الدار البيضاء هي البوابة الرئيسية للمغرب وموطن المطار الدولي الرئيسي، وهي واحدة من أجمل الوجهات الرومانسية في إفريقيا، فهي تجذب العرسان  بسحرها الخاص الذي يمزج بين الإرث الاستعماري الفرنسي والثقافة العربية، ومدينتها القديمة مع الأزقة الضيقة، وعمارتها الجميلة المصممة على طراز فن الآرت ديكو، وفنادقها الرومانسية المثالية لقضاء شهر العسل، وتقدم الفنادق في الدار البيضاء للأزواج غرفًا تتمتع بالخصوصية مع إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي.

أجمل الفنادق في الدار البيضاء لقضاء شهر العسل

1- فورسيزونز الدار البيضاء

يعتبر فندق فورسيزونز الدار البيضاء المكان المثالي لتجربة شهر عسل رومانسية، حيث يمكن للزوجين الاستمتاع بمناظر خلابة مطلة على المحيط الأطلسي من شرفة الغرفة الخاصة، والاستمتاع بباقة خاصة للعرسان في مركز سبا، وتناول الإفطار في خصوصية بالغرف، كذلك يحتوي الفندق على مجموعة من المرافق الترفيهية والتي تشمل مركز للياقة البدنية ومسبح خارجي مفتوح على مدار السنة وحمام تقليدي. (اقرأ المزيد عن الفندق)

2- لو دوج هوتيل آند سبا – ريليه آند شاتو

يعتبر هذا الفندق الأنيق من فئة الـ5 نجوم واحدًا من أفضل الفنادق في الدار البيضاء، فهو يتميز بموقع مركزي في قلب مدينة الدار البيضاء وعلى بعد خطوات من كاتدرائية القلب المقدس، ويوفر الفندق 16 غرفة فقط ذات تصاميم فردية مع بديكورات فريدة لكل منها، وقد تم تأتي جميع الغرف مع حمامات خاصة وأحواض استحمام، ويمكن للزوجين تدليل أنفسهم في المنتجع الصحي الذي يقدم جلسات تدليك وعلاجات للوجه وساونا وغرفة بخار. (اقرأ المزيد عن الفندق)

3- آرت بالاس سويتس آند سبا

يقدم هذا الفندق ذو الـ5 نجوم للأزواج أجنحة مكيفة تحتوي على غرفة جلوس منفصلة وشرفة وجاكوزي خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلات صنع الشاي والقهوة، كما يمكن للزوجين الاستمتاع في مركز السبا الآسيوي والحمام التقليدي والمسبح الداخلي والمسبح الأخر الموجود على السطح، كذلك يضم فندق آرت بالاس عددًا من المطاعم التيس تقدم المأكولات المحلية والعالمية. (اقرأ المزيد عن الفندق)

4- حياة ريجنسي الدار البيضاء

يتميز الفندق المصنف من فئة الخمس نجوم بموقعه في قلب مدينة الدار البيضاء بالقرب من مناطق الجذب، ويتألف حياة ريجنسي كازابلانكا من 255 غرفة مكيفة تحوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمامات خاصة، ويمكن للأزواج تدليل أنفسهم بزيارة المنتجع الصحي المتكامل وحمام السباحة ومركز اللياقة والاستفادة من وسائل الاستجمام والترفيه وخدمات مجالسة الأطفال والتسوق في الموقع والنقل من وإلى المطار. (اقرأ المزيد عن الفندق)

5- كنزي بسمة

يوفر الفندق للأزواج 114 غرفة مكيفة ومزودة بشرفات خاصة مطلة على المدينة ومنطقة جلوس وثلاجة صغيرة وحمامات خاصة، ويقدم الفندق ذو الـ4 نجوم خيارات تناول المأكولات المغربية والعالمية وصالة للياقة البدنية وبلياردو وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وخدمة الغرف والنقل من وإلى على مدار 24 ساعة، فضلاً عن متجر الهدايا وصرافة العملات وخدمات الاستعلامات والإرشاد. (اقرأ المزيد عن الفندق)

6- فندق سوفيتل كازابلانكا تور بلانش

يتميز فندق سوفيتل كازابلانكا تور بلانش بموقعه في قلب الحي التجاري، ويقدم الفندق للأزواج 141 غرفة و 30 جناح موزعة على 24 طابقًا للاختيار بينها، وجميع الغرف مصممة بشكل مبتكر يجمع بين الراحة والحداثة والفخامة، تم تخصيص الطوابق الأربعة الأولى من هذا المبنى الجذاب لتوفير وسائل الراحة للضيوف، حيث تضم مطعمان ومنتجع صحي يمتد على طابقين وقاعة احتفالات. (اقرأ المزيد عن الفندق)

7- فيلا بلانكا آند سبا

يقدم فندق فيلا بلانكا آند سبا البوتيكي الشاطئي ذو الـ4 نجوم مناظر خلابة على البحر مع إمكانية الوصول إلى الشاطئ الرملي الناعم، ويوفر مكان الإقامة للأزواج 39 غرفة مكيفة جميعها تحتوي على أسرّة مريحة ونوافذ تطل على المحيط وحمامات خاصة، وتشمل وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة في الفندق النادي الصحي وغرفة البخار ومنطقة للياقة البدنية والعديد من خيارات تناول الطعام. (اقرأ المزيد عن الفندق)

8- فندق وسبا إيدو أنفا

يعتبر فندق وسبا إيدو أنفا من أفضل الفنادق في الدار البيضاء لقضاء عطلة شهر العسل الرومانسية، حيث يوفر للعرسان 220 غرفة للاختيار بينها، جميع الغرف تحتوي على نوافذ مفتوحة على المدينة مع خلفية المحيط، وحمامات خاصة مع ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، كما يمكن للأزواج الاسترخاء في حمام السباحة والسبا متكامل الخدمات الذي يقدم التدليك وعلاجات الجسم والوجه. (اقرأ المزيد عن الفندق)

شارك برأيكإلغاء الرد