Booking.com

تعتبر كوبنهاغن مدينة مثالية لقضاء عطلة عائلية، مع وجود العديد من الطرق للترفيه عن الأطفال، بما في ذلك ملاهي تيفولي ثاني أقدم مدينة ملاهي في العالم، وحديقة حيوان كوبنهاغن، والمعرض الوطني في الدنمارك حيث توجد معارض مصممة للأطفال، وأيضًا يحتوي المتحف الوطني على متحف للأطفال مع نسخة طبق الأصل من سفينة فايكنغ يمكنك العبث بها، وأزياء يمكنك تجربتها، وفصل دراسي يعود لعشرينيات القرن الماضي، حتى أنه يوجد قسم للأطفال في متحف العمال بكوبنهاجن، كذلك يوجد في كوبنهاغن أيضًا العديد من مسارح الأطفال الممتازة، ولعل أحد الأسباب الرئيسية لكون كوبنهاغن صديقة للأسرة هو أنها صغيرة ومليئة بالمعالم التي لا تنسى، بما في ذلك المستودعات الملونة الشهيرة على الواجهة البحرية، والتي تم تحويل بعضها إلى فنادق صديقة للعائلة، إليك قائمتنا بأفضل الفنادق في كوبنهاغن للعائلات.

أفضل الفنادق في كوبنهاغن للأطفال

1- فندق تيفولي

يرتبط فندق تيفولي بمنتزه تيفولي الترفيهي التاريخي، ويتميز بمصاعد متعددة الألوان وغرف فسيحة ملونة، وتتوفر غرفًا عائلية، وكذلك الأسعار الشاملة كليًا مع الدخول إلى حدائق تيفولي ووجبة الإفطار والعشاء، ويحتوي الفندق على منطقة لعب داخلية مع لعبة كرة قدم ومسرح عرائس وملاعب خارجية ومسبح داخلي مدفأ ومجموعة متنوعة من المطاعم. (احجز في الفندق)

2- فندق سكانديك بالاس

يقع فندق سكانديك بالاس موقع ملائم في ساحة قاعة المدينة الصاخبة في قلب كوبنهاغن، ويبعد حوالي خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن حديقة تيفولي، ويرحب هذا الفندق التاريخي المكون من 169 غرفة بالأطفال من خلال هدية، فضلاً عن الطباشير الملون وورق الرسم، ويقدم قائمة طعام للأطفال في المطعم. (احجز في الفندق)

3- سكانديك كوبنهاغن

يقع هذا الفندق المكون من 18 طابقًا على طول بحيرة مع إطلالات رائعة على كل من المياه ووسط كوبنهاغن، ويتميز بديكور جديد ومطعم أنيق وخدمة الواي فاي المجانية وبوفيه إفطار مجاني، ويقدم الفندق وسائل راحة مناسبة للأطفال وهدية ترحيبية وغرفة ألعاب صغيرة وقائمة طعام للأطفال وكراسي مرتفعة في المطاعم، غرف الفندق البالغ عددها 468 غرفة مزينة بشكل جيد وحديثة ومناسبة للعائلات. (احجز في الفندق)

4- فندق أفينيو كوبنهاجن

يعتبر فندق أفينيو كوبنهاجن أحد أفضل الفنادق في كوبنهاغن التي ترحب بالأطفال، بداية من استقبالهم عند الوصول بهدية ترحيبية، إلى خدمة تأجير الدراجات والتي تشمل دراجات أصغر للأطفال، تحتوي الغرف ال 68 على ثلاجات صغيرة، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، ويوجد في الفندق تراس خارجي مليء بأرائك ناعمة وإضافات منزلية مثل الكتب والألعاب ومنطقة لعب للأطفال وصندوق رمل خارجي. (احجز في الفندق)

5- شقق أدينا كوبنهاغن

تقع شقق أدينا كوبنهاغن الفندقية في حي هادئ على الواجهة البحرية على بعد مسافة قصيرة بالمترو أو القطار من وسط المدينة، وهي خيار مثالي للعائلات المقيمين لفترات طويلة، أماكن الإقامة البالغ عددها 128 جميعها عبارة عن شقق مجهزة بالكامل مع مطابخ كاملة وغسالات، كذلك يوفر الفندق مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وساونا ومطعم. (احجز في الفندق)

6- شارلوتهافن

يوفر مكان الإقامة هذا شقق ذاتية الخدمة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع أثاث دنماركي كلاسيكي حديث، وبنتهاوس تتسع لخمسة أشخاص وهي مثالية للعائلات، وتوفر معظم الوحدات إطلالات رائعة على المرفأ، ويوجد في الموقع نادي صحي فائق الفخامة وملعب مغلق للأطفال ومطعم. (احجز في الفندق)

7- فندق بارك إن باي راديسون مطار كوبنهاغن

يتميز فندق بارك إن باي راديسون مطار كوبنهاغن بأجواء دافئة ومريحة، وهو يوفر للعائلات أجنحة مع سرير أريكة، ويمكن أن تتسع لأربعة أشخاص، توجد قائمة طعام للأطفال في المطعم، وتوجد أيضًا غرفة ألعاب. (احجز في الفندق)

شارك برأيك