Booking.com

تعد مدينة دافاو أحد أكبر المدن وأكثرها شعبية في الفلبين، حيث توفر هذه الوجهة النابضة بالحياة مزيج من المناظر الطبيعية الرائعة والشواطئ المذهلة، فضلا عن المعالم السياحية المتنوعة، ذلك فضلا عما تقدمه من فرص التسوق والاستمتاع بالمهرجانات الملونة والمطاعم الجميلة، ما يجعل منها مدينة مثالية لكافة أنواع المسافرين، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها في هذه المدينة .

أفضل وقت لزيارة مدينة دافاو

مثل معظم أجزاء الفلبين، تتمتع تلك المدينة الرائعة بطقس ممتع خلال فصل الصيف في الفترة من أبريل إلى مايو، لذا يقبل الكثير من السائحين على الزيارة في تلك الفترة من العام، ذلك إلى جانب الأشهر ما بين ديسمبر وفبراير، والتي تمتاز أيضا بدرجات الحرارة المعتدلة والمثالية.

الوصول إلى المدينة

العديد من شركات الطيران المحلية بما في ذلك الخطوط الجوية الفلبينية، لديها رحلات يومية إلى مدينة دافاو من أجزاء مختلفة في البلاد بما في ذلك مانيلا، سيبو ، وغيرهما.

ومن مطار فرانسيسكو بانغوي الدولي في دافاو، يمكنك ركوب سيارة أجرة إلى الفندق، ومن الأفضل لك التفاوض على السعر في البداية حتى لا تضطر لدفع المزيد من المال.

المدة المثالية للإقامة في المدينة

ينصحك الخبراء بالإقامة لمدة 4 ليال في دافاو، فسوف توفر لك تلك الفترة الوقت الكافي للتجول في المدينة وقضاء يوم أو يومين في جزيرة سامال المجاورة.

إذا كنت تبحث عن عطلة لا تنسى، فإن دافاو مثالية لك، فهي موطن للمناظر الطبيعية الخلابة، ومجموعة متنوعة من المعالم الطبيعية و الأنشطة التي تتناسب مع جميع أنواع المسافرين، فسواء كنت من محبي المغامرات أو عشاق الطعام أو محبي الحياة البرية، في دافاو ستستمتع كثيرا.

أفضل التجارب السياحية في دافاو

زيارة مركز النسر الفلبيني

يعد مركز النسر الفلبيني موطنا للنسر الفلبيني، فضلا عن مجموعة من الحيوانات المفترسة الأخرى والطيور وغيرها من الأنواع. ومن مركز المدينة، يستغرق الوصول إلى هذا المركز حوالي ساعة واحدة لتكون على موعد مع الاستمتاع في الهواء الطلق.

 الاستمتاع بالحدائق الرائعة

تتمتع المدينة بعدد من الحدائق الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها متنزه الشعب الذي يعد أحد مناطق الجذب السياحي الأكثر زيارة في دافاو اليوم، وهو في الأساس عبارة عن متنزه ترفيهي يمتد على مساحة إجمالية تبلغ أربعة هكتارات، ويتميز بفرص الترفيه المتنوعة مع مجموعة رائعة من المعالم مثل النافورة الراقصة، وملعب الأطفال، والشلالات الصناعية، والممشى، وغيرها الكثير.

وإن كنت تفضل مكانا أكثر هدوءا، يمكنك زيارة حديقة ايدن ايكو بارك، التي ستجد بها فرص الراحة من صخب حياة المدينة، وسط مظلة واسعة تضم أكثر من 100،000 شجرة صنوبر، فضلا عن المساحات الخضراء المورقة.

كما يعد متنزه دافاو كروكودايل، كما يوحي اسمه موطنًا لعدد كبير من التماسيح الفلبينية مع مجموعة متنوعة من الحيوانات الأخرى، مثل النمور والقردة والطيور، فإذا كنت من محبي الحياة البرية، فهذه المنطقة السياحية الشهيرة يجب زيارتها.

استكشاف جزيرة سامال

لمزيد من الاستمتاع خلال رحلتك بهذه المدينة، يمكنك أن تأخذ العبارة إلى جزيرة سامال، التي تعد المكان المثالي لقضاء عطلة هادئة مع سبل الاسترخاء المتنوعة بين نسيم البحر اللطيف وجمال الطبيعة الهائل.

 زيارة المتاحف

لا يمكنك مغادرة دافاو دون زيارة اثنين من المتاحف الرائعة، بما في ذلك متحف دافاو ومتحف داباويني، فهذه المتاحف لن تسلط  الضوء على تاريخ المدينة والقبائل المختلفة فحسب، بل إنها تضم ​​أيضا عددًا كبيرًا من العروض المثيرة للاهتمام، بما في ذلك الأدوات والفنون والحرف اليدوية.

جبل آبو

تعتبر قمة جبل آبو أعلى جبل في البلاد، وتقع بين مدينة دافاو ومقاطعتي دافاو ديل سور وكوتاباتو، وقد تم إعلانه كمنتزه وطني في ١٩٣٦، ومنذ ذلك الحين أصبح مكان سياحي شهير بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء، لاسيما محبي تسلق الجبال.

الإقامة

دافاو

يعتبر منتجع بيرل فارم بيتش من أهم الفنادق في دافاو والفلبين، إذ يتمتع هذا المنتجع الشاطئي ذو المستوى العالمي بكافة سبل الراحة، ما يجعل منه ملاذ رائع وساحر لمحبي الاسترخاء، أضف إلى ذلك، كونه وجهة مميزة لعشاق الطعام، حيث يقدم بوفيه ممتاز مع الكثير من الأطباق اللذيذة والشهية.

شارك برأيك