Booking.com

قطر وجهة عائلية رائعة تحظى بشعبية كبيرة تزداد بين السائحين عاما بعد أخر، ولكونها تلبي كافة احتياجات المسافرين ورغباتهم باستمرار،  تقدم لزائريها مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية التي تقدم المأكولات الدولية والشرق أوسطية، فإن كنت تبحث عن أفضل المطاعم في قطر ، اختر من هذه القائمة ما يناسبك.

 أفضل المطاعم في قطر

ذا سيلر

مرحبا بك عزيزي المسافر في مطعم ذات سيلر أحد أفضل المطاعم في قطر والواقع في فندق أوريكس روتانا، فهنا ستكون على موعد مع تناول مجموعة من أشهى الأطباق والمقبلات في البحر الأبيض المتوسط، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأطباق الإسبانية الرائعة، بما في ذلك سمك السلمون المشوي مع الشمر والبرتقال، وكبد الدجاج بالكراميل والزعفران، فاحرص على التجربة لتضيف متعة جديدة إلى رحلتك المقبلة.

مطعم روبي ووس

يقع مطعم روبي ووس في فندق راديسون بلو ويعد المكان المثالي لتناول الأطباق الصينية اللذيذة، حيث يقصده الكثير من السائحين للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بما في ذلك اللحوم والدجاج مع الخضروات المتبلة والفلفل الحار، وما يزيد من روعة تناول الطعام في روبي ووس تصميمه المذهل الذي يجمع ما بين البساطة والأناقة والنمط الصيني التقليدي.

مطعم لاتينو

في مطعم لاتينو ستسافر في رحلة إلى أمريكا اللاتينية في غضون دقائق قليلة لتتاول مجموعة من أجمل الأطباق في تجربة فريدة ومميزة قد تعاود لتكرارها من جديد، بما في ذلك أطباق البطاطس واللحوم المشوية، وأطباق المأكولات البحرية ذات الشعبية في المناطق الساحلية للأمريكتين، فما بين أجواء مفعمة بالحيوية وبرنامج مستمر من الفعاليات والعروض ستستمتع كثيرا في هذا المطعم الذي يمكنك أن تجده في شيراتون الدوحة.

مطعم أروما

إن كنت تبحث عن مكان مثالي لتناول طعامك بينما انت في زيارة إلى مدينة الدوحة القطرية، توجه إلى مطعم أروما الذي يصنف باستمرار ضمن أفضل المطاعم في قطر ، خاصة مع حصوله على العديد من الجوائز في السنوات الأخيرة، وفي هذا المكان ذو التصميم الرائع ستحظى بتجربة تناول أطباق مختلفة من لحم الابل مع الزعفران والبطاطا والحمص، علاوة على عدد من أصناف الحلويات المميزة والتي تجمع ما بين النمط الشرقي والغربي لتحظى بإعجاب السائحين.

ليالي

إن كنت تبحث عن التجربة اللبنانية في قلب قطر، فإن مطعم ليالي الحائز على جائزة أفضل مطعم للأطعمة اللبنانية في قطر، هو وجهتك المقبلة لتناول الطعام وسط تصاميم لبنانية رائعة ومأكولات عربية شهية وموسيقى حية وعزف للعود في كل مكان، لتقضي أمسية رائعة في قلب الدوحة بنكهة عربية أصيلة مصحوبة بالقهوة اللذيذة والحلويات اللبنانية الشهيرة.

ميكونوس

باعتبار قطر وجهة ثقافية غنية، ستجدها تضم مجوعة متنوعة من المطاعم العالمية التي ترضي كافة الأذواق، ولعل إحداها هو مطعم ميكونوس الذي يعتبر ضمن أهم و أفضل المطاعم في قطر ، وهو مطعم مختص في تقديم الأطعمة اليونانية الشهية مع إطلالة لا تقارن لمدينة الدوحة، فكل ما حولك هنا سيذكرك عزيزي المسافر بالكلاسيكيات الإغريقية بداية من تصميم المطعم الرائع وحتى تقنيات الطهي والأطعمة المختلفة.

مطعم لوزار للمأكولات البحرية

في كتارا بوسط الدوحة يقع مطعم لوزار للمأكولات البحرية الذي يتيح للزائرين الاستمتاع بتجربة تفاعلية لتناول أشهى المأكولات البحرية مع إطلالة لا تقارن على البحر في مكان يشبه في تصميمه السوق، لذلك لا تتعجب من تسمية هذا المطعم باسم سوق السمك، حيث يوجد هنا جميع المأكولات البحرية، كما يمكنك اختيار الطريقة التي تطهى بها بالشكل الذي تفضله، علاوة على اختيار المقبلات والحلويات سواء العربية أو الآسيوية أو حتى الآوروبية.

رويال تندور

بداية من الديكور والتصميم الأنيق والأجواء المريحة، وحتى الأطباق الهندية اللذيذة ستجد نفسك عزيزي المسافر محاطا بتجربة رائعة في مطعم رويال تندور الواقع بمنطقة الخور والذي يوفر للزائرين مجموعة غنية من المأكولات الشهيرة التي تفوح منها رائحة التوابل الهندية الشهية، ناهيك عن روعة الاستقبال وحسن الضيافة، الأمر الذي ساهم في تصنيف رويال تندور كأحد أفضل المطاعم الهندية في قطر.

تايستي كينج

أفضل المطاعم في قطر

يقع تايستي كينج في منطقة الخور، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الهندية، بما في ذلك الكباب والبرياني، ويحظى بإعجاب العائلات المسافره إلى قطر، خاصة مع تصميمه الأنيق وأجوائه التي تمتاز بالبساطة والفخامة في آن واحد، ودوما ما يصنف هذا الفندق كأحد أفضل الفنادق في قطر لاسيما بالنسبة للذواقة من محبي الطعام.

 

 

شارك برأيك