Booking.com

تعد فونديه وجهة مثالية لقضاء العطلات على طول الساحل الغربي لفرنسا في منطقة بايي دو لا لوار، وعلى الرغم من كونها ليست شهيرة بالدرجة الكافية بين السائحين، لكنها تقدم للزائرين الكثير من سبل الإمتاع، بداية من الشواطىء الخلابة وحتى المتنزهات الممتعة، فضلا عن الكثير من الأماكن والتجارب الساحرة.

أسباب تدفعك لزيارة مدينة فونديه في فرنسا

الشواطئ الرائعة

مع أكثر من 140 كيلومترًا من الشواطئ الرملية للاختيار من بينها، بما في ذلك الشواطئ الآمنة لركوب الأمواج، والشواطىء المثالية للسباحة والاستجمام، من المؤكد أنك ستجد في فونديه ما يناسبك.

 أكثر من 1100 كيلومتر من مسارات الدراجات

لدى فونديه أكبر شبكة من مسارات ركوب الدراجات في فرنسا، مع أكثر من 1100 كيلومتر من الطرق التي تتراوح بدرجات متفاوتة من الصعوبة، من المسارات الساحلية المسطحة إلى التلال والوديان، وذلك مع إطلالة خلابة على الكثبان الرملية، والشواطئ الواسعة، والأراضي الرطبة، والمنحدرات الساحلية علاوة على المدن الخلابة.

الطعام الرائع

تعتبر فرنسا وجهة مثالية للذواقة من محبي الطعام، وفونديه ليست استثناء، حيث تتميز المنطقة بالعديد من مرافئ الصيد على طول الساحل، الأمر الذي يعني أنه بانتظارك أطباق رائعة من المأكولات البحرية الطازجة، بما في ذلك بلح البحر والمحار والسردين وغيرها من الأسماك اللذيذة التي يمكنك الاستمتاع بها في مطاعم المدينة الرائعة.

المهرجانات الصيفية

تقدم منطقة فونديه العديد من المهرجانات الموسيقية الدولية التي تجذب الكثير من الزائرين سنويا، ذلك إلى جانب ما تقدمه معظم المدن والقرى من فاعليات صيفية ممتعة تشمل معارض للأطعمة والمنتجات المحلية مع مسابقات متنوعة تضفي أجواء من البهجة والمرح على الحضور.

المناخ

يمنح موقع فونديه الساحلي المنطقة طقس رائع بنسمات باردة في أيام الصيف الحارة، لذلك يصنفها الكثير من المسافرين بكونها وجهة سياحية على مدار العام، لاسيما وأنها تتمتع بحوالي 2600 ساعة من أشعة الشمس سنوياً.

أماكن الإقامة

تضم هذه الوجهة الفرنسية الرائعة الكثر من خيارات الإقامة المثالية للأزواج والعائلات والمجموعات، بما في ذلك البيوت الريفية والفلل على شاطئ البحر، مع المرافق والخدمات المثالية للراحة، الأمر الذي يرضي جميع الأذواق والاحتياجات.

بوي دو فو

بوي دو فو هو ثاني أكثر المنتزهات شعبية في فرنسا، بعد ديزني لاند باريس، وقد احتفل هذا المتنزه بمرور 40 عاماً على تأسيسه العام الماضي، وعلى عكس معظم المنتزهات الترفيهية، يرتكز هذا المكان على سرد التاريخ، من خلال عروض ساحرة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك، عروض المصارعين في الكولوسيوم مبني بالحجم الطبيعي، مشاهد للفايكنج، استعراض للفرسان في العصور الوسطى، فضلا عن عروض للطيور والحيوانات مع مؤثرات صوتية وضوئية رائعة.

الحياة البرية

تقدم فونديه مجموعة رائعة من الحياة البرية للاستكشاف، فتعد منطقة المستنقعات شمال لا روشيل وجهة هادئة وفريدة من نوعها، وتعج بحياة الطيور، كما يمكنك بسهولة قضاء يوم ممتع على الساحل واكتشاف أنواع عدة من الطيور المهاجرة والمستوطنة والتي ترسم لوحات فنية مذهلة مع روعة الطبيعة.

الحدائق الترفيهية

فونديه

تضم هذه المنطقة الرائعة عدد من الحدائق والمتنزهات، بما في ذلك مغامرات ميرفنت، والغابة الهندية، ذلك فضلا عن حديقة اتلانتيك توبوجان، وإن كان لديك مزيد من الوقت يمكنك زيارة حديقة فوتوروسكوب التي تقع على بعد ساعتين بالسيارة من فونديه، وتعد أحد أشهر المنتزهات الترفيهية في فرنسا، بفضل ما تقدمه من عروض حيه وألعاب تفاعلية وعروض ثلاثية الأبعاد.

شارك برأيك