Booking.com

إسبانيا محظوظة بما فيه الكفاية بمجموعة جزر الكناري الرائعة والواقعة شمال المحيط الأطلنطى، وندعوك هذا الصيف لزيارة غران كناريا ثالث أكبر جزيرة بهذه الجزر، لتستمتع بمشاهد الكثبان الرملية والتلال المذهلة، فضلا عن الشواطئ الرائعة، وهذه أجمل 6 أماكن لمن يخطط للسفر إلى هناك.

 1. لاس بالماس دي جران كناريا

غران كناريا

لاس بالماس دي جران كناريا هي أكبر مدينة في غران كناريا، وجزر الكناري بشكل عام، تشتهر بالعمارة الإسبانية الساحرة، ناهيك أيضا عن أجمل الشواطىء الرائعة ولعل في مقدمتها بلايا دي لاس كانتيراس، ولا عجب في ذلك فهو الشاطئ الرئيسي بالمدينة، وهناك يمكنك الاستمتاع بكافة الأنشطة المائية المذهلة ومشهد غروب الشمس الذي لايقارن.

2. دوناس دي ماسبالوماس 

دوناس دي ماسبالوماس

ومن لاس بالماس دي جران كناريا يمكنك ركوب حافلة للوصول إلى مدينة دوناس دي ماسبالوماس في جنوب الجزيرة، فالأمر يستحق ذلك حيث ستجد الكثبان الرملية الطبيعية التي تصل إلى البحر في مشهد يعد من أكثر المناظر الجميلة في الجزيرة. فهل تتخيل لوحة طبيعية تجمع الصحراء بالمحيط؟ هذا ما سوف تشاهده في تلك المنطقة الجميلة والتي تحظى بجاذبية كبيرة بين معالم جزر الكناري.

 3. مدينة أغايتي

مدينة أغايتي

تعد مدينة أغايتي موطن للعديد من مزارع السكان المحليين في غران كناريا، وهناك يمكنك تناول القهوة والسير عبر التلال المختلفة والخلابة، حيث تقودك الزيارة للاستمتاع بأجمل المشاهد في الهواء الطلق، بل والتعرف على ثقافة سكان الجزيرة عن قرب، حيث يأخذك أصحاب المزارع في جولات لتذوق أنواع مختلفة من الجبن، والقهوة المصنوعة في المنازل.

4. بويرتو دي لاس نيفيس

بويرتو دي لاس نيفيس

بويرتو دي لاس نيفيس، هي قرية لصيد الأسماك ذات ميناء رائع يمكن أن يأخذك إلى تينيريفي عن طريق العبارة، فبعد تذوق القهوة والجبن عند زيارة أغايتي، تعتبر مدينة بويرتو دي لاس نيفيس وجهة رائعة للاستمتاع بالشمس، واستكشاف المعالم التاريخية، والقاء نظرة على صخرة  ديدو دي ديوس.

 5. روك بوبلو

روك بابلو

روك بوبلو، هي ثاني أعلى قمة في غران كناريا، بارتفاع 6000 قدم فوق مستوى سطح البحر، وهي واحدة من المعالم السياحية الأكثر شعبية في وسط الجزيرة، وتعد مكانا مثاليا للحصول على نظرة بانورامية للتضاريس الجبلية في الجزيرة ومناظرها الخلابة، ولا تنسى التقاط أجمل الصور التذكارية لتسجيل ذكرياتك عن هذا المكان الرائع.

 6. سينوبيو دي فاليرون

سينوبيو دي فاليرون

سينوبيو دي فاليرون هي واحدة من المشاهد الأكثر زيارة في غران كناريا، وهي منطقة كهوف داخل الصخور، ولذا تعد من أهم المناطق الأثرية بالجزيرة، وببساطة المكان رائع. ويمكن الوصول إليه بسهولة.

 

شارك برأيك