انترلاكن .. يقولون عنها أنها من أهم الوجهات التي يعشقها العرب في سويسرا، فهي حقا جميلة متنوعة ذات طبيعة خاصة حتى أنك إن قمت بزيارتها ستحبها من النظرة الأولى، ولمزيد من الراحة والاستمتاع جمعنا لك في جولتنا اليوم مجموعة من أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة لتحظى برحلة وإقامة ممتعة.

فندق ليندنهوف

مع إطلالة مميزة على بحيرة وجبل برينزير روثورن ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر بالإقامة في فندق ليندنهوف الذي يحظى بموقع رائع لمحبي الطبيعة والاسترخاء بالقرب من محطة قطار بيرنز.

يتمتع الفندق بحديقة كبيرة تطل على البحيرة ما يمكنك من تناول طعامك وسط أجمل المشاهد الطبيعية، ناهيك عما يوفره الفندق من مسبح داخلي وواي فاي بالمناطق العامة، وخدمة الدراجات المجانية، فيما تتميز جميع الغرف بديكور وتصاميم رائعة علاوة على مرافق وخدمات مخصصة لراحة النزلاء، بما في ذلك خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية.

فندق فيلدباخ

يقع فندق فيلدباخ على بعد حوالي 1 كم من برينز ويطل بشكل مباشر على بحيرة بيرنز، الأمر الذي يمنحك الفرصة للسباحة في أنظف بحيرة في سويسرا مع إطلالة مدهشة على الجبال الشاهقة.

يتميز الفندق بتوفير خدمة إنترنت لاسلكية مجانية، إلى جانب مطعم ذات تراس كبير يوفر للزائرين أجمل الأطباق مع خلفية مذهلة للبحيرة، أما الغرف فتتمتع بتصاميم بسيطة ومريحة مع مجموعة من المرافق الأساسية.

برينزيرسي

يقع فندق برينزيرسي في رينغينبرغ بالقرب من مركز مدينة انترلاكن، كما أن محطة الحافلات والقطار لا تبعد سوي دقائق سيرا على الأقدام من الموقع.

يتميز هذا الفندق بإطلالات رائعة على بحيرة بيرنز، مع خدمة الواي فاي المجانية، وتوفر جميع الغرف الـ 10 وسائل الراحة مثل الثلاجات وماكينات صنع القهوة، بالإضافة إلى تلفزيونات وخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، كما تشمل المرافق الأخرى المتاحة للضيوف مجفف الشعر، وخزائن ناهيك عن الشرفات الواسعة.

سيهوتيل بارن

يقع سيهوتيل بارن على ضفة بحيرة بيرنز مع إطلالة خلابة على شاطىء البحيرة وجبال الألب، ويتميز هذا الفندق بخدمة الواي فاي المجانية مع إمكانية استمتاع الضيوف بخدمات علاجات الأيورفيدا الأصيلة على يد فريق من ولاية كيرالا، فضلا عما يوفره من أطباق سويسرية رائعة بالمطعم الذي يطل على البحيرة.

وتتميز الغرف بديكور وتصاميم سويسرية أصيلة مع تلفزيونات بقنوات فضائية ومشغل سي دي، ما يجعله واحدا ضمن أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة.

فندق برينزربورلي

يقع فندق برينزربورلي في برينز بالقرب من متحف بالنبيرغ، ويتمتع بإطلالة بانورامية على بحيرة بيرنز، ويتميز بتوفير خدمة الواي فاي مع مواقف السيارات المجانية علاوة على خدمة النقل المجاني لمحطة القطارات، فضلا عن إفطار مجاني للنزلاء.

يوفر الفندق أيضا 2 من المطاعم ذات الموقع المميز مع خلفية رائعة للبحيرة فضلا عن 2 من المقاهي والمحلات التجارية وقاعات للاجتماعات، وتقدم الغرف  للنزلاء تلفزيون وهواتف ومرافق أخرى مريحة.

فندق ستينبوك

يتميز فندق ستينبوك بموقعه المميز بوسط بيرنز على مقربة من محطة القطارات مع إطلالة مذهلة على البحيرة والجبال الشاهقة، وهو مكان مثالي للراغبين في الاسترخاء بقلب الطبيعة البكر، إذ يصنف ضمن أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة.

ويوفر الفندق للضيوف خدمة الواي فاي مع خدمة مواقف السيارات المجانية، كما يوفر مطعم رائع لمجموعة لا تقارن من الأطباق السويسرية والعالمية.

إلى جانب الإطلالة المذهلة على بحيرة بيرنز توفر الغرف تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، إلى جانب مرافق وآسرة حديثة.

فندق نوهاوس غولف وشتراند

يقع فندق فندق نوهاوس غولف وشتراند ذو الإطلالة الرائعة على بحيرة ثون بجوار رصيف نيوهاوس شيب وأمام محطة نيوهاوس لخط حافلات رقم 21، ويوفر شاطئ خاص و مطعم إلى جانب خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، مع خدمة التنظيف الجاف للملابس.

توفر جميع الغرف الـ 44 خدمة الواي فاي المجانية وثلاجات وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة مع قنوات الكابل، ومجففات الشعر، والهواتف، كما أن المكاتب هي من بين وسائل الراحة الأخرى التي سوف يجدها النزلاء.

فندق بيلفو أو لاك

يقع فندق بيلفو أو لاك مباشرة على شاطىء بحيرة ثون بالقرب من متحف الفن وقلعة ثون أيضاً، يضم هذا الفندق مطعما ومركزا لرجال الأعمال، وقاعات اجتماعات وملعب للأطفال. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتشمل المرافق الأخرى التنظيف الجاف، والصحف المجانية.

توفر جميع الغرف الـ 34 خدمة الواي فاي المجانية، وميني بار، وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما سيجد النزلاء أغطية فراش متميزة وخزائن وهواتف في هذا الفندق الذي يعد ضمن أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة .

مبيت وإفطار سويس هوت

يقع فندق مبيت وإفطار سويس هوت الذي يصنف ضمن أفضل فنادق انترلاكن على البحيرة بالقرب من قلعة أوبرهوفن، ويمتاز بإطلالة مميزة على بحيرة ثون و جبال الألب، ناهيك عن روعة خدمات الاستقبال والإرشاد بالموقع. ويوفر الفندق للضيوف خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وموظفون متعددي اللغات، وحديقة مع مشاهد طبيعية مذهلة.

توفر جميع الغرف للنزلاء الراحة مع تصاميم وديكور مميز وخدمة الواي فاي المجانية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالسير لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال من أمام الفندق مباشرة.

فندق بارك غونتن

يتمتع فندق بارك غونتن بموقع استثنائي على بحيرة ثون، بإطلالة رائعة على الجبال، مع حديقة خاصة وشاطئ صغير ومطبخ ممتاز.

يوفر الفندق للنزلاء منتجع صحي حديث مع مناظر خلابة من نوافذ بانورامية على البحيرة، علاوة على تراس رائع يسمح لك بالوصول المباشر إلى البحيرة، كما توفر الغرف الراحة مع تصاميم مثالية للاسترخاء ومرافق ممتازة.

شارك برأيكإلغاء الرد