Booking.com

يمثل السفر إلى أيسلندا بالتأكيد تجربة ممتعة، إلا أن هناك بالتأكيد بعض السبل التي يجب مراعتها لتوفير المال، أو للحفاظ على سبل السلامة والأمان، وفيما يلي قائمة ببعض الأشياء التي من الجيد تجنبها أثناء السياحة في أيسلندا ، على النحو الموصى به من قبل أحد السكان المحليين.

تجنب هذه الأمور عند السياحة في أيسلندا

لا تترك معطفك في الفندق

Iceland Tours & Travel | 50 Degrees North
لا تترك معطفك في الفندق عند السفر إلى أيسلندا

يمكن أن يتغير الطقس في أيسلندا بشكل كبير خلال يوم واحد، ففي حين أن معظم أيام الصيف متوقعة، إلا أنك قد تستمتع بتجربة أشعة الشمس في الصباح والمطر في فترة ما بعد الظهر وتساقط الثلوج في المساء.

لذلك حتى إذا كان الطقس يبدو رائعًا من نافذة الفندق، فلا يزال يتعين عليك إحضار معطفك الثقيل معك خلال جولاتك.

لا تسير بمفردك في الشتاء، واتبع التعليمات

Iceland is gearing up to welcome tourists by June 15, Iceland ...

عاة ما تكون الرياح خلال فصل الشتاء شديدة في أيسلندا، خاصة حال تزامنها مع الصقيع، لذا يجب على السياح عدم ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء دون وجود دليل محلي أو مرشد، واحرص دائمًا على ارتداء ملابس مناسبة وجلب معدات مثالية للطقس البارد.

بعض الشواطئ في أيسلندا غير مناسبة للسباحة، لذلك عندما ترى علامات تحذير في أيسلندا، فهذا يعني ضرورة الألتزام بها، ويجب ألا تقف قريبًا جدًا من البحر هناك، ولا تدير ظهرك للأمواج ولا حتى لالتقاط صورة سيلفي في مثل هذه الشواطىء.

لا تسير على الأنهار الجليدية دون دليل

قد يبدو الجليد السطحي جميلًا وقويًا، لكنه قد يمثل خطرا في بعض الأحيان، فيمكن أن ينكسر الجليد بسهولة ويرسل بك إلى الأعماق الجليدية للنهر الجليدي، فلا تسير تحت أي ظرف من الظروف على قمة نهر جليدي بدون مرشد متسلق جبال معتمد.

تجنب شراء المياه المعبأة من المحلات

تعتبر مياه الصنبور في آيسلندا من أنقى مياه الشرب في العالم، فلا داعي لشراء المياه المعبأة في زجاجات.

لذلك عندما تزور أيسلندا، تأكد من الحصول على قارورة قابلة لإعادة الاستخدام وشرب الماء الذي يأتي مباشرة من الصنبور بدلاً من إهدار المال على المياه المعبأة، ولن يوفر لك هذا الأمر المال فحسب، بل هناك فائدة إضافية تتمثل في مساعدة البيئة من خلال عدم شراء المنتجات المعبأة بالبلاستيك .

لا تسير بمفردك ولا تتجاهل علامات التحذير

في حين أن الطبيعة في أيسلندا تحبس الأنفاس، إلا أنه كل عام، يضيع السائحون أو يتعرضون لحوادث أثناء التنزه في مناطق معزولة، لذلك إذا كنت ترغب في ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في المناطق النائية من أيسلندا، فيرجى الذهاب مع مجموعة (يفضل أن تكون جولة بصحبة مرشد) وتأكد من أن شخصًا ما في فندقك يعرف خططك .

لا تنس استبدال بقايا عملة كرونا الخاصة بك قبل مغادرة أيسلندا

الكرونا الأيسلندية هي عملة لا تقبلها البنوك خارج أيسلندا، لذلك إذا كان لديك أي كرونا أيسلندية، فيجب عليك استبدالها قبل مغادرة البلاد، إلا إذا كنت تريد الاحتفاظ بها كتذكارات.

هناك بنك في المطار يقبل عملة كرونا في مقابل العملات الأكثر شيوعًا في العالم.

شارك برأيك