Booking.com

أصبحت بانكوك العاصمة التايلاند واحدة من أكثر المواقع السياحية شهرة في آسيا، بفضل ما تقدمه من الأنشطة والتجارب الممتعة لكل أنواع المسافرين، فإذا كنت مسافرًا مع عائلتك وترغب في الاستمتاع برحلة رائعة، فمن السهل إنشاء مسار رحلة صيفي يكون ممتعًا للجميع، ما عليك سوى زيارة هذه المعالم الصديقة للأطفال في بانكوك وستضمن لك قضاء وقت ممتع لا يُنسى.

أفضل الأماكن الممتعة عند زيارة بانكوك مع الأطفال

سفاري وورلد بانكوك

سيستمتع عشاق الحيوانات بالتأكيد بيوم استكشاف سفاري وورلد بانكوك، باعتبارها حديقة الحيوانات الأكثر شمولاً في تايلاند، حيث تنقسم منطقة الجذب الشهيرة بها إلى منتزهين؛ منتزه مارين بارك وسفاري بارك.

وسيمكنك في بانكوك الاستمتاع بالكثيرمن رحلات السفاري النهرية، بالإضافة إلى لقاء الحيوانات الغريبة مثل الزرافات وأسود البحر وحتى خراف البحر أثناء استكشاف حديقة الحيوان، وأثناء وجودك هناك، تأكد من زيارة مقهى الحيوان لقضاء استراحة لتذوق طعم الحلوى اللذيذة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

سي لايف بانكوك أوشن وورلد

إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من الاستمتاع بالحيوانات وترغب في رؤية المزيد من الكائنات البحرية، فتوجه إلى  بعد ذلك إلى سي لايف بانكوك أوشن وورلد، وهناك، يمكنك رؤية جميع أنواع الحيوانات المائية، والشعاب المرجانية النادرة.

عندما تزور سي لايف بانكوك أوشن وورلد، يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لمعرفة المزيد عن أسماك القرش وطيور البطريق وثعالب الماء والمزيد من خلال الانضمام إلى الخبراء، ذلك فضلا عن غطس سمك القرش وركوب القوارب ذات القاع الزجاجي ودور السينما رباعية الأبعاد.

ماهاناكون سكاي ووك بانكوك

استمتع بالمدينة من الأعلى في ماهاناكون سكاي ووك بانكوك، والذي يوفر إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على أفق المدينة، ونظرًا لكونه أعلى سطح مرصد في البلاد على ارتفاع 314 مترًا فوق سطح الأرض، فإن الممر هو أحد المعالم السياحية التي يجب زيارتها في بانكوك عندما تسافر هذا الصيف.

 دريم وورلد بانكوك

استمتع بيوم ممتع في دريم وورلد بانكوك، أحد أفضل المتنزهات الترفيهية التي يمكنك أن تجدها في بانكوك، حيث تنقسم الحديقة إلى عدة مناطق ذات طابع خاص، وتضم أكثر من 40 منطقة جذب يستمتع بها بالتأكيد الأشخاص من جميع الأعمار.

يمكن لعشاق الإثارة أن يخوضوا جولاتهم الثلاثة المختلفة على الأفعوانية، وفي الوقت نفسه، يمكن لأولئك الذين يفضلون رحلة الاسترخاء تجربة أنشطة ترفيهية أخرى مثل ركوب التلفريك أو رحلات القوارب بالدراجة.

سيام أميزينج بارك بانكوك

تأسست سيام أميزينج بارك بانكوك في عام 1980، وهي أقدم مجمع ترفيهي وملاهي مائية في جنوب شرق آسيا. على الرغم من ذلك، فإن الحديقة، التي تسمى أيضًا سيام بارك سيتي، تقدم تجارب محفزة لا مثيل لها، مما يجعلها نقطة جذب تستحق زيارة عائلتك.

اكتشف الحياة على الماء في الأسواق العائمة

تم نسج الأسواق العائمة بعمق في ثقافة الكثير من تايلاند حيث تركز المستوطنات في كثير من الأحيان على الأنهار، في حين أن العديد من الأسواق العائمة قد انتقلت هذه الأيام إلى اليابسة، استخدام عدد من المزارعين قواربهم كوسيلة للنقل في السوق، ولا يزال من الممكن رؤيتها.

هناك عدد قليل من الأسواق العائمة في بانكوك، وسيحب الأطفال فوضى القوارب المبحرة عبر القنوات الضيقة والعديد من الأطعمة اللذيذة لتذوقها.

شارك برأيك