تضم قارة أوروبا الكثير من المدن الرائعة والمثالية للاستكشاف، فإن كنت تخطط للسفر هذا العام، فلماذا لا تضع هذه القائمة من الجواهر الأوروبية الخفية ضمن أولوياتك لتحظى بفرصة لا تقارن من الاستمتاع والترفيه بين مجموعة من أجمل مدن أوروبا للسياحة في 2017 .

أجمل مدن أوروبا للسياحة في 2017

1. كونيتش، البوسنة والهرسك

كونيتش هي بلدة صغيرة رائعة بالبوسنة والهرسك، تبعد حوالي 60 كيلومتر جنوب غرب مدينة سراييفو، وتضم مجموعة متنوعة من مشاهد الطبيعة الغنية بداية من الغابات الجبلية وحتى نهر نيريتفا، ناهيك عن المعالم السياحية ما بين المباني التاريخية والمساجد الرائعة، و اختيارات الإقامة التي تناسب كافة الأذواق، ولذا تعد من الجواهر الغير مكتشفة ومن أجمل مدن أوروبا للسياحة  في 2017 .

2. كارفوييرو، البرتغال

تقع كارفوييرو وهي قرية صيد ساحرة في جنوب البرتغال، وتعتبر من أفضل وجهات أوروبا للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب الحياة، كما أنها لا تبعد سوى ساعة بالسيارة من فارو (مطار الغارف)، وعلى الرغم من أنها تطورت كثيرا لكنها لازالت تحتفظ بسحر الطابع الريفي المفضل للكثيرين.

وهناك يمكنك استكشاف برك الصخور من منطقة الجار سيكو سيرا على الأقدام أو عبر قوارب الكاياك، وحتى تناول ألذ المأكولات البحرية الطازجة على شاطئ البحر، مع الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من الفرص الترفيهية على الشواطىء المذهلة في واحدة ضمن أجمل مدن أوروبا للسياحة  في 2017 .

3. ينليثغو، اسكتلندا

يمكنك استقلال القطار من ادنبره لتصل إلى بلدة ينليثغو المميزة ببحيرتها الواسعة وقصرها الشهير وشوارعها المرصوفة بالحصى، والنباتات الملونة المعلقة خارج المنازل، علاوة على مطاعمها ومقاهيها الساحرة حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء الطلق في وسط الساحات العامة.

4. بورت دي سولير، أسبانيا

عبر القطار القديم الذي يمر عبر أشجار الليمون والمنازل الريفية من مايوركا، ستنتقل إلى ميناء دو سولير الجميل المميز بالقوارب الصغيرة والنكهة الإسبانية المميزة، وحيث ستجد مدينة سولير التي تقع إلى الساحل الشمالي الغربي لمايوركا، والتي ستستمتع بها كثيرا بين رحلات القوارب وشمس البحر المتوسط، وفرص الاسترخاء بين مجموعة متنوعة من الشواطىء، ذلك إلى جانب تناول أجمل الأطعمة البحرية الطازجة بين المطاعم ذات الإطلالة الرائعة.

5. كولشستر، إنجلترا

كولشستر، مدينة مذهلة تقع في إسكس على بعد 90 كلم شمال شرق العاصمة لندن، وهي في الواقع أقدم مدينة مسجلة في بريطانيا، على الرغم من أن بعض مناطقها حاليا هي مزيج من مراكز التسوق ومراكز النقل. وبين طبيعتها الهادئة، وحدائقها الترفيهية ومبانيها الخشبية ستحظى عزيزي المسافر برحلة لمدة يوم من لندن، أو يمكنك البقاء للاستمتاع والإقامة في أحد الفنادق القديمة ذات السحر الخفي.

6. نزف، سلوفينيا

عبر رحلة ممتعة بالقطار من العاصمة ليوبليانا، ستصل إلى منطقة نزف، لتستمتع ببحيرة بليد المذهلة وجزيرتها الرائعة في الوسط، والتي تتحول بحلول الصيف إلى مكان مثالي لرحلات القوارب، بينما تصبح بحلول فصل الشتاء إلى وجهة تزلج رائعة، والمدينة نفسها هي مكان عظيم للاستمتاع بعض الوقت عند زيارة أوروبا.

7. كوتنا هورا، جمهورية التشيك

بينما تعد براغ أيضا أحد أجمل مدن أوروبا للسياحة  في 2017 ،وأهم المدن التي يجب زيارتها في التشيك، مدينة كوتنا هورا في الوقت الراهن هي أحد المدن التاريخية المثيرة للإعجاب، حيث يمكنك اكتشاف الشوارع المرصوفة بالحصى، والهندسة المعمارية المذهلة، والمعالم القديمة، مع استنشاق الهواء الطلق في قلب الساحات العتيقة.

8. بلوزين، الجبل الأسود

بلوزين، هذه البلدة الصغيرة التي تتميز بطبيعة لا تقارن قد لا تعرف عنها إلا القليل، على الرغم من كونها أحد أجمل مدن الجبل الأسود وتعد قاعدة مثالية لاستكشاف الأنهار والوديان في هذا البلد الجميل، ولعلها وجهة مثالية للباحثين عن الهدوء والاستجمام، وتصنف بلوزين ضمن أفضل مدن البلاد للأزواج وقضاء شهر العسل.

9. غدانسك، بولندا

تتمتع غدانسك التي تعد الميناء الرئيسي لبولندا بالبيوت الملونة، والشوارع التاريخية وفرص الترفيه المتنوعة، ما يجعلها مكانا رائعا لقضاء عطلة قصيرة في بولندا، بين سحر التاريخ الذي يتجلى في متحف تاريخ المدينة، والكثير من المعالم السياحية كنافورة نبتون وحديقة حيوانات أوليوا، والمطاعم والمقاهي والحياة الليلية النابضة بالحياة.

10. كامولي، شمال إيطاليا

 

تعد كامولي الجار الأصغر والأقل شهرة لبورتوفينو، وتتمتع أيضا بالمناظر الطبيعية الرائعة والبيوت الملونة، والتاريخ الطويل، والفنادق الرائعة والمخابز الصغيرة وفرص الاستجمام على الشواطىء، ما يجعلها المكان المفضل للكثيرين في إيطاليا وأحد أجمل مدن أوروبا للسياحة في 2017 .

 

شارك برأيكإلغاء الرد