Booking.com

هناك الكثير من الجزر في تايلند، وكلها جميلة ومختلفة عن بعضها البعض، إلا أن لجزيرة كوه تشانغ ، وهي واحدة من أفضل الجزر في البلاد مذاق خاص، لاسيما لمحبي الاسترخاء والباحثين عن الهدوء في أحضان الطبيعة، وعلى الرغم من عدم شعبيتها بين السائحين، لكنها بالفعل وجهة جميلة تستحق الزيارة ندعوك لاكتشافها خلال رحلتك المقبلة.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

كوه تشانغ لديها عدد من أفضل الشواطئ في تايلاند

كوه تشانغ هي موطن لبعض من أفضل شواطئ تايلاند بالفعل، بما في ذلك شاطئ لونيلي، الذي يعد الشاطىء الرئيسي في الجزيرة وعادة ما يقصده السائحين والسكان المحليين على حد سواء، علاوة على كلونغ كوي بيتش، الذي يعد أقل شعبية وأكثر هدوءا، ويمثل خيار مثالي للعائلات بصحبة الأطفال بفضل المياه الضحلة والرمال الناعمة.

الجزيرة تضم الكثير من الأشياء لرؤيتها والقيام بها

كوه تشانغ هي ثان أكبر جزيرة في تايلاند، وهذا يعني أنه سيكون بانتظارك في هذا المكان المذهل الكثير من الأشياء الممتعة للقيام بها ما بين الشواطىء الجميلة والمياه الكريستالية التي لا تقارن، فضلا عن العديد من الفرص الترفيهية ما بين المناطق الصغيرة التي تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة مع المطاعم والمقاهي الرائعة والمحلات التجارية المثالية لاقتناء أجمل الهدايا التذكارية، فلن تشعر بالملل يوم عند زيارة تلك الجزيرة الساحرة.

سهول الوصول إلى كوه تشانغ

كوه تشانغ أقرب جزيرة إلى بانكوك، ما يجعلها أسهل وأسرع وأرخص جزيرة سيمكنك الوصول إليها عند زيارة العاصمة التايلندية، فإن كنت تبحث عن وجهة مثالية للاستمتاع لا تتردد عن القيام برحلة سريعة إلى هناك.

وجهة مثالية للاسترخاء

إن كانت تايلند تعرف بين الزائرين بكونها أرض الابتسامات، فمن الممكن أن يطلق على كوه تشانغ جزيرة الاسترخاء، لاسيما مع نمط الحياة الهادىء بها، والفرص المتعددة للاستمتاع بالطبيعة البكر هناك، ناهيك عن روعة سكانها المحليين الذين يمتازون بالود وكرم الضيافة مع الرغبة في تقديم المساعدة للسائحين.

التكلفة المنخفضة

تعتبر كوه تشانغ أحد أرخص الجزر في تايلاند، إن لم تكن الأرخص على الإطلاق، حتى أنه يمكنك أن تأكل الأطباق المحلية مع الإقامة في مكان رائع يطل على الشاطىء بمبلغ بسيط بالمقارنة مع الجزر الأخرى داخل تايلند وخارجها.

الطبيعة

يمثل جزء من هذه الجزيرة الجميلة في الواقع حديقة وطنية، لذلك سيكون لديك في كوه تشانغ إلى جانب الشواطىء الجميلة الفرصة للاستمتاع ما بين العديد من المسارات المميزة للسير على الأقدام مع فرص اكتشاف الحياة البرية المتنوعة، فالجزيرة مأهولة بأنواع مختلفة من الطيور والقردة، هذا إلى جانب ما تتمتع به من الشلالات المهيبة التي تحبس الأنفاس.

مشاهد غروب الشمس المذهلة

تمنح كوه تشانغ زائريها مجموعة لا تقارن من الشاهد المذهلة، بما في ذلك مزيج مذهل من الطبيعة البكر إلى جانب غروب الشمس المدهش، ما يعني أن الفرصة ستكون أمامك لالتقاط مجموعة لا تقارن من الصور الفوتغرافية التي لا تنسى، خاصة وأن الجزيرة لازالت من أسرار تايلند الخفية عن أعين السائحين، أي انها هادئة وجميلة وليست صاخبة.

الرحلات من الجزيرة

هناك جزر صغيرة قريبة من كوه تشانغ، ما يعني أنه سيكون بإمكانك من هناك الانضمام في جولة بالقارب واكتشاف تلك الوجهات الرائعة التي تعد أماكن مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة البكر مع فرص الغوص بين أجمل المخلوقات البحرية المتنوعة.

خيارات الإقامة المتنوعة

هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة في كوه تشانغ، مثلما هو الحال في أفضل الجزر في تايلاند، إذ يمكنك ان تجد مجموعة متنوعة من الفنادق التي تناسب كافة الميزانيات والأذواق، ونوصيك عند الزيارة بالبقاء في تشيفابوري بيتش ريزورت الذي يحظى بموقع مذهل على الشاطىء، مع حديقة جميلة وغرف واسعة ذات إطلالة جميلة.

الطعام في الجزيرة

كوه تشانغ

كما هو الحال مع أماكن الإقامة تمنح جزيرة كوه تشانغ زائريها الفرصة لتناول أشهى الأطعمة والمأكولات المحلية بما في ذلك اللحوم والبيتزا والمأكولات البحرية الطازجة بين مجموعة من المطاعم البحرية الرائعة.

شارك برأيك