منطقة سينك تير ، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتتألف من خمس قرى على طول ساحل ليغوريا في شمال ايطاليا هي؛ مونتيروسو الماري، فيرناتسا، مانارولا، كورنيجليا وريوماجيوري، لها من المميزات ما يكفيها لتجعلها على قائمة رحلتك المقبلة، فالشواطىء والمناظر الخلابة وأروع فرص الاسترخاء والترفيه بانتظارك.. فلماذا تؤجل السفر.

1. التنوع

على عكس مناطق أخرى في إيطاليا، تمتاز منطقة “سينك تير” بإمكانية الانتقال بين قرى وأخرى في دقائق قليلة عبر ركوب القطار، لتكتشف 5 مدن مختلفة، فإذا كنت تريد الاستمتاع على شاطئ رملي، ستكون مونتيروسو هو المكان المناسب للذهاب. أما إذا كنت تريد أن تشعر بروح المغامرة قم باستئجار قوارب الكاياك في ريوماجيوري، لتحظى بالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لأروع المناظر الخلابة المطلة على البحر.

2. المشي لمسافات طويلة

إذا كنت لا تمتلك الوقت الكافي لزيارة الخمس مدن سيرا على الأقدام، هناك قطار يمكن أن يأخذك من بلدة إلى أخرى بسرعة كبيرة. ولكن حال كنت من هواه المغامرة، يمكنك ببساطة أن تستمتع ببعض مسارات المشي لمسافات طويلة، والتي تمتد بين الغابات والحيوانات البرية، وبين مشاهد البحر الأزرق الفيروزي، ومناظر رائعة قلما تجدها في مكان آخر.

3. الناس

في مدن مثل روما أو ميلانو، قد لا يكون من السهل دائما أن تجد المساعدة عندما  تحتاج إلى المشورة، ولكن في سينك تير، ستجد دوما حرص السكان على تكوين صداقات مع السائحين، فضلا عن حرصهم أيضا على أن تمر رحلتك بأكبر قدر من السلاسة.

4. المأكولات البحرية

تمتاز جميع المدن الإيطالية بالطعام المدهش، ولكن عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية، فإن لشعوب منطقة ليغوريا خصوصية كبيرة، وهو ما ستلحظة عند زيارة تلك المنطقة التي لابد وأن تستمتع فيها بأشهى أطباق الأسماك والروبيان، والأنشوجة التي تعتبر الطبق الرئيسي المفضل للسكان المحليين.

 5. المكان المثالي للهروب من صخب الحياة

سينك تير منطقة رائعة هادئة، ونظيفة صحية مثالية للاسترخاء، وأينما اخترت مكان إقامتك ستكون ذات إطلالة على مظاهر طبيعية تمنحك الفرصة للاستجمام بين أصوات الطيور والنسيم العليل، وبعيدا عن صخب المدن.

6. استئجار قارب

عادة ما يقوم السكان والمسافرين الانتقال من بلدة إلى أخرى عبر العبارة، وهي طريقة رائعة لمشاهدة سينك تير. ومع ذلك، فإن استئجار قارب فكرة رائعة للاستمتاع واستكشاف المنطقة بين أجمل الأجواء .

7. الشواطىء

خلال فصل الصيف، يتوافد السائحون إلى قرية مونتيروسو بحثا عن الاسترخاء على الشاطئ، كما أن يفانتو الواقعة على بعد خمس دقائق فقط من مونتيروسو بالقطار، توفر شواطئ رائعة لا تكثر فيه الحشود السياحية.

8. غروب الشمس

بالتأكيد، يمكنك مشاهدة غروب الشمس في كل مكان في العالم. ولكن مشاهدة غروب الشمس من بحر ليغوريا هو شيء مختلف ومميز حقا.

9. التقاط أروع الصور الفوتغرافية

تشتهر سينك تير بكونها من أجمل المناطق الإيطالية، حيث تجد أروع المظاهر الخلابة تحيط بك من كل جانب، ناهيك عن نمط البناء وألوان المنازل التي تصطف في مظهر مذهل على المنحدرات المطلة على الشواطىء، وكذلك مزارع الكروم والمناطق الخضراء التي لا تقارن، فهي فرصة لا تفوت لتسجيل الذكريات التي لا تنسى، فقط احتفظ بالكاميرا الخاصة بك أينما تنقلت.

شارك برأيكإلغاء الرد