Booking.com

تقع جزيرة تاهيتي في المحيط الهادي، كأكبر جزر بولينيسيا الفرنسية، ملاذ الباحثين عن الاستجمام والرومانسية، حيث الشواطئ الرملية الناعمة والمياه الفيروزية الرائعة، والمنتجعات الفاخرة المثيرة للإعجاب، فهناك ستشعر بالسعادة التي تبحث عنها والتي يسافر الكثيربن أملا في الحصول عليها.

تاهيتي

تشتهر تاهيتي بشواطئها الفريدة ذات الرمال السوداء، والتي تحيط بها الغابات الاستوائية، ما يجعلها في عزلة عن ضوضاء المدينة وحركة المرور، ولهذا يلقبها الكثيرين بالجنة المعزولة والوجهة الأمثل للأسترخاء والرفاهية.

وعلى الرغم من أنه قد يكون من الصعب عليك عزيزي المسافر الابتعاد عن الشواطئ الذهبية لتاهيتي، ولكن استكشاف الجزر القريبة من أمر لا بد منه، فبورا بورا ذات الشواطئ البكر، و مجموعة جزر مورا ذات القمم البركانية هي أيضا شعبية، هذا بالإضافة إلى جزيرة هاوهين وجزيرة تاها.

الغوص في تاهيتي

وتعتبر تاهيتي هي المكان المثالي لممارسة رياضة الغوص، إذ يسهم نقاء المياه وصفائها في خلق ظروف ملائمة للقيام بذلك، بين ثروة هائلة من المخلوقات البحرية، بما في ذلك الأسماك، والحيتان والدلافين.

ويمكن للباحثين عن المغامرة، القيام بتجربة رائعة لمشاهدة أسماك القرش بل وإطعامها أيضا، وذلك عبر رحلة قصيرة بقوارب ومراكب مخصصة لذلك، تصنع أرضيتها من الزجاج، لتمكنك من مشاهدة أسماك القرش من حولك، أو حتى الغوص بصحبة خبراء ومدربين لتحظى بفرصة التعرف على هذه الحيوانات عن قرب.

اسماك القرش في تاهيتي

إذا كنت تخطط لزيارة الشواطئ المتلألئة في تاهيتي بين يوليو ونوفمبر، لا تفوت القيام برحلة إلى جزر أوسترال، فهي المكان المثالي لمراقبة الحيتان، هذه المخلوقات الرائعة التي تتجمع قبالة الساحل. حتى أنك قد تحصل على فرصة الغوص بالقرب منها.

اللؤلؤ الأسود

قد يكون اللؤلؤ الأسود سببا أخر يدفعك لزيارة جزيرة تاهيتي، حيث تعتبر تاهيتي وبعضا من جزرها موطنا لهذا اللؤلؤ، ويمكنك أن تستمتع بمشاهدته في جزيرة رانجيروا، وجزيرة مانيهي، كما يمكنك أيضا شراء أحد الهدايا التذكارية المصنوعة منه من أحد المحلات التجارية الموجودة في سوق العاصمة مدينة بابيته.

منتجعات تاهيتي

ولابد أن تتضمن عطلتك إلى تاهيتي زيارة إلى واحدة من المنتجعات البولينيزية العالمية الشهيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات الرائعة والتي ذاع صيتها بين سائحي العالم، حيث تحظى تلك التجربة بشعبية كبيرة  بين الزائرين دوما.

الاقامة في تاهيتي

وفي تاهيتي ستحتضنك الشواطىء حتى أثناء نومك، فلديك الفرصة لتستيقظ في مبني من طابق واحد فوق الماء مباشرة بما في ذلك سقف من القش وأرضية من الزجاج، ليطل على المياه الزرقاء اللامعة، ليكون بإمكانك الاستمتاع بالمناظر التي لا مثيل لها، ويعتبر هذا نمط فاخر من الإقامة وهو مفضل لقضاء شهر العسل.

الطعام في تاهيتي

وإن كنت من الباحثين عن وجهة مميزة لتناول الطعام، سيكون من دواعي سرورك السفر إلى تاهيتي لتناول مجموعة من أفضل الماكولات المحلية، بما في ذلك المأكولات البحرية، والأطباق المخبوزة في الفرن، وبمكنك زيارة سوق بابيت لتشاهد اجمل أنواع الخضر والفواكهة الأستوائية التي حتما سترغب في تذوقها.

رحلات تاهيتي

كما ستغريك المياه الجميلة في تاهيتي للقيام بمجموعة واسعة من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج والتزلج على الماء، وكذلك التجديف، ولا يقتصر الأمر على هذه فحسب بل بإمكانك القيام برحلة عبر الهليكوبتر لتحظى بتجربة مميزة لمشاهدة الجزيرة من أعلى، ولا تنسى التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية لتتشاركها مع اصدقاءك ممن يحلمون بالسفر إلى هناك.

جزر تاهيتي

وعلى الرغم من أنك قد لا تجد الوقت للتسوق في تاهيتي، فمن يجد أجمل الشواطىء حتما لا يرغب في البعد عنها، ولكنك إذا قمت بزيارة بعض القرى المحيطة، ستجد العديد من السكان المحليين لا يزالون موالين لتقاليدهم، ويمكنك ان تشتري هناك المواد الغذائية المحلية، وأجمل الهدايا التذكارية والتي سيكون معظمها مصنوع من اللؤلؤ الأسود، كما سيكون بإمكانك ركوب الخيل بين طبيعة هادئة وساحرة قلما تجد مثيلها في وجهة فريدة من نوعها.

شارك برأيك