Booking.com

قد لا تبدو سنغافورة مكانا جذابا للزوجين لقضاء عطلة شهر العسل، ولكن ربما تكون هذه المعجزة التي صنعتها يد الإنسان واحدة من الأماكن الرومانسية ولو بين المعالم الاصطناعية والقليل من الأماكن الطبيعية، بل إننا نؤكد لكم أن شهر العسل في سنغافورة سيكون تجربة لا تنسى ببين المعالم المثيرة في قصة رومانسية قد تحكيها للجميع.

تضم سنغافورة الكثير من الفنادق الفاخرة والراقية التي يوفر كل سبل الراحة والاسترخاء للزوجين، وهو ما يبحث عنه الجميع عندما يتعلق الأمر برحلة شهر العسل، وتضم الجزيرة أيضا مجموعة من روائع الفن المعاصر والهندسة المعمارية التي تجذب الكبير والصغير والرجل والمرأة، بعضها مباني لطيفة تشعرك وكأن الذوق الإنساني بدأ يُصنع هنا في سنغافورة، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالحدائق والشواطئ الاصطناعية بالعروض الجميلة والرائعة لنوافير الماء والأضواء الموجودة في كل مكان والتي تكون أقرب للمشاهد الرومانسية.

أماكن سياحية ستقنعك برومانسية سنغافورة

حدائق الخليج

حدائق الخليج

إذا لم تكن مقتنعًا بالقيام برحلة شهر العسل في سنغافورة كاملةً، فمن الجيد أن تجعل عددا من ايامها  هناك، ولتكن ليلتان أو ثلاث ليال عندما تسافر إلى إحدى جزر ماليزيا التي ينصح بها لشهر العسل أو جزر إندونيسيا الساحرة أيضا، خصوصا مع قرب هاتين الدولتين إلى سنغافورة، وبعد تجربتك تلك قد تغير وجهة نظرك عن شهر العسل في سنغافورة ، وننصحك بزيارة عدد من الأماكن الجميلة المناسبة لكما معًا.

يمكنكما التوجه للمشي في شانغي بوينت وولك الساحلي من أجمل الأماكن وأكثرها رومانسية وهو منفذ رائع يطل على مناظر خلابة للبحر مع الكثير من المنازل البحرية والقوارب التي تبحر في المنطقة. وفي المقابل يمكنكما أيضا الانضمام إلى رحلات الكروز أسفل نهر سنغافورة، ومشاهدة رصيف كلارك ومارينا باي ساندز والميرليون ومعالم المدينة من وجهات نظر مختلفة.

 شانغي بوينت وولك

شانغي بوينت وولك

ومن الأماكن الطبيعية الجميلة حديقة بوكيت باتوك والتي يتوجه إليه الأزواج خصيصا لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية، وربما ستشعران بقيمة هذا المكان عندما تصادفان أعداداً من الأزواج مع المصورين الذين يلتقطون لهم اللقطات الفوتوغرافي الخاصة بالزفاف، كما أن الحدائق على الخليج “غاردن باي ذا باي” من الأماكن التي صنعها الإنسان محاكاة للطبيعة الجميلة التي ستذهلك بالفنون وسط الحدائق.

عشاء في مربع الجوهرة وسهرة في الإيسبلاناد

ولأن شهر العسل لابد أن تُخلِّده بشيء مميز للغاية، نقترح عليكما اللعب مع الدلافين في البحيرات الزرقاء الواقعة بجزيرة سانت جون الرومانسية المليئة بالحدائق، وإن كنتما ترغبان في شيء أكثر رومانسية فسيكون مربع الجوهرة Jewel BoX الأفضل لتناول عشاء رومانسي وأنتما معلقان في السماء في أحد صناديق التلفيريك إلى جبل فابر بارك، فرصة لمشاهدة المدينة من إطلالة رائعة في المساء.

%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d8%b3%d9%86%d8%ba%d8%a7%d9%81%d9%88%d8%b1%d8%a9

عشاء في مربع الجوهرة

في آخر المساء وبعد تناول العشاء، ليس هناك أفضل من التوجه إلى مارينا باي ساندز لمشاهدة عروض نوافيرها التي تجمع بين أضواء الليزر ورقصات المياه، كما يمكنكم التوجه إلى مسرح الإيسبلاناد في سنغافورة في مساء الليلة الثانية، حيث يستضيف العروض الفنية والتعبيرية والسيمفونية والمسرحية طيلة أيام السنة.

جزيرة سنتوسا.. مثيرة جدا

وفي اليوم الثاني ربما ستكون جرعة من المرح والإثارة في جزيرة سنتوسا مطلوبة لكليكما، وتضم هذه الجزيرة الاصطناعية المثيرة الكثير من الوجهات الشعبية مثل عالم ما تحت الماء لمشاهدة الحياة البحرية، أو مملكة الفراشات والحشرات لمشاهدة النباتات والأزهار وحتى بعض الطيور والحيوانات الصغيرة، كما يمكنكما التوجه إلى شواطئ سنتوسا للاسترخاء قليلا على الرمال البيضاء الناعمة المستوردة من ماليزيا لتنام على طول 3 كيلومترات من ساحل الجزيرة الاصطناعية.

شواطئ سنتوسا

شواطئ سنتوسا

للمزيد من الإثارة توجها إلى مجمع استديوهات يونيفرسال حيث يمكنكما مشاهدة عروض حية من إنتاجات هوليوود والتمتع بألعابها في مختلف الأقسام، أو توجها إلى برج النمر الذي يقدم أعلى منصة للعرض في سنغافورة.

ريتز كارلتون .. من أفخم أماكن الإقامة

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن أجمل أماكن الإقامة الفخمة في سنغافورة والمناسبة للأزواج، سيكون فندق ريتز كارلتون في ميلينيا الوجهة الأمثل لكما بحيث يقدم لكما إطلالة رائعة على خليج مارينا وأفق سنغافورة بشكل عام، كما أنكما ستضيعان بداخله بين مجموعة من الأعمال الفنية التي قام بها فنانون مشهورون.

 

شارك برأيك