Booking.com

عندما يتعلق الأمر بحجز عطلة أحلامك، لن يكون هناك مكان أكثر راحة وهدوءًا من جزيرة غيرنزي الساحرة، وهي جزيرة ساحرة تقع في القنال الإنجليزي شمال غرب أوروبا، وتتمتع بروعة المساحات الخضراء والمشاهد الطبيعية الجميلة، مع الشواطىء الخلابة وفرص الترفيه المتنوعة، ناهيك عن الطعام المذهل، ما يجعل منها واحدة من أجمل الوجهات السياحية لمحبي الاسترخاء ..

أسباب تدفعك للسفر إلى جزيرة غيرنزي

المناخ الرائع

تتمتع جزيرة غيرنزي بمناخ مثالي، يسمح لك بزيارتها على مدار العام، إذ تتمتع بصيف مشمس وشتاء معتدل، مع أجمل مشاهد لغروب الشمس، ما يمنحك الفرصة لقضاء عطلة شاطئية لا تقارن، وللإقامة على مقربة من أحد شواطىء الجزيرة الرائعة، تعرف على فنادق غيرنزي عبر بوكينج.

مهرجان غيرنزي للزهور

بفضل موقعها الجغرافي بين البر الرئيسي لأوروبا والمملكة المتحدة، على بعد 121 كم جنوب إنجلترا و48 كم شمال سواحل فرنسا، تتيح درجات الحرارة الدافئة في غيرنزي نمو النباتات شبه الاستوائية، والتي يمكنك الاستمتاع بها في الحدائق الجميلة وحقول الأوركيد البرية والمسارات الهادئة المغطاة بالنباتات الملونة، حيث تقدم الجزيرة مجموعة كبيرة من الأماكن الساحرة لعشاق الأزهار على مدار العام.

ويتم الاحتفال بتلك الزهور الجميلة كل عام في شهر يونيو مع مهرجان غيرنزي للزهور، والذي يقدم للزائرين فرصة لا تقارن من الاستمتاع ما بين أكثر من 20 حديقة مثالية للتجول والاستكشاف.

الشواطىء الجميلة

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بجرف ساحلي أو شاطئ رملي طويل، فستجد في هذه الجزيرة الجميلة ما يلبي متطلباتك، حيث يوجد بها الكثير من المواقع الجميلة التي تستحق الاكتشاف، بداية من المواقع ذات الشعبية بين السائحين وحتى المناطق الساحلية المعزولة، أضف إلى ذلك روعة الساحل الجنوبي مع المنحدرات المذهلة، التي يمكنك اكتشافها سيرا على الأقدام.

وإن كنت تبحث عن المغامرة، فيوفر الخط الساحلي لغيرنزي مجموعة من الأنشطة المائية المثيرة؛ بما في ذلك التجديف، والتزلج على الماء وغيرها من التجارب الرائعة.

الجزر الساحرة

تضم جزيرة غيرنزي تحت حكمها بعض من الجزر الصغيرة والجزر الصخرية غير المأهولة بالسكان؛ بما في ذلك جزيرة سارك الرائعة، والتي تشتهر بمناظرها الخلابة وخلجانها ومساراتها الساحلية ومناظرها الساحرة، ولأنه لا توجد أضواء بشوارع تلك الجزيرة الجميلة، فقد أعلنت أنها أول جزيرة مظلمة في العالم في عام 2011، ذلك فضلا عن كونها أيضا جزيرة خالية من السيارات.

كما تمنحك جزيرة غيرنزي أيضا الفرصة لزيارة جزيرة ألدرني وهيرم في الشمال، وهي موطن لشواطئ رملية وتاريخ غني، مع الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة.

وهناك بانتظام خدمات العبارات بين تلك الجزر الجميلة، والسفر بينهما هو وسيلة رائعة لمشاهدة الحياة البرية الوفيرة؛ من البفن وحتى الدلافين التي تزين البحار المتلألئة.

الطعام الرائع

تقدم جزيرة غيرنزي مجموعة رائعة من المأكولات الشهية والتي تناسب كافة أنواع المسافرين، ولعل ما يزيد من روعة المطبخ المحلي بتلك الوجهة الجميلة، هو أن الأطباق معدة بمنتجات ومكونات طازجة، بداية من المأكولات البحرية التي يتم اصطيادها بشكل يومي، وحتى الخضروات والفواكهة التي تزرع محليا بمزارع السكان المحليين.

أضف إلى ذلك أن غيرنزي جزيرة ذات تاريخ طويل يمتد لآلاف السنين، كما أن لديها ثقافة مثيرة للاهتمام شكلتها تأثيرات النورمان والفرنسيين والبريطانيين والبرتغاليين وحتى الألمان، وبالفعل ينعكس هذا المزيج الفريد أيضا على النكهات والأطباق المختلفة بالجزبرة.

شارك برأيك