Booking.com

تعد منطقة أومبريا أحد أفضل أسرار إيطاليا التي تستحق الاكتشاف، فرغم كونها أقل شهرة من المدن الرئيسية في البلاد، لكنها تتمتع بالفعل بآفاق واسعة، وطعام المدهش، مع مزيج مثير للاهتمام من الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني، فلماذا لا تجعل منها وجهتك المقبلة ؟

أفضل أوقات السفر إلى أومبريا

أومبريا هي وجهة رائعة على مدار السنة، مع مختلف المدن الساحرة، والوديان الجميلة والجبال التي تقدم للزوار أجمل المشاهد، ولكن يبقى للربيع سحر خاص في أومبريا، حيث ترتدي المنطقة حلة خضراء مع طقس دافئ وممتع.

الوصول إلى المدينة

يمكنك الوصول إلى المدينة عبر مطار أومبريا الدولي والمعروف باسم بيروجيا سان فرانسيسكو، ومن هناك يمكنك الاستعانة بسيارة أجرة للوصول إلى وجهتك الرئيسية داخل المدينة.

أفضل التجارب السياحية بمدينة أومبريا

الاستمتاع بروعة الطبيعة

تشتهر أومبريا بالبحيرات ذات المناظر الخلابة، والتلال، وكروم العنب، وبساتين الزيتون، ما يجعل منها وجهة مثالية للاستمتاع بالطبيعة على مهل في الهواء الطلق على مدار العام، ولا عجب في ذلك فيطلق على تلك الوجهة المميزة “القلب الأخضر لإيطاليا” باعتبارها مدينة خضراء مليئة بالحقول والزهور الجميلة خاصة في الربيع.

ولعلك ستستمتع كثيرا بالسفر إلى أومبريا واكتشتاف الغابات الخضراء الخصبة، الوديان المتعرجة، مع التلال والجبال، كما سيزيد من بهجتك السير بين بساتين الزيتون وحقول عباد الشمس وكروم العنب وبساتين المشمش، والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحيرات المهيبة والقرى القديمة، سواء كان ذلك سيرا على الأقدام أو بالدراجة.

كما سيجد عشاق الحياة البرية غايتهم في أومبريا ما بين العديد من المحميات الطبيعية الرائعة التي تضم عدد من الحيوانات الفريدة.

زيارة بحيرة تراسيمينو

تقع بحيرة تراسيمينو في إيطاليا، على مقربة من حدود توسكانا، وتبلغ مساحتها 128 كيلومترا مربعا من المناظر الطبيعية الجبلية التي تنتشر مع بساتين الزيتون وأغصان البلوط وحقول عباد الشمس إلى جانب مشاهد المدن المحيطة التي تعود إلى العصور الوسطى مما يجعلها وجهة رائعة للاسترخاء ومكانا مثاليا لالتقاط الصور وتسجيل أجمل الذكريات.

زيارة شلالات كاسكاتا ديلي مارمور

مرحبا بزيارتك عزيزي المسافر لأكبر شلال من صنع الإنسان في أوروبا، والذي شيد من قبل الرومان، فهنا ستستمتع كثيرا بأجمل المشاهد الساحرة مع إمكانية القيام بمجموعة لا تقارن من التجارب السياحية المتنوعة، بداية من السير على الأقدام وحتى ركوب الدراجات، ناهيك عن الاسترخاء.

الاستمتاع بالمهرجانات النابضة بالحياة

على الرغم من أن أومبريا هي منطقة صغيرة نسبيا، لكنها معبأة بالأحداث الموسيقية والمهرجانات، بما في ذلك مهرجان أومبريا للجاز الذي يعقد في منطقة بيروجيا كل يوليو منذ عام 1973، فضلا عن مهرجانات الموسيقى الكلاسيكية والأوبرا.

وننصحك بزيارة ساحة ديل بوبولو، لاكتشاف قلب المدينة ما بين المقاهي الجميلة أو إلقاء نظرة على ورش العمل النموذجية لشراء الملابس الجميلة المصنوعة يدويا، فضلا عن الاستمتاع بروعة الهندسة المعمارية المذهلة المميزة للمدينة.

اكتشاف التاريخ

مع موقعها في وسط شبه الجزيرة الإيطالية، أومبريا لديها تاريخ طويل ومهم، يمكنك استكشافه عبر الاطلال الرومانية القديمة، بما في ذلك المقابر والمدرجات والطرق والحمامات والقنوات والمنازل في مدن مثل سبوليتو وجوبيو وبروجيا.

تناول الطعام

المطبخ في أومبريا مدهش ومتنوع مع قائمة واسعة من الأطباق الغنية بزيت الزيتون المحلي، والحساء مع الخضروات وكذلك اللحوم والفاصوليا والبقول المجففة، فضلا عن ذلك تشتهر المنطقة أيضا بالكمأة الإيطالية التي تزرع بمزارع المدينة.

التجول ما بين القرى الساحرة

أومبريا

وتضم أومبريا بعض من أكثر القرى الساحرة في إيطاليا، بما في ذلك سبوليتو، فولينو، تودي، غوبيو، ما يعني أنه سيكون بإمكانك عند الزيارة القيام بالعديد من الجولات لاكتشاف تلك الوجهات الهادئة التي تمنحك الفرصة للاسترخاء بين عالم الريف المذهل والمشاهد الطبيعية التي لا تقارن.

 

شارك برأيك