تقدم ولاية كونيتيكت الأمريكية مزيجًا ديناميكيًا من الأشياء التي يمكن للزوار القيام بها، من الشواطئ الجميلة على طول ساحل كونيتيكت إلى المسارات الخضراء الخلابة، وتتمتع كونيتيكت بصيف دافئ وثلوج وفيرة في الشتاء مما يوفر الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق طوال العام.

ومن مناطق الجذب الرئيسية في كونيتيكت منتجع ميستك الترفيهي الذي يضم حوض للأسماك، وميناء ميستك فضلا عن المدن الجميلة مثل نيو هافن وهارتفورد وواتربيري.

أبرز المعالم السياحية في كونيتيكت

1- ميناء ميستك

يعد ميناء ميستك جزءا من قرية الميناء البحري التاريخية التي تحتوي على مجموعة متميزة من السفن بما في ذلك آخر سفينة صيد خشبية متبقية في العالم “تشارلز دبليو مورغان” التي يعود تاريخها إلى عام 1841، والمركب الشراعي “جوزيف كونراد”، فضلا عن العديد من السفن البخارية.

2- متحف ييل بيبودي للتاريخ الطبيعي

متحف ييل بيبودي للتاريخ الطبيعي هو أحد المعالم الرئيسية لزوار جامعة ييل، ويعرض مجموعات واسعة من الديناصورات والطيور بالإضافة إلى الآثار اليونانية والرومانية ومومياء مصرية وفنون السكان الأصليين بما في ذلك لوحات اللحاء.

3- ميستك أكواريوم ومؤسسة الاستكشاف

يوفر ميستك أكواريوم فرصة مقابلة الكائنات البحرية والطيور والتفاعل معهم بما في ذلك البطاريق والحيوان وأسد البحر، وتشمل عوامل الجذب الأخرى مسرح أي ماكس.

4- قلعة جيليت ستات بارك

تقع قلعة جيليت الفريدة من نوعها على أرض مساحتها 184 فدانًا في شرق هادام، وهي موطن ويليام هوكر جيليت الذي اشتهر بكونه الممثل الذي لعب دور شرلوك هولمز الأصلي، وتتزين القلعة من الداخل بأعمال خشبية محفورة باليد، وتحيط بها حديقة جميلة من الخارج تضم مسارات للمشي مع حواجز خشبية وجسور مقوسة.

5- متحف ومركز أبحاث ماشانتاكيت بيكوت

يقدم متحف ومركز أبحاث ماشانتاكيت بيكوت معارض عن الأمريكيين الأصليين والتاريخ الطبيعي لجنوب نيو انغلاند.

6- بحيرة كومباونس فاميلي ثيم بارك

يُعتقد أن متنزه بحيرة كومباونس الترفيهي في بريستول هو أقدم متنزه ترفيهي في الولايات المتحدة، وهو موطن السفينة الدوارة الخشبية التي تعود إلى عام 1927، ويقدم هذا المتنزه للزوار جميع أنواع الألعاب الترفيهية بما في ذلك حديقة تمساح كوف وهي أكبر حديقة مائية في كونيتيكت وتحتوي على مسابح الأمواج الصناعية والمنزلقات المائية وأقسام مصممة خصيصًا للأطفال الأصغر سنًا.

7- متحف نيو انغلاند للطيران

يحتوي متحف نيو انغلاند للطيران على مجموعتين كبيرتين من الطائرات مع أكثر من 70 طائرة تتنوع ما بين الطائرات الهليكوبتر والبرمائية والحربية، بالإضافة إلى المعارض التفاعلية والعروض العلمية ومحاكاة الطيران.

8- مزرعة وير التاريخية

كان هذا الملاذ الريفي الجميل في ويلتون المنزل الصيفي للفنان جي ألدن وير منذ 40 عامًا، ويحتوي الموقع على الاستوديو الخاص به والمنزل بالإضافة إلى بعض المباني الأخرى ومركز الزوار.

9- متحف الدريتش للفن المعاصر

يتميز متحف الدريتش للفن المعاصر بمعارضه المتغيرة المحفزه للفكر ويعرض الأعمال التي تستند إلى مواضيع متغيرة ومكرسة لتعزيز عمل الفنانين المبدعين، كما يحتوي المتحف على أيضا حديقة نحت في الهواء الطلق تمتد على مساحة اثنين فدان.

شارك برأيكإلغاء الرد