Booking.com

احتفلت المدن التركية الرئيسية بالعام الجديد وسط تساقط الثلوج بشكل كثيف، وعلى الرغم من تأثير تلك العاصفة الثلجية على سير الحياة العامة بالبلاد، إلا أن سحر تركيا لم يغب، بل وأزداد إبهارا، حتى أن الكثير من محبي السياحة والسفر قد تداولوا صورا لهذا الجمال التركي “الأبيض” على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم به.

تركيا في الشتاء

وعلى الرغم من أن الاحتفالات لم تكن كبيرة في المدينة الجميلة أسطنبول، و حث محافظة اسطنبول السائقين بعدم استخدام سياراتهم إلا في حالات الطوارئ، وتحذير المواطنين من عدم السفر خلال تساقط الثلوج، إلا أن المنازل التركية كانت بمثابة ساحات احتفال لعائلاتها، ولم يغب الديك الرومي عن الموائد أيضا.

ثلوج تركيا

وحرص الناس في تركيا على ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي في هذا الجو البارد، فخرجوا إلى الشوارع لتلبية احتياجاتهم والاستمتاع بالثلوج.

تركيا

وبدت معالم تركيا خلال تساقط الثلوج في احتفال رأس العام وكأنها مجسمات ولوحات فنية مرسومة، ما أبهر الزائرين الذين حرصوا على التقاط أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى.

تركيا شتاءا

وتحظى تركيا خلال السنوات الأخيرة باهتمام سياحي كبير نظرا لما تتمتع به من جمال طبيعي بكر، وسبل ترفيهية متعددة، إلى جانب كونها المتنفس لمحبي السفر من العرب بعد الأزمات التي مرت بالعديد من الدول السياحية في المنطقة.

معالم تركيا في الشتاء

ويمكنك خلال رحلتك إلى تركيا في هذا التوقيت من العام أن تقوم بالتزلج على الجليد في العديد من المواقع كجبال طوروس والجبال القريبة من اسطنبول ، إلى جانب الاستمتاع بالمياه الساخنة والينابيع الكبريتية أيضا.

شارك برأيك