Booking.com

نيس هي مدينة قديمة صغيرة تقع على الريفيرا الفرنسية في جنوب شرق فرنسا، على بعد أقل من ساعة بالسيارة من الحدود الإيطالية بين كان وموناكو، ما يجعلها قاعدة مثالية للرحلات اليومية، فضلا عن كونها تقدم أيضا لزائريها الكثير من الأنشطة الممتعة، والتي تجذب إلى المدينة المشمسة أكثر من أربعة ملايين زائر كل عام، فإن كنت تبحث عن وجهة شتوية مميزة، فإن نيس في الشتاء هي الأمثل..

نيس في الشتاء.. طقس ممتع وأجواء ساحرة

الطقس الممتع في نيس

This is why you should visit Nice in the winter | Complete France

على الرغم من موقع نيس جنوب جبال الألب، إلا أنها تتمتع بمناخ متوسطي معتدل على مدار العام، وعادة ما يكون الطقس الشتوي عند حوالي 11 درجة خلال النهار، بينما تنخفض درجات الحرارة قليلاً في الليل، وما يعنيه هذا هو أن الزوار يتمتعون بأيام مشمسة ودافئة، مع ليالي باردة ومعتدلة.

انخفاض الأسعار

هناك سبب آخر لزيارة نيس في الشتاء وهو انخفاض الأسعار، حيث يزور المدينة حوالي 11 مليون شخص كل عام، وعادة ما يكون أعلى عدد بالطبع في أغسطس، بينما أدنى عدد في يناير، لذلك، مع معدلات إشغال أقل من 50٪، تكون الأسعار رائعة.

روعة مدينة نيس القديمة في الشتاء

 تعد المدينة القديمة في نيس واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة لمن يتطلعون إلى تجربة مدينة نيس التقليدية واستكشاف الشوارع المتعرجة الجذابة والمتاجر المتخصصة جنبا إلى جنب مع أسواق السلع المحلية والمباني المهيبة.

الكرنفالات الممتعة

في فبراير من كل عام، تنبض شوارع نيس بالحياة مع كرنفالها الشهير، وهو حدث لا يُفوت، مع روعة المسيرات المليئة بالعربات المزخرفة وفناني الأداء الماهرين، وكواحد من أفضل المهرجانات في فرنسا، عادة ما يقدم كرنفال نيس عرض مذهل لكل من السكان المحليين والسائحين..

هناك حشود أقل

عادة ما تكون العديد من مناطق الجذب السياحي على طول الريفيرا الفرنسية مزدحمة بشكل كبير خلال أشهر الصيف، أما في الشتاء فتكون هادئة بشكل رائع، ما يجعل من الشواطئ الفارغة والآثار نصف الممتلئة أكثر متعة..

منتجعات التزلج على الجليد القريبة

منحدر تزلج بالقرب من نيس

يوجد الكثير من منتجعات التزلج على الجليد في غضون ساعتين من مدينة نيس في جنوب فرنسا، وهذا هو سبب كونها وجهة شهيرة للأثرياء، لأنه يمكنك السباحة والاستمتاع بالشواطىء في الصباح، والتواجد على المنحدرات في فترة ما بعد الظهر.

أماكن الإقامة الرخيصة

نظرًا لأن الشتاء هو الموسم المنخفض في نيس، فلن تجد هناك منافسة كبيرة على الغرف في المدينة، كما هو الحال في أشهر الصيف المزدحمة، ما يؤدي إلى انخفاض الأسعار بشكل كبير، لذلك إن كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة مع توفير المال، فإن زيارة نيس هي الوجهة المثالية في الشتاء.

الأمسيات الرومانسية الهادئة

الأجواء الأكثر هدوءًا تجعل من نيس مكانًا رومانسيًا لا يمكن إنكاره لقضاء عطلة في فصل الشتاء، حيث سيكون بإمكانك أن تنطلق كل مساء في جولة ممتعة سيرًا على الأقدام، والاستمتاع بروعة الهندسة المعمارية والموسيقى الساحرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت