Booking.com

حقق نادي ليستر سيتي المعجزة التي كان ينتظرها الملايين حول العالم بحصوله على لقب البطولة الانجليزية، ما رأيك لو عرفت أنّ ليستر سيتي هي مدينة فريدة من نوعها ومكان رائع للزيارة أيضاً؟ دعنا نجول بك بين العديد من أسباب السياحة في ليستر سيتي.

تضم مدينة ليستر في انجلترا مجموعة رائعة من الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة وأماكن التسوق والترفيه والفعاليات المتنوعة. إنها المدينة التي تجمع بين أرقى التقاليد الإنجليزية والأنشطة متعددة الثقافات.

السياحة في ليستر (3)

مركز الفضاء الوطني

هو المركز الأكثر جاذبية في المملكة المتحدة، وقد كرس لاستكشاف الفضاء وعلوم الفضاء، وهو عبارة عن مبنى مذهل مليء بالصواريخ والأقمار الصناعية ونماذج أسطح المريخ وغيرها من القطع الأثرية المدهشة.

السكك الحديدية المركزية العظيمة

هو المسار المزدوج الوحيد في المملكة المتحدة ضمن الخط الرئيسي التراثي للسكك الحديدية، كما أنه المكان الوحيد في العالم حيث يمكنك رؤية محركات البخار بحجمها الكامل وهي تمر بجانب بعضها البعض.

السياحة في ليستر (5)

الفنون، المتاحف والمعارض

هناك جولات رائعة بين معارض المجموعات الدولية والمعارض الفنية الشهيرة، بما في ذلك متحف الديناصورات الذي يعتبر وجهة مفضلة لدى الكثيرين.

الثقافة في ليستر

يمكنك اكتشاف العديد من عوالم الفن الشهيرة في هذه المدينة من خلال مسرحها الشهير أو عروض السينما الدولية والمستقلة في المدينة.

 ليستر في المهرجانات والاحتفالات

تستضيف هذه المدينة المتشبعة بالحياة والثقافة العديد من المهرجانات والمناسبات المذهلة مع تشكيلة واسعة من الاحتفالات الحيوية والترفيهية التي تعكس التنوع الثقافي في المدينة.

السياحة في ليستر (1)

التسوق في ليستر

تضم ليستر سيتي أيضا العديد من البوتيكات الفريدة والأسواق والمحلات المتخصصة، فضلا عن أسماء شوارع معروفة تقدم مجموعة واسعة من تجارب التسوق الرائعة.

الطعام والحياة الليلية

تقدم ليستر مجموعة واسعة من المأكولات لمحبي الطعام والذواقة المميزين، بدءًا من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات البريطانية إلى مجموعة كبيرة من المطاعم الدولية.

الرياضة وكرة القدم

أصبحت ليستر سيتي مدينة لها باع في الرياضة في هذا العام، بفضل الشعبية العالمية التي حظي بها فريق ليستر سيتي الشهير، إضافة إلى ذلك يوجد فريق “نمور ليستر” إضا كنت من محبي الريغبي.

السياحة في ليستر (4)

الحدائق العامة والمساحات الخضراء

ليستر هي موطن للكثير من الحدائق والمساحات الخضراء، بما في ذلك مناطق اللعب والبحيرات ومناطق الحياة البرية والمقاهي على الهواء الطلق والمباني التاريخية المذهلة.

استكشاف ليسترشير وما بعدها.

تقدم مقاطعة ليسترشير التي تحيط بمدينة ليستر سيتي العديد من مشاهد الريف الخلابة والقرى الجميلة الغارقة في التاريخ إضافة إلى المطاعم الحائزة على الجوائز والأماكن المثيرة للعائلات.

شارك برأيك