Booking.com

هناك اعتقاد خاطئ شائع بأن كل شيء في دبي باهظ الثمن، لكن هذا ليس صحيحًا، فهناك الكثير من الأنشطة المجانية ذات الأسعار المعقولة في دبي للمسافر الاقتصادي، ولقد جمعنا بعضًا من أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في دبي مع الأطفال والتي تضمن تجربة ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

تجارب مجانية ممتعة في دبي مع الأطفال

أنشطة مجانية للأطفال في الأماكن المغلقة في دبي

مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف في دبي، يبحث العديد من السكان والزوار عن أماكن داخلية بها أنشطة مجانية للأطفال، وفيما يلي قائمة ببعض الأماكن الداخلية التي تقدم أشياء مجانية للقيام بها مع الأطفال في دبي.

مركز جميل للفنون

تم افتتاح مركز جميل للفنون للجمهور في عام 2018، وهو مؤسسة فنية معاصرة في المدينة توفر مساحات عرض ومكتبة ومدرج خارجي، ويعد واحدا من أفضل الأماكن المجانية التي يمكنك زيارتها في دبي لتنمية الجانب الإبداعي لطفلك.

ما عليك سوى متابعة صفحة الأحداث على موقع الويب الخاص بهم لمعرفة المزيد عن ورش العمل والجلسات الأخرى التي تُعقد حاليًا في المركز.

متحف العملات في دبي

يعد متحف العملات المعدنية في في حي الفهيدي التاريخي، من أفضل الأماكن المجانية التي يمكنك زيارتها في دبي، حيث يمكنك مشاهدة أكثر من 470 قطعة من العملات المعدنية النادرة التي تعود إلى عصور تاريخية مختلفة.

يتم عرض كل هذه الأشياء في خزانات خاصة، تتيح لك رؤية وجهي العملات المعدنية ومعلومات عن العصر الذي تنتمي إليه، وبشكل عام، يعد هذا مكانًا مثاليًا للزيارة إذا كنت تبحث عن شيء تعليمي وممتع أيضًا لأطفالك.

دبي أكواريوم في دبي مول

يمكن لأطفالك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأسماك التي تسبح في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

على الرغم من أنه يتعين عليك دفع رسوم دخول للدخول إلى  دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، يمكن للأطفال والكبار الاستمتاع بالمناظر الخلابة للحياة البحرية في الخزان الرئيسي في الأكواريوم مجانًا.

يعتبر حوض الأحياء المائية الرئيسي في دبي مول موطنًا لأسماك الراي اللساع وسمك المهرج والعديد من الكائنات البحرية الأخرى.

إلقاء نظرة على دبي دينو في دبي مول

هل تريد إلقاء نظرة على مخلوق مهيب جاب العصر الجوراسي؟ قم بزيارة الديناصور في دبي مول المعروف باسم دبي دينو، والذي يمثل بقايا ديناصور يبلغ من العمر 155 مليون عام من مجموعة ديبلودوكس لونجوس، والتي تتميز برقبها الطويلة.

هذه بالتأكيد واحدة من أكثر الأنشطة المجانية الممتعة للأطفال في دبي إذا كان طفلك من عشاق الديناصورات. 

أنشطة مجانية للأطفال في الهواء الطلق في دبي

للعائلات التي تفضل التواجد في الهواء الطلق، إليك قائمة ببعض الأنشطة الخارجية الرائعة للأطفال في دبي وفي حين أن فترة بعد الظهر شديدة الحرارة إلى حد ما بحيث لا يمكن الخروج منها، إلا أنه بعد الساعة 4:00 مساءً يكون الطقس لطيفًا بما يكفي للاستمتاع بهذه الأنشطة الخارجية الملائمة للأطفال في دبي.

زيارة طيور الفلامنجو في محمية رأس الخور للحياة البرية

إذا كان أطفالك يحبون الحيوانات، فإن محمية رأس الخور للحياة البرية يمكن أن تكون بالتأكيد واحدة من أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في دبي.

توجه إلى ريفرلاند دبي

ريفرلاند دبي في دبي باركس آند ريزورتس هو مكان مجاني في دبي سيعيدك بالزمن إلى الوراء، حيث يضم أربع مناطق ذات طابع خاص يمكن استكشافها مجانًا، بما في ذلك قرية فرنسية مبنية على مدينة فرنسية من العصور الوسطى، وممر خشبي يصور أمريكا في الخمسينيات، وبوابة الهند ذات الطابع الآسيوي، وساحة على طراز القرن التاسع عشر في شبه الجزيرة.

تقدم كل منطقة من هذه المناطق مجموعة متنوعة من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة والترفيه التي يمكنك الوصول إليها مجانًا ، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن في دبي لزيارتها مجانًا.

زيارة موقع الجميرا الأثري

هل تبحث عن أنشطة مجانية للأطفال في الهواء الطلق في دبي؟ يعد موقع جميرا الأثري في جميرا مكانًا رائعًا للزيارة، حيث يستضيف بقايا مستوطنات العصر العباسي التي يعود تاريخها إلى القرنين التاسع والحادي عشر، كما يمكنك رؤية هياكل المباني والكنوز القديمة الأخرى مثل الفخار والعملات والأدوات.

إطلالات مجانية على نافورة دبي

تعتبر نافورة دبي واحدة من أكثر الأماكن المجانية التي يمكن زيارتها مع الأطفال في دبي، وفي حين أنه يتم تطبيق رسوم على ركوب القارب ومقاعد الصف الأمامي؛ يمكن لأي شخص الاستمتاع بإطلالات مجانية على نافورة دبي الراقصة

شارك برأيك