تعتبر نابولي واحدة من أفضل الأماكن في ولاية فلوريدا التي يمكن للعائلات زيارتها، مع الكثير من الأنشطة العائلية الرائعة التي تلبي احتياجات الأطفال، وهناك بعض أماكن الإقامة العائلية في نابولي التي توفر أنشطة للضيوف الصغار وخدمات مجالسة الأطفال، وبينما يتم الاعتناء بالصغار يمكن للأب والأم الاسترخاء بجانب المسبح أو في السبا، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في نابولي للإقامة مع أطفالك.

أماكن الإقامة العائلية في نابولي

1- منتجع وسبا حياة ريجنسي كوكونت بوينت

منتجع وسبا حياة ريجنسي كوكونت بوينت المكون من 454 غرفة هو منتجع فاخر يحتوي على كل ما تريده العائلة، بما في ذلك مسبح ضخم مع منزلقات مائية للترفيه عن الأطفال، وخيارات من المطاعم المتعددة، ومنتجع صحي في الموقع للبالغين، وشاطئ خاص، يتوفر أيضًا ملعب غولف من 18 حفرة يقدم أيضًا دروسًا للمبتدئين والأطفال. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- حياة ريزيدنس كلوب بونيتا سبرينجز، مزرعة كوكونت

يقع هذا المنتجع العائلي اللطيف في أراضي خضراء مورقة على حدود ملعب للجولف، وهو يوفر للعائلات أجنحة فسيحة ومصممة للإقامات الطويلة مع مطابخ مجهزة بالكامل ومساحات للمعيشة وتناول الطعام، وهناك أربعة حمامات سباحة في الهواء الطلق، بالإضافة إلى ركوب النهر البطيء بطول 1000 قدم، ويوفر مكان الإقامة الوصول إلى شاطئ جزيرة خاص حصري مشترك مع فندق حياة ريجنسي القريب. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- ريتز كارلتون جولف ريزورت، نابولي

منتجع ريتز كارلتون للغولف عبارة عن عقار مكون من 295 غرفة من فئة الـ5 نجوم، وهو يوفر الكثير من وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك نادي الغولف مع ملعبين، ومسبح خارجي مدفأ ومنتجع صحي ومطعمين. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- منتجع نابولي جراند بيتش

يعتبر منتجع نابولي جراند بيتش من أفضل أماكن الإقامة العائلية في نابولي، وهو منتجع ضخم يقع في غابات المانغروف التي تصطف على ساحل خليج فلوريدا، تقع معظم الغرف والأجنحة البالغ عددها 474 في المبنى الرئيسي المكون من 18 طابقًا، وتلك الموجودة في الطوابق العليا تتمتع بإطلالات جميلة على الخليج، يوجد أيضًا 50 فيلا حديقة في الأراضي بالقرب من المسبح، يقدم المنتجع مجموعة كبيرة من الميزات للعائلات بما في ذلك ثلاثة حمامات سباحة أحدها مزود بزلاجة مائية ضخمة، ومنتجع صحي مع فيلا منفصلة خاصة به لعلاجات السبا الجماعية، والعديد من المطاعم ومركز لياقة بدنية كبير و15 ملعب تنس. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- منتجع ومارينا نابولي باي

يعتبر منتجع ومارينا نابولي باي الراقي المكون من 85 غرفة بمثابة مدينة منتجع صغيرة مع وجود مرسى وخليج في وسطها، ويحتوي المنتجع على حدائق ضخمة مع ثلاثة مطاعم وخمسة حمامات سباحة ونهر بطيء، بالإضافة إلى مركز تنس ومركز لياقة بدنية ضخم وسبا متكامل الخدمات ونادي للأطفال، ويوفر المنتجع للعائلات أجنحة مع مطابخ كاملة بعضها يطل على المرسى. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- نزل وأجنحة بيست ويسترن نابولي

يقدم نزل وأجنحة بيست ويسترن نابولي أكثر بكثير من المتوقع من فندق اقتصادي، فهو يحتوي على حدائق استوائية كاملة مع برك، بالإضافة إلى مسبحين وحوضين استحمام ساخنين وملعب جولف صغير وفناء خارجي جميل، ويمكن للعائلات الإقامة في أحد الشقق التي تأتي مع مطابخ كاملة وأفنية تطل على حمام السباحة. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- فندق إيدجووتر بيتش

يقع فندق إيدجووتر بيتش على طول سبعة أميال من الشاطئ الرملي الأبيض، ويوفر للعائلات 125 غرفة للاختيار بينها، كلا منها تأتي بمطبخ صغير به آلة لتحضير القهوة وثلاجة كبيرة، وقد تم تصميم هذه الوحدات مثل الوحدات السكنية الصغيرة مع أرائك قابلة للطي وغرف معيشة منفصلة، وهي تكفي ما يصل إلى 6 أفراد. (اعرف المزيد عن الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد