Booking.com

ميكونوس هي جزيرة يونانية فريدة ونابضة بالحياة مدرجة في أفضل الوجهات الصيفية اليونانية، حيث تجذب ملايين المسافرين سنويًا للاستمتاع بما تقدمه من شواطىء رائعة ومشاهد خلابة وفرص ترفيه لا تنتهي، إليك هذه الأسباب التي تجعل منها أفضل الوجهات للزيارة في صيف 2022

أسباب تدفعك لزيارة ميكونوس في صيف 2022

الطقس المثالي

نظرًا لوقوع ميكونوس على البحر الأبيض المتوسط ​​، فإن درجة حرارتها معتدلة معظم أيام العام، ولذا يمكنك دائمًا الاستفادة من من وسائل الراحة بها، فالصيف دافئ ولكن ليس حارًا جدًا، وهذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الجميلة والمشي لمسافات طويلة حول الجزيرة خلال الأيام، فضلا عن الاستمتاع بالمطاعم الرائعة والمقاهي الممتعة والحياة الليلية التي تقدمها الجزيرة كل شهر من العام.

تلبية احتياجات الضيوف الدوليين

على عكس العديد من الأماكن التي قد تختارها لقضاء الإجازة، تم إنشاء ميكونوس لاستيعاب السياح، حيث إن السكان المحليين ودودون للغاية ومرحبون ويعرفون كيفية التأكد من أنك تشعر بالترحيب.

 يوجد في الجزيرة العديد من الفنادق والمطاعم العالمية حيث يتحدث الموظفون الإنجليزية ويفهمون كيفية تقديم معايير الخدمة الدولية، وسيتم توفير كل ما قد تحتاجه لك، وسيكون هذا هو الحال من لحظة وصولك إلى الجزيرة وحتى مغادرتك.

مكان رائع للرياضات المائية والرحلات

عندما تزور ميكونوس، ستجد أن الجزيرة مثالية للسباحة ولعب الرياضات المائية وحتى القيام صيد الأسماك، وسواء اخترت أن تحصر نفسك على الشاطئ أو تأخذ قاربًا للغطس، ستجد ما تبحث عنه.

كما أن ميكونوس تقع  بالقرب من عدة جزر يونانية ويمكن الوصول إليها بسهولة بالقارب، فضلا عن أن هناك جولات يمكنك القيام بها أو حتى استئجار قارب ليأخذك إلى أي من الجزر اليونانية وحتى إلى أثينا.

الكثير من فرص التصوير

يوفر السفر إلى ميكونوس فرصًا رائعة لالتقاط الصور من الجو عند الوصول إلى مطار ميكونوس الدولي، ومن بحر إيجه أثناء الرحلات البحرية عند غروب الشمس، ومن اليابسة فوق الجزر الهندسة المعمارية اليونانية المذهلة والآثار التي يمكنك اكتشافها.

معالم المدينة

مع مساحة تبلغ 105.2 كيلومتر مربع، هناك الكثير من المواقع السياحية في ميكونوس مع مناظر خلابة بغض النظر عن جزء الجزيرة الذي تقيم فيه، أو يمكنك البقاء بالقرب من الشاطئ مع إطلالات خلابة على البحر أو الذهاب إلى أعلى واستكشاف الممرات الجبلية.

الطعام الممتاز

إذا كنت تحب الطعام اليوناني، فلا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بهذا المطبخ أكثر من موطنه الأصلي، حيث يوجد في ميكونوس الكثير من المطاعم للاختيار من بينها، كما أن هناك بعض الأطباق التقليدية الرائعة التي يمكنك تجربتها في اليونان مثل المسقعة والكفتة.

أماكن الإقامة

فيلات ميكونوس

تتنوع أماكن الإقامة في ميكونوس لترضي الجميع، فهناك فنادق فاخرة وبعض أماكن الإقامة الأخرى المتاحة لك لقضاء إجازتك في استمتاع، فإذا كنت تريد بيئة هادئة، يمكنك استئجار فيلا خاصة، إذ تحتوي معظم هذه الفيلات على حمامات السباحة الخاصة بها حيث يمكنك السباحة دون التنافس مع السياح الآخرين للحصول على أفضل بقعة بجانب المسبح على الشواطئ.

شارك برأيك