان للاسترخاء، فاستمتع باستكشاف الجزر، ولعل زيارة ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، كوه ساموي مع الأطفال هي واحدة من الأشياء المفضلة للسائحين بصحبة الصغار.

تقدم كوه ساموي مجموعة متنوعة من مناطق الجذب التي تعتبر مثالية للأطفال، فهي جزيرة صغيرة جميلة، وتشتهر بأنشطتها الخارجية المليئة بالمغامرات، كما توفر الجزيرة أيضًا العديد من المواقع التي تتميز بالثقافة والتقاليد الغنية، وتوفر للوالدين العديد من الأماكن للاستمتاع مع التأكد من سلامة الأطفال والعناية بهم.

نصائح قبل السفر إلى كوه ساموي مع الأطفال

للوصول إلى كوه ساموي

أصبح السفر إلى الجزيرة مع الأطفال أكثر سلاسة، والطريق الأكثر ملاءمة هو السفر من بانكوك أو من أي مكان في تايلاند إلى مطار الجزيرة.

استرخ في المسبح المنعش أثناء مشاهدة منظر رائع للشمس

تفضل العديد من العائلات التي تسافر مع أطفال قضاء وقت أكثر راحة في المسبح، وتعتبر السباحة في المسبح بدلاً من الشاطئ نشاطًا مثاليًا لبعض الآباء وأطفالهم لأنها تتيح لهم مراقبة الصغار عن كثب، لهذا السبب يجب أن تجد منتجعًا يوفر أفضل فرص الاسترخاء لكل من البالغين والأطفال، كل ذلك أثناء الاستمتاع بإطلالة رائعة على الشمس.

استمتع بمشهد طعام الشارع النابض بالحياة

تقدم ساموي مجموعة رائعة من أكشاك طعام الشوارع في عدة مواقع عبر الجزيرة، تفتح عادةً خلال المساء وهي مثالية لجميع أفراد العائلة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات الشهية الخاصة في الشارع أثناء الاستمتاع بالعروض الحية من قبل فناني الأداء المحليين، إلى جانب ذلك ستستمتع العائلات أيضًا بالتسوق لشراء الحلي لأطفالك من البائعين الذين يتميزون بأفضل ما في ثقافة ساموي.

أفضل الشواطىء

يوجد في كوه ساموي العديد من الشواطئ الجميلة المناسبة لقضاء العطلات العائلية، ومع ذلك، فإن Chaweng و Lamai و Bophut هي الشواطئ الأكثر تجهيزًا في الجزيرة، وهي مليئة بالعديد من أماكن الإقامة والمطاعم، وتوفر المزيد من الخيارات للعائلات.

لا يعرف معظم الآباء أن بعض الشواطئ ليست صديقة للأطفال أو آمنة، قد يكون هذا بسبب العديد من العوامل، مثل الأمواج الشديدة، والشواطئ المزدحمة، ومن الناحية المثالية، فإن الإقامة في منتجع خاص يمثل خيار جيد، حيث يتم التحكم في عدد الأشخاص على الشاطئ، مع اتباع معايير السلامة حتى تتمكن من حماية أطفالك وفقًا لذلك.

أفضل أماكن الإقامة التي تناسب أسلوب حياتك

عند البحث عن أماكن إقامة لرحلتك إلى كوه ساموي مع عائلتك، هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار، من المهم معرفة أحجام الغرف المختلفة المتاحة، ومرافق رعاية الأطفال التي يمكن الوصول إليها، والكراسي المرتفعة وعربات الأطفال من أجل ممارسة أنشطة خارجية وداخلية أكثر سلاسة.

لا تنس إحضار مجموعة الإسعافات الأولية

لا يمكن تجنب الخدوش والجروح الصغيرة، خاصةً إذا كان لديك أطفال مفرطون في الحماس، وعلى الرغم من أنه ليس من الخطأ أن تكون متحمسًا وتستمتع، يجب أن يكون لديك الأدوات والمنتجات المناسبة لمساعدتهم في حالة وقوع حوادث مؤسفة.

بالإضافة إلى مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة بك، تأكد من إحضار مرهم الحشرات وحماية البعوض لأنك ستكون حول الطبيعة كثيرًا، حيث تعد الحدائق والغابات المورقة موطنًا للبعوض والحشرات الأخرى.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.