تشتهر سيام ريب بأنها بوابة أنغكور وات وباقي المعابد في هذا المجمع القديم المذهل، وهي في حد ذاتها مدينة جميلة تبدو كأنه بلدة ريفية قديمة، مع العديد من المنازل على الطراز الفرنسي والمتاجر في وسط المدينة، وتجذب سيام ريب بوجه خاص الرحالة والمغامرين الحاملين حقائب الظهر، وعادة ما يخطط هذا النوع من المسافرين لرحلتهم بأقل التكاليف، لذلك جمعنا لك أفضل الفنادق الاقتصادية في سيام ريب.

الفنادق الاقتصادية في سيام ريب

1- فندق لا نيش دانجكور البوتيكي

يوفر هذا الفندق البوتيكي 36 غرفة مزينة بأسلوب حديث وبسيط وطبيعي ومريح، وتتميز جميع الوحدات بشرفة ومناظر على حمام السباحة الكبير الجميل في وسط حديقة استوائية مورقة، بالإضافة إلى مرافق حمام خاص منفصلة مع حوض الاستحمام والدش، ويتضمن سعر الغرفة تقديم القهوة والشاي والماء ووجبة الإفطار، كذلك يقدم الفندق خدمات مثل ودائع الأمان وغسيل الملابس وتأجير الدراجات.

2- فندق راتا البوتيكي

يقع فندق راتا البوتيكي في أحد الأحياء القديمة في سيام ريب الذي يتميز بمزيج متنوع من الثقافات والأديان، وقد تم تصميم الفندق ليشبه المنزل، وهو يوفر 21 غرفة فقط، ويقدم خدمة يقظة وشخصية لإقامة لا تُنسى حقًا، ويقدم أيضًا مشروبًا ترحيبيًا ومناشف Fresh Cool عند تسجيل الوصول.

3- فندق نيث سوتشياتا

يقدم فندق نيث سوتشياتا أسلوبًا رائعًا وغرفًا فسيحة، والأهم من ذلك خدمة سلسة وشخصية، ويقع الفندق في مكان مركزي وسط أرقى المتاجر والمطاعم في سيام ريب، ويحتوي الفندق على مطعم Socheata الذي يقدم مجموعة منعشة ومتطورة من المأكولات، وإبداعات الطهي اللذيذة التي ابتكرها طاقم المطبخ المتمرس للغاية.

4- فندق رينج البوتيكي

يقع فندق رينج البوتيكي في موقع التراث العالمي لليونسكو في معبد أنغكور وات ومجمع المعبد المحيط، وعلى بعد 7 كيلومترًا فقط من وسد مدينة سيام ريب، ويقدم هذا الفندق الذي يعد أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في سيام ريب26 غرفة وجناحاً ذات تصميم معاصر، جميعها مفروشة بشكل جميل ومزينة بأسلوب كلاسيكي، ومزودة بتكييف وشاشات تلفزيون مسطحة وواي فاي ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتتميز الأماكن العامة بديكور مستوحاة من التصميم الأنغوري.

5- ريثي رين أنكور ريزيدنس

يوفر فندق ريثي رين أنكور ريزيدنس أماكن إقامة في قلب مدينة سيام ريب، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق متاحًا على مدار السنة ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في االفندق، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، وتتميز جميع الغرف المكيفة بإطلالات على المسبح، وتضم  منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمام خاص مع حوض استحمام وأردية حمام ونعال.

6- أدفينشر هوستيل سيام ريب

يوفر أدفينشر هوستيل سيام ريب مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومكتب الجولات السياحية الذي يساعد الضيوف استكشاف المدينة والمعابد، وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في كان مكان، ويقع مكان الإقامة على بعد دقيقتان سيرا على الأقدام إلى السوق القديم، جميع غرف الضيوف مكيفة ومزودة بحمام خاص مع مياه ساخنة ومناشف.

7- أجنحة جي زد بليس دانجكور

تعد أجنحة جي زد بليس دانجكور أحد احدث أماكن الإقامة على الطراز البوتيكي في سيام ريب، وهي تقع في موقع التراث العالمي لليونسكو في أنغكور وات، وهي توفر 20 جناحًا وسط حديقة استوائية تطل على حمام سباحة بمياه مالحة، تم تجهيز جميع الأجنحة بحمام خاص وتكييف ومكتب.

8- داون تاون سيام ريب فيلا

يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من السوق القديم ووسط المدينة، ويحتوي الفندق على حمام سباحة ومطعم يقدم المأكولات المحلية والغربية، وتتوفر خدمة الواي فاي فائق السرعة في جميع أنحاء الفندق، تم تجهيز غرف الضيوف بوسائل الراحة الأساسية.

شارك برأيكإلغاء الرد