Booking.com

إذا كنت تخطط للاستمتاع بقضاء عطلة صيفية ممتعة هذا الصيف، توجه إلى إسبانيا، التي تضم مجموعة من أفضل الشواطئ في العالم، حيث يكون بإمكانك الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، ذلك جنبا إلى جنب مع اكتشاف الكثير من مناطق اكتشاف التاريخ الغني والثقافة المميزة.. فتعرف معنا في التقرير التالي على مجموعة من أفضل وجهات إسبانيا في الصيف ..

 أهم وجهات إسبانيا في الصيف 2018

مينوركا

إن كنت تبحث عن ملاذ هادئ للاستمتاع بالشواطىء الإسبانية في الصيف، توجه إلى جزيرة مينوركا، التي تعد أقل ازدحاما من جزيرة ايبيزا المجاورة أو مايوركا الرائعة، ولكنها تشتهر بين محبيها بمياهها الكريستالية والشواطئ الرملية والصخرية.

وباعتبارها جزء من جزر البليار، تضم مينوركا آثارا حجرية بعضها يعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وهي أيضًا ملاذ لعشاق الطبيعة، مع عدد كبير من الطيور المحلية والزهور البرية والفراشات الرائعة.

قادس

تقع مقاطعة قادس في المنطقة الجنوبية لإسبانيا على المحيط الأطلسي، ويمكنك عند الزيارة الاستمتاع بمجموعة من أفضل الشواطئ في البلاد مع الرمال البيضاء والمياه الزرقاء النقية، ذلك فضلا عن اكتشاف الكثير من المواقع التاريخية الرائعة في وسط المدينة القديم سيرًا على الأقدام أو على الدراجة، بما في ذلك أبراج المراقبة البالغ عددها 100 في المدينة وحولها.

فورمينترا

تقع فورمينترا على بعد مسافة قصيرة بالعبارة من إيبيزا وهي أصغر جزر البليار. وعلى الرغم من أنها لا تضم الكثير من الأماكن للزيارة، أو التجارب السياحية الممتعة، إلا أن هذه الجزيرة مثالية بشكل خاص لمحبي الهدوء والاسترخاء على الشاطئ مع تناول أشهى الأطباق الإسبانية.

ولكونها جزيرة صغيرة، فيسهل عليك عزيزي المسافر اكتشافها سيرا على الأقدام، ونوصيك أيضا بالحجز المبكر لأماكن الإقامة لاسيما إذا كنت تخطط للزيارة خلال موسم الذروة في شهري يوليو وأغسطس، لأنه لا يوجد الكثير من الأماكن للبقاء في الجزيرة.

مورسيا

تمثل مدينة مورسيا التي تقع في جنوب شرق إسبانيا على ضفاف نهر سغورا أحد أجمل وجهات إسبانيا في الصيف، مع ما تتمتع به من شواطئ دافئة ومشمسة وطعام إسباني تقليدي، وتعد بلدة أغيلاس وهي موطنًا لأفضل الشواطىء في المدينة، من أجمل الوجهات التي نوصيك بزيارتها، وذلك للاستمتاع بالشمس المشرقة والرمال البيضاء الناصعة.

سان سيباستيان

تعتبر مدينة سان سيباستيان أحد أفضل الوجهات السياحية للاستمتاع عند زيارة إسبانيا في الصيف، حيث تفتخر بعدد من الشواطىء الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها بلايا دي لا كونشا، شاطئ المدينة الرئيسي الأكثر شهرة في جميع أنحاء أوروبا. كما أن الموجات العالية على الشواطئ في المنطقة المجاورة تجعل من سان سيباستيان من أفضل المواقع في إسبانيا لركوب الأمواج.

مايوركا

تضم مايوركا عدد لا يحصى من الشواطئ ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية، وهي مكان رائع لقضاء عطلة على الشاطئ عند السفر إلى إسبانيا في الصيف ، ويعتبر شاطئ ماغالوف واحدًا من أكثر الشواطئ شهرة في الجزيرة، حيث يطل على كورنيش جذاب ويقدم الكثير من الخدمات بما في المطاعم وأماكن التسوق.

وفي حين أن العديد من الزوار في مايوركا يقيمون في الفنادق المطلة على المحيط ويتدفقون إلى الأجزاء الأكثر ازدحامًا من الشاطئ، هناك أيضًا بعض البقع المنعزلة. على سبيل المثال، يقع شاطئ كالا فجويرا بين الجبال في خليج صغير هادئ، ويتميز بمناظر خلابة وعدد قليل من الحشود السياحية.

تينيريفي

تينيريفي هي أكبر جزر الكناري والتي تقع قبالة سواحل إفريقيا، إذ يتوافد عليها الزوار على مدار العام للاستمتاع بالطقس الدافئ والشواطئ المثالية مع ممارسة الكثير من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج، ورحلات صيد الأسماك أو حتى مشاهدة الحيتان على الساحل.

كوستا برافا

شمال برشلونة، وعلى مقربة من الحدود مع فرنسا، تقع المنطقة الساحلية المعروفة باسم كوستا برافا، والتي تضم العديد من المنتجعات الساحلية وقرى الصيد المدهشة، فضلا عن المنتجعات الساحلية الرئيسية، فإذا كنت تبحث عن الكثير من المناظر الطبيعية مع الاستمتاع بوجهة شاطئية إسبانية، توجه إلى هذه المنطقة الرائعة.

برشلونة

وفي حال كنت تبحث عن فرص اكتشاف الثقافة الإسبانية ومعالم الجذب الرئيسية في البلاد، خلال زيارة إسبانيا في الصيف ، فإن برشلونة لديها الكثير لتقدمه لك، بما في ذلك العمارة الجميلة، والمباني الهندسية الرائعة، فضلا عما توفره من متاحف ومعارض فنية ومطاعم فاخرة.

غران كناريا

إسبانيا في الصيف

تعد جزيرة جران كناريا واحدة من أشهر جزر الكناري التي تقع قبالة الساحل الغربي في أفريقيا، وتتمتع هذه الجزيرة الإسبانية بالكثير من البقع الممتعة التي توفر للزائرين قضاء عطلة صيفية ممتعة، بما في ذلك منطقة ماسبالوما التي تمتاز بالكثبان الرملية الضخمة والبحر الأزرق المشرق، وكذلك لاس بالماس دي جران كناريا ذات الشواطىء الجميلة.

 

شارك برأيك