Booking.com

تقدم مدينة دافاو الحديثة ذات الأجواء المثالية العديد من المغامرات ومواقع التراث الثقافي والعجائب الطبيعية التي ستمنحك الفرصة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في الجزء الجنوبي من الفلبين، فاستمتع بعطلة عائلية مليئة بالمرح في منتزه عدن الطبيعي أو مؤسسة النسر الفلبيني ومركز الطبيعة أو مزرعة التماسيح، واكتشف الجانب الأكثر استرخاءً من دافاو في جزيرة سامال، كما تشتهر المدينة بشواطئها الجميلة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بوقت هادئ، تعرف معنا على هذه النصائح نصائح قبل السفر إلى مدينة دافاو ..

نصائح قبل السفر إلى مدينة دافاو

أفضل وقت لزيارة دافاو

أفضل وقت لزيارة دافاو هو خلال موسم الجفاف، في الفترة ما بين ديسمبر و فبراير عندما يكون هناك أقل هطول للأمطار والطقس أكثر برودة، فيما تتمتع المدينة بطقس حار ورطب خاصة خلال فصل الصيف من أبريل إلى مايو، ما يؤثر على فرص التنزه في الهواء الطلق.

كيف تصل إلى دافاو

الطريقة الوحيدة للوصول إلى دافاو هي عن طريق الجو، ويعد مطار فرانسيسكو بانجوي الدولي هو المطار الرئيسي في المدينة .

ومن المطار، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى فندقك، إذ تعد سيارات الأجرة المقننة أسهل طريقة للتجول في دافاو وهي رخيصة نسبيًا.

وسائل النقل العام آمنة للغاية وسائقي سيارات الأجرة صادقون للغاية، كما أن الطرق السريعة والطرق الرئيسية بها سيارات دورية للشرطة تعمل على مدار 24 ساعة في المنطقة أيضًا.

الإقامة

احجز إقامتك في وسط المدينة، لاسيما أن جميع الوجهات السياحية تقريبًا بعيدة عن بعضها البعض، لذلك كلما اقتربت من هذه المواقع، كلما تمكنت من توفير تكاليف التنقل.

ضع في اعتبارك حجز أماكن إقامة في منطقة بوبلاسيون حيث تتركز المؤسسات التجارية والبنوك والمطاعم والمستشفيات والمتنزهات والمعالم، وبالفعل تضم المدينة مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة التي تناسب مختلف الأذواق.

سوق روكساس لاكتشاف الثقافة المحلية

يشتهر سوق روكساس الليلي بأطعمة الشوارع اللذيذة والفريدة من نوعها التي لن تجدها في مراكز التسوق العادية، وأصبح سوقًا يقصده السياح الذين يرغبون في تجربة الأطباق المختلفة التي تقدمها المدينة.

وإلى جانب الطعام، فإن الحيوية والطاقة الانتقائية لهذه المنطقة هي التي تجذب الزائرين يوميًا، حيث يقضي الآلاف من السكان المحليين والسياح أمسياتهم يتذوقون طعم الضيافة والثقافة والطعام في دافاو.

السلامة والأمان

لا يضع الخبراء المحاذير على السير في شوارع مدينة دافاو حتى في المساء، فالمدينة آمنة للغاية وهناك ضباط شرطة يتجولون دوما لاسيما في سوق روكساس الليلي.

وفي عام 2015، احتلت مدينة دافاو المرتبة الخامسة كأكثر دولة أمانًا في العالم وحصلت مؤخرًا على المرتبة الثانية ما بين المدن الآمنة في جنوب شرق آسيا بمعدل أمان بنسبة 72.50٪، إذ تفتخر المدينة باحترام الوحدة في التنوع بين ثقافتها وتراثها وشعبها.

التسوق

يشتهر مركز الديفينكو للتسوق بخياراته الواسعة من منتجات مينداناو المحلية والحرف اليدوية التي يمكنك إحضارها إلى المنزل كهدايا تذكارية، كما يضم هذا المركز بعض متاجر التحف التي تعود إلى 1980.

القوانين العامة

تفرض الحكومة قواعد صارمة على التدخين في الأماكن العامة، وسرعة المركبات، لذا فعليك معرفة تلك القوانين قبل الزيارة، والعمل على اتباعها، حتى لا تتعرض للغرامة.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت