Booking.com

تتركز أجمل الإقامات في مونتريال في قلب وسط المدينة، بدءًا من جولدن سكوير مايل إلى مونتريال القديمة، وتتنوع الفنادق من تاريخ تم ترميمه بجدران من الحجر الرمادي تعود إلى القرن التاسع عشر ونوافذ عملاقة مقوسة إلى أبراج جديدة تمامًا ذات مناظر رائعة، وتشترك هذه الفنادق الفاخرة في الذوق والأصالة سواء كان ذلك في قائمة خدمة الغرف أو الفن في الردهة، تابع القراءة لمعرفة اختياراتنا لأفضل الفنادق في مونتريال لإقامة فخمة.

أفخم الفنادق في مونتريال

1- سوفيتيل مونتريال جولدن مايل

يقع فندق سوفيتيل مونتريال الفاخر عند سفح مونت رويال بارك، بجوار متحف مونتريال للفنون الجميلة، ويتميز بتصميم معاصر ومزين بلمسات من العصر الفيكتوري، يوفر الفندق ديكورًا راقيًا وإطلالات خلابة على المدينة، ويحتوي على 241 غرفة فندقية فاخرة، بالإضافة إلى 17 جناحًا فخمًا بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع أسرّة فاخرة من الريش وحمامات رخامية، و يقدم مطعم Renoir المستوحى من المطبخ الفرنسي والنكهات العالمية ، مأكولات راقية ومبتكرة مع التركيز على المنتجات المحلية. (شاهد صور الفندق)

2- فيرمونت ذا كوين إليزابيث

يوفر فندق فيرمونت الملكة إليزابيث مكانًا كلاسيكيًا في قلب مدينة مونتريال، وقد تم تحويل المبنى الأيقوني لخلق بيئة اجتماعية بتصميم حديث، وقد تم تجديد غرف وأجنحة النزلاء البالغ عددها 950 غرفة، لتجديد النشاط يوفر The Moment Spa مجموعة من العلاجات، ويوجد مسبح داخلي بالإضافة إلى مركز صحي مع معدات اللياقة البدنية والبيلاتس. (شاهد صور الفندق)

3- فندق لوس

فندق لوس في مونتريال هو فندقًا فاخرًا مصممًا لتوفير الراحة والقيمة على حد سواء، ويضم قائمة طويلة من وسائل الراحة المريحة، بما في ذلك 142 غرفة ضيوف كبيرة الحجم، و16 جناحًا مجهزًا بذوق رفيع، ومرفق تمارين مجهز بالكامل على مدار 24 ساعة مع نظام مسرح كارديو، وفريق عمل متعدد اللغات، وكونسيرج يعمل على مدار الساعة، ومركز أعمال متكامل الخدمات. (شاهد صور الفندق)

4- لو ماونت ستيفن

يعتبر فندق لو ماونت ستيفن أحد أفخم الفنادق في مونتريال، وهو فندق بوتيكي من فئة الخمس نجوم يقع في قلب جولدن سكوير ميل، داخل قصر فخم يعود تاريخه إلى عام 1880، ويتميز بتصميم فريد يجمع بين الخطوط الكلاسيكية الجديدة والمعاصرة، تم تجديد غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 90 في الفندق البوتيكي بعناية للحفاظ على التراث التاريخي للمبنى، وتتميز بتصميم فريد مع أحدث وسائل الراحة والتقنيات بما في ذلك النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف وآلات صنع قهوة نسبريسو وأرضيات مدفئة، ويقدم MBIOSPA Prestige للضيوف مجموعة متنوعة من العلاجات بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه، ويوجد أيضًا مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل في الموقع. (شاهد صور الفندق)

5- فندق غولت

يقع فندق غولت في مبنى تاريخي في قلب مدينة مونتريال القديمة، وهو فندق بوتيكي معاصر، وهو يتميز بواجهة من القرن الـ19، ويوفر مكان الإقامة مطعم Gault ومساحات العمل والمكتبة، أماكن الإقامة مفروشة بقطع كلاسيكية من القرن العشرين، معززة بنوافذ فرنسية توفر إضاءة طبيعية. (شاهد صور الفندق)

6- إنتركونتيننتال مونتريال

يجمع فندق إنتركونتيننتال بين الديكور المعاصر والتراث التاريخي، ويوفر هذا الفندق الأنيق غرف ضيوف عصرية وأجنحة فسيحة ومأكولات لذيذة في مطعم Osco والعديد من الخدمات، ويوفر الفندق 357 غرفة و23 جناحا تتمتع بمناظر بانورامية على وسط مدينة مونتريال والميناء القديم، ويوجد في مكان الإقامة مركز اللياقة البدنية مسبح داخلي بمياه مالحة بطول 15 مترًا، وساونا وحمام بخار. (شاهد صور الفندق)

7- مانوار هوفي

فندق مانوار هوفي فندق بوتيكي يوفر بيئة على ضفاف البحيرة وأجواء مريحة داخل منزل ريفي ساحر، وقد تم بناء مكان الإقامة المكون من 37 غرفة في عام 1900 ويقع بين 30 فدانًا من الغابات والحدائق الإنجليزية ويوفر أناقة العالم القديم مع الأكل الفاخر ويوفر أناقة العالم القديم مع الأكل الفاخر وخدمات التدليك ومساحة الاجتماعات والمآدب والرحلات البحرية في البحيرة. (شاهد صور الفندق)

8- دبليو مونتريال

يقع دبليو مونتريال القرب من مونتريال القديمة الخلابة ومتحف مونتريال للفنون الجميلة ووسط المدينة ذي المستوى العالمي، وهو يقدم لضيوفه أعلى درجات التدليل في سبا أواي، وتتميز غرف الضيوف أسرة فاخرة مع 350 بياضات خيطية وألحفة ووسائد وطاولات جانبية مضاءة. (شاهد صور الفندق)

شارك برأيك