Booking.com

تقع قرية ريوماجيوري الخلابة وهي أحد القرى الخمس لساحل سينك تير الرائع الواقع في شرق منطقة ليغوريا في محافظة اسبيزيا الإيطالية، وتتمتع بالكثير من مشاهد الجمال الطبيعي البكر مع المنازل الملونة المبنية على التلال والمنحدرات الحادة المواجهة للساحل، ما يعني أنه سيكون بانتظارك في هذا المكان المذهل الكثير من الفرص للاستمتاع ما بين البر والبحر، والعديد من المطاعم والشواطئ والمقاهي والمواقع ذات الإطلالة البانورامية التي لا تقارن.. تعرف أكثر على ريوماجيوري في التقرير التالي.

على الرغم من أن ريوماجيوري ليست جميلة تماما مثل القرى القريبة بما في ذلك فيرنازا أو مانارولا، ولكنها لطالما اشتهرت بين السائحين كقرية استثنائية مع قدر كبير من السحر والخصوصية، وذلك بفضل ما تتمتع به من شارع رئيسي جميل يعج بالمحلات التجارية والمقاهي والزوار، فضلا عن ميناء رائع ومزارع متنوعة لكروم العنب مع الكثير من الفرص الترفيهية المميزة.

الوصول إلى القرية

أسهل طريقة للوصول إلى القرية تتمثل في ركوب القطار الاقليمي جنوة لا سبيزيا، ومن لا سبيتسيا وهي ثاني أكبر مدن إقليم ليغوريا بعد جنوة، يمكنك أن تأخذ القطار المحلي إلى ريوماجيوري، فضلا عن ذلك يمكنك أيضا الوصول إلى هناك عبر عبارة ركاب تربط بين المدن الخمس.

ويبقى أقرب مطارين للمدينة هما جنوة وبيزا، التي تبعد حوالي 90 دقيقة.

أفضل أوقات السفر إلى القرية

يؤكد الكثير من السائحين على أن زيارة ريوماجيوري في الصيف وهو موسم الذروة لن يساعدك كثيرا على اكتشاف المدينة، لذلك فإن أفضل وقت للاستمتاع أما في الربيع أو الشتاء.

أفضل التجارب السياحية في قرية ريوماجيوري

الاستمتاع بالسباحة في شاطىء المدينة

قرىة ريوماجيوري

هناك  شاطئ جميل في ريوماجيوري يستحق الزيارة، وعلى الرغم من كونه أشبه بميناء صغير تحيط با الصخور الكبيرة والمنحدرات المذهلة ، إلا أنه وجهة مفضلة للكثير من السائحين والسكان المحليين ممن يقصدون هذه المنطقة للسباحة نهارا، مع الاستمتاع بمشاهدة قوارب الصيد والتقاط بعض الطلقات الملونة لغروب الشمس على الريفييرا الإيطالية خلال المساء.

وهناك أيضا شاطئ بالمدينة يسمى كانيتو، ويقع بين بونتا كاستاجنا وبونتا ديل كافو، ومع ذلك، فإنه لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق تأجير القوارب.

تناول الطعام في ريوماجيوري

في حين أن هناك عدد قليل من المطاعم الواقعة في الشارع الرئيسي بالمدينة والذي يسمى فيا كولومبو، هناك أيضا أسواق بيع الفواكه الطازجة والجبن والمأكولات البحرية، فضلا عن المخبوزات، ما يجعل من الطهي في ريوماجيوري خيارا مثاليا.

زيارة القلعة الجميلة

توفر القلعة في ريوماجيوري والتي بنيت في عام 1200 للحماية من الغارات المستمرة من قبل القراصنة إطلالة رائعة على المدينة، وتتكون من برجين وجدار يربط بينهما، وعادة ما يقصدها سائحي المدينة من محبي اكتشاف التاريخ وثقافات الوجهات الجديدة.

رحلات القوارب

قرية ريوماجيوري

يمكنك عند زيارة هذه المدينة الجميلة القيام برحلات عبر القوارب إلى القرى القريبة لاكتشاف مجموعة من أجمل المناظر الطبيعية الخلابة مع التعرف على ثقافات السكان المحليين وقضاء بضع ساعات وسط أجواء الحياة البسيطة والهادئة.

 

شارك برأيك