Booking.com

تعتبر إيطاليا من الوجهات الأوربية الحالمة التي تحظى بإعجاب المسافرين لا سيما الأزواج الباحثين عن عطلة رومانسية رائعة بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة والتراث التاريخي والحضاري الفريد، فما بين بحيرة كومو ومدينة بوليا تتنوع الأماكن الكلاسيكية الساحرة وتتباين وجهات إيطاليا في شهر العسل ، والتي تقدم لهؤلاء الأزواج فرصة فريدة لمعايشة تجربة لن تنساها الذاكرة.

1. بحيرة كومو

بحيرة كومو

دعونا نبدأ من الشمال وتحديدا من منطقة البحيرات الإيطالية مع لاغو دي كومو (بحيرة كومو)، حيث تعد بحيرة رومانسية رائعة تحيط بها الكثير من المدن والقرى والفلل والقصور التي يحتاج استكشافها بضعة أيام. وهناك يمكنك إما قضاء معظم وقتك في فيلا تطل على البحيرة، ولتكن فيلا كارلوتا، وهذا حال كنت من الباحثين عن الهدوء والاسترخاء، أو الخروج لاستكشاف تاريخ وثقافة المنطقة عبر العبارة التي تأخذك في جولة ساحرة إلى مدن وقرى إيطالية أقرب في جمالها إلى الخيال.

2. توسكانا

توسكانا

التلال، والكروم، ومناظر خلابة لا نهاية لها ستجدها في إقليم توسكانا الذي يموج بجمال طبيعي هادىء لا يقارن، ولعل روعة الريف في توسكانا تضفي على زيارة الأزواج مزيدا من البهجة والسعادة، ناهيك عن جولة إلى مدينة فلورنسا عاصمة الإقليم، والتي تنتظرك في ود وترحيب لاكتشاف معالمها السياحية وتاريخها الغني ومتاحفها ومعمارها الهندسي الرائع، فهي بلا شك أجمل مدينة كبيرة في جميع أنحاء إيطاليا.

•  طالع (بماذا ينصحك الخبراء عند السياحة في توسكانا)

3. سينك تير

سينك تير

أصبحت منطقة سينك تير أو القرى الخمس، ظاهرة سياحية جديدة يتدفق إليها المسافرون للتعرف عليها واكتشاف سبب زيادة شعبيتها خلال السنوت القليلة الماضية، ولهذا فسيكون من الأفضل زيارتها خارج موسم الذروة (يونيو، يوليو، أغسطس)، لتجنب الحشود التي تأتي عادة إلى هذه الوجهة الرائعة، ذات المناظر الخلابة والمباني الملونة والقرى المثالية لمحبي الهدوء حول العالم.

•  اقرأ (أسباب تدفعك للاستمتاع بالقرى الخمسة “سينك تير” في إيطاليا)

4. صقلية

صقلية

باعتبارها أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، فلا عجب أن تقدم جزيرة صقلية الكثير للزائرين، وخاصة الذين يرغبون في قضاء شهر العسل بنكهة محلية إيطالية، حيث يجدون الجبال والتلال إضافة إلى سحر المياه الزرقاء الصافية، والمعالم الأثرية التي لا تحصى، فضلا عن المدن التاريخية المعبأة بمواطن الجذب السياحي.

•  طالع أيضا (جزيرة صقلية.. جوهرة إيطالية تشع حضارة)

5. البندقية

البندقية

بالطبع مدينة البندقية خيار واضح لمحبي الرومانسية، ولا عجب في ذلك، فهي المدينة التي لا لن تكون القائمة كاملة بدونها، حيث تعد هذه الرائعة الساحرة من أفضل العطلات التي يقضى فيها الأزواج عطلاتهم عاما بعد آخر، فهي متحف مفتوح في الهواء الطلق، بما في ذلك تراثها الحضاري والفني، ومبانيها وساحاتها التاريخية التي دفعت بها لتحتل مكانة مميزة بين أجمل مدن العالم، هذا فضلا عن قنواتها المائية التي يمكنك التنقل بينها عبر قوارب كلاسيكية في تجربة لن تنساها ذاكرتك.

• شاهد أيضا  (سافر إلى البندقية كما يسافر عشاقها).

6. فيرونا

فيرونا

المدينة التي يقال إنها قد ألهمت شكسبير من المستحيل أن تخلو من الرومانسية.. مدينة فيرونا الساحرة التي يسافر إليها مئات الآلاف من السائحين كل عام، بما في ذلك الباحثين عن الاستجمام والهدوء، للاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية وفي مقدمتها شرفة روميو وجولييت الشهيرة، وكذلك أرينا دي فيرونا، ووسط المدينة التاريخي.

•  تعرف على (أفضل الاماكن السياحية في مدينة فيرونا الإيطالية)

7. بوليا

بوليا

للهروب من الزحام والاستمتاع بتجربة رومانسية كالسكان المحليين في إيطاليا، عليك بتحويل مسار عطلتك إلى منطقة بوليا، وذلك لخوض تجربة لا تقارن بين بساتين الزيتون، والمأكولات اللذيذة، ومعالم تاريخية مذهلة خاصة الرومانية منها في مدينة أوستوني، وكذا شواطىء رائعة لن تمل منها مهما طالت مدة زيارتك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت