Booking.com

السعودية أرض مهيبة مليئة بالوجهات المثيرة التي يمكن الاستمتاع بها، فمن البحر إلى الصحراء، والجبال إلى المدن الصاخبة، ومن مراكز التسوق إلى المطاعم الفاخرة، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في المملكة العربية السعودية ..

وجهات مذهلة للزيارة في المملكة السعودية لقضاء عطلة سعيدة

مشروع البحر الأحمر

 يوجد في البحر الأحمر بعض من أجمل الجزر التي يمكنك زيارتها، بداية من الجزر الصغيرة بالقرب من أملج والوجه هي الآن جزء من مشروع البحر الأحمر.

وعلى الرغم من أن هذه الوجهات ليست مفتوحة للزوار حتى الآن ولكن يمكنك دائمًا زيارة المياه الفيروزية الجذابة والشعاب المرجانية الرائعة بالقرب منها.

يُعرف هذا المكان بجزر المالديف في المملكة العربية السعودية، حتى أنه يمكنك حتى اكتشاف الدلافين في الشتاء.

عسير

عندما تزور المملكة السعودية، سينتهي بك الأمر إلى الوقوع في منطقة عسير الرائعة التي تعد مكانًا مثاليًا للتغلب على الحرارة، والتي يتم تعزيز جمالها عبر العواصف الممطرة الصيفية، والتي تجعلها أكثر جمالًا.

بمجرد وصولك إلى عسير، يمكنك أيضًا الاستمتاع بروعة المغامرة حيث يوفر هذا المكان فرصًا عدة للسير لمسافات طويلة إلى جانب الرحلات. 

حافة العالم

تقع حافة العالم خارج الرياض، وعندما تخطط لرحلتك إلى السعودية، فهذه وجهة واحدة لا يمكنك تخطي زيارتها.

 تضم منطقة حافة العالم بعض المواقع الثقافية الجذابة التي ستعيدك إلى العصر الذهبي. أيضًا، هناك بعض الفرص المثيرة للسير لمسافات طويلة والتي ستجعلك تقع في حب المملكة السعودية.

الواحة الشرقية

الأحساء هي واحدة من أفضل  الأماكن للزيارة في المملكة السعودية، لاسيما لمحبي استكشاف ثقافة المملكة في هذا المكان.

سيتيح لك ذلك المكان زيارة كهوف القره الرائعة التي تظل باردة في الصيف، فضلا عن زيارة سوق القصرية، مع الاستمتاع بمجموعة من أجمل الوجهات السياحية جاذبية والتي يجب على الجميع زيارتها أثناء القيام بجولة في المملكة السعودية.

العلا

العلا هي مكان رائع في المملكة العربية السعودية، إذ يأسر الزوار بالتشكيلات الصخرية الذهبية الرائعة التي ترضي العيون.

كما يشتهر هذا المكان بآثار العديد من الممالك القديمة، وأشهرها مدائن صالح التي تضم عدة مقابر نبطية عمرها 2000 عام، لذا لا عجب أن يكون هواة التاريخ متحمسون دائمًا لزيارة العلا.

جدة

جدة هي المركز السعودي العالمي النابض بالحياة، حيث يمكنك العثور على عدد كبير من الفنادق البراقة والفعاليات ذات التذاكر الكبيرة مثل مهرجان الأفلام.

 بمجرد وصولك إلى جدة، يمكنك استكشاف البلد، ورؤية المباني القديمة التي تحولت إلى مقاهي أو معارض فنية، مع فرص الاستمتاع بكورنيش جدة الذي تم تحويله إلى مكان للأرصفة والمطاعم ومسارات الدراجات ومسارات السير.

تبوك

تبوك هي واحدة من الأماكن الرائعة التي تقع في شمال غرب المملكة العربية السعودية الرائعة، و لديها أكبر قاعدة طيران في المملكة العربية السعودية، مع مجموعة لا تقارن من المواقع الأثرية والشواطئ البكر.

الحجر

الحجر هو مشهد رائع في المملكة العربية السعودية يحتوي على مقابر سحرية منحوتة في الصخور، كما يحتوي هذا المكان على بعض الحياة البرية الساحرة،ما يرضي كافة الأذواق، أضف إلى ذلك أنه في الآونة الحالية تتوسع مجموعات كبيرة من الفنادق هناك مما يجعل هذا الموقع مثالي للاكتشاف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت