Booking.com

غرب البحر الكاريبي، تقع جزر كايمان الرائعة، وهي مجموعة من ثلاث جزر؛ جزيرة كايمان الكبرى وكايمان براك وكايمان الصغرى، فيما كايمان الصغرى على بعد خمسة أميال فقط عن كايمان باراك، تقف جراند كايمان 90 ميلا بعيدا عن الأخوات الأصغر لها، وتتمتع هذه الجزر بالمنتجعات الفاخرة، والمياه المتلألئة والسواحل البكر، والحياة البرية المتنوعة، وقلة الحشود، علاوة على العديد من المميزات الأخرى التي تدفعك للزيارة.. تعرف عليها.

1.التنوع

جزر كايمان

التنوع الثقافي الذي ستلمسه عند زيارتك جزر كايمان، يجعلها من أكثر الجزر تميزا في منطقة البحر الكاريبي، فعلى الرغم من أن العديد من هذه الجزر قد تأثر بالثقافة البريطانية والفرنسية وحتى الإسبانية، إلا أن مزيج كايمان من الثقافات يبدو في كل شىء بداية من العادات والفن إلى المواد الغذائية، والهندسة المعمارية والموسيقى والنكهات.

2. الشواطئ

جزر كايمان

تتميز جزر كايمان بالشواطئ البكر التي تتخللها أشجار النخيل الشاهقة، خلافا لبعض الجزر الكاريبية الأخرى، فالشواطئ لا تشوبها؛ فهي غير مزدحمة وذات مياه هادئة نقية صافية، كما يوجد بها مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة على الواجهة البحرية الساحرة.

3. جزر كايمان وجهة آمنة

جزر كايمان

تعد جزر كايمان واحدة من الوجهات الأكثر أمانا في منطقة البحر الكاريبي للزيارة، فمع معدل الجريمة المنخفض وانتشار الأمان، كايمان مثالية للعائلات التي تبحث لاستكشاف منطقة البحر الكاريبي بعيدا عن الحشود السياحية.

4. مشاهدة أسماك الراي اللاسع

جزر كايمان

عندما تكون في كايمان، لابد وأن تشاهد أسماك الراي اللاسع والتي تتجمع بحثا عن الطعام، فتعد هذه الجزر واحدة من الأماكن الوحيدة في العالم حيث يمكنك السباحة والتفاعل مع الراي اللاسع بين المياه الفيروزية المتلألئة.

5. الغذاء

طعام جزر كايمان

تعر جزر كايمان بأنها عاصمة الطهي في منطقة البحر الكاريبي، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى المأكولات البحرية بين مجموعة متنوعة من المطاعم من الفرنسية والمكسيكية والإيطالية والتايلاندية والأمريكية، وكذلك اليابانية والآسيوية.

6. جزر كايمان الصغرى

جزر كايمان الصغرى

بعيدا عن جزيرة كايمان الكبرى، يمكنك القفز على متن طائرة مروحية لرحلة قصيرة الى جزر الأخت الصغرى، وسوف تدرك أن هناك الكثير بانتظارك في جزر كايمان، حيث السواحل المموجة والكهوف الرائعة، و الحياة البرية الموجودة ضمن مساحات شاسعة، والخلجان ذات الطراز العالمي.

7. الغوص في جزر كايمان

جزر كايمان

مع وضوح المياه وازدهار الشعاب المرجانية، يبقى للغوص في جميع جزر كايمان خصوصية كبيرة، حيث يوجد بها الكثير من أماكن الغوص التي تناسب كافة الأذواق والاختيارات، بداية من مواقع محبي المغامرة إلى المبتدئين.

8. الطقس المذهل

جزر كايمان

تتميز جزر كايمان بالطقس الممتع على مدار العام، فبغض النظر عن الموسم، يمكنك الذهاب إلى الشاطئ ولا داعي للقلق من برودة الجو أو شدة الحرارة.

9. غروب الشمس

غروب الشمس في كايمان

تعرف جزر كايمان بغروب الشمس المثير لالتقاط الأنفاس، حيث يشكل الغروب مع المياه الرائعة و أشجار النخيل في المساء لوحة فنية تستحق الاكتشاف.

10. الحياة البحرية

جزر كايمان

جزر كايمان لديها بعض من الحياة البحرية الفريدة بالمقارنة مع الجزر الأخرى، فهناك سترى السلاحف وسمك النهاش، أسماك القرش، وجميع سلالات الأسماك، ما يجعل منها فرصة رائعة لمحبي مشاهدة الكائنات في بيئاتها الطبيعية.

11. الإقامة الممتازة

الإقامة في جزر كايمان

جزر كايمان لديها مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، من الفنادق وحتى الشقق ذاتية الخدمة، فأيا كان متطلباتك ستجد مبتغاك مع خيارات لا نهاية لها لتناسب الجميع.

12. الناس

شعب كايمان

أهالي كايمان طيبون جدا، لغتهم الأم هي اللغة الإنجليزية، ولذلك لن تواجهك مشكلة كبيرة في حاجز اللغة، وإن تعرفت عليهم ستجد لديهم دائما قصص رائعة للمشاركة.

شارك برأيك