Booking.com

تتمتع ولاية كارولينا الجنوبية بموقع مميز على الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة، وتفتخر بأميال من الشواطئ والجزر الخلابة والمنتجعات العصرية مع طقس معتدل على مدار العام، مما يجعلها وجهة جيدة لقضاء العطلات، كما تقدم الولاية لزوارها مجموعة كبيرة من المعالم الثقافية والترفيهية بما في ذلك عروض المسرح وملاعب الغولف والمنتزهات المائية في ميرتل بيتش وحدائق الحيوانات والقبة السماوية.

أهم مناطق الجذب السياحي في ولاية كارولينا الجنوبية

1- تشارلستون التاريخية

كارولينا الجنوبية - تشارلستون التاريخية

تعتبر تشارلستون هي أقدم مدينة في كارولينا الجنوبية، وتحتوي هذه المنطقة الساحرة المليئة بالهندسة المعمارية الجميلة على أكثر من 1400 بيت تاريخي وكنيسة، فضلاً عن بيوت المزارع المحفوظة بشكل رائع والحدائق التي يعود تاريخها إلى عام 1672، وتتمتع هذه المنطقة بمشهد فني مزدهر يمكنك استكشافه من خلال زيارة قاعة تشارلستون الموسيقية التاريخية ومعهد هالسي للفن المعاصر، كما تحتضن المنطقة عدداً من أرقى المطاعم في الولاية.

2- شاطئ ميرتل

كارولينا الجنوبية - شاطئ ميرتل

يُعد شاطئ ميرتل وجهة شهيرة لقضاء عطلات نهاية الأسبوع للعائلات، ويجمع هذا الشاطئ بين الأنشطة الشاطئية الرائعة والمتاحف المثيرة للاهتمام والمعارض الفنية وأماكن الجذب الأخرى، كما يعتبر المشي على طول ممر الشاطئ من الأنشطة الشعبية للسكان المحليين والزوار على حد سواء حيث يمكنهم مشاهدة غروب الشمس وركوب عجلة فيريس العملاقة أو فقط التنزه.

3- مزارع كارولينا الجنوبية

كارولينا الجنوبية - مزارع كارولينا الجنوبية

تحتوي كارولينا الجنوبية على حوالي 2000 مزرعة تنتشر في جميع أنحاء الولاية، وتتمتع كل مزرعة بأجواء ريفية خلابة وتضم منازل تاريخية وأراضي خصبة، أبرزها “ميدلتون بلاس” الذي يقع في تشارلستون فوق أقدم حدائق ذات مناظر طبيعية في الولايات المتحدة، ومن المزارع الأخرى التي تستحق الزيارة “مزرعة بون هول” وهي واحدة من أقدم المزارع في البلاد التي لا تزال تعمل.

4- جزيرة هيلتون هيد

كارولينا الجنوبية - جزيرة هيلتون هيد

توفر هذه المدينة الشاطئية العديد من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك السباحة والصيد والتجديف وركوب الخيل والدراجات والغولف بالإضافة إلى فرص تسوق جيدة وأكثر من 250 مطعم، وتحتوي الجزيرة على 12 ميلاً من الشواطئ الرملية البكر، كما تعد موطن لمجموعة متنوعة من الحياة البرية بما في ذلك أنواعاً نادرة في محمية جزيرة بينكني الوطنية.

5- حصن سمتر

كارولينا الجنوبية - حصن سمتر

شهد هذا الحصن الفيدرالي الذي يحرس ميناء تشارلستون إطلاق الطلقات الأولى في الحرب الأهلية الأمريكية في 12 أبريل 1861، وفي الوقت الحالي يعتبر الحصن نصباً تاريخياً يقدم نظرة على تاريخ تشارلستون ودورها في الحرب الأهلية، كما يوفر إطلالات جيدة على الحصون الأخرى وسجن الحرب الأهلية وجسر رافينيل، ويمكن للزوار الوصول إلى الحصن بالقارب من مركز لزوار في ساحة الحرية أو من باتريوتس بوينت.

6- هنتنغتون بيتش ستيت بارك

كارولينا الجنوبية - هنتنغتون بيتش ستيت بارك

يعتبر شاطئ هانتينغتون واحداً من أفضل الأماكن لمراقبة الطيور في ولاية كارولينا الجنوبية، فهو موطن أكثر من 300 نوع من الطيور بالإضافة إلى عدداً من التماسيح التي تعيش في بحيرة المياه العذبة بالمنتزه، كما يستضيف المتنزه مهرجان الفنون والحرف اليدوية الذي يعقد شهر سبتمبر من كل عام في مقر الإقامة السابق لآرتشر وآنا حياة هنتنغتون.

7- متحف ولاية كارولينا الجنوبية

كارولينا الجنوبية - متحف ولاية كارولينا الجنوبية

يقع المتحف الأكبر في الولاية بمدينة كولومبيا، ويتكون من أربعة طوابق تحتوي على مجموعة واسعة من المعروضات التي تغطي موضوعات تاريخ الطبيعي والفنون والثقافة والعلوم والتكنولوجيا في كارولينا الجنوبية، بالإضافة إلى العديد من المعارض التعليمية المخصصة للزوار الصغار، كما يضم المتحف مسرحًا للعلوم والقبة السماوية.

8- حديقة حيوان ريفربانكز

كارولينا الجنوبية - حديقة حيوان ريفربانكز

تحتضن حديقة حيوان ريفربانكز أكثر من 350 نوعاً من الحيوانات والتي يتجاوز عددها 2000، ويعيشون في موائلهم الطبيعية حيث يحتضن قسم السهول الافريقية الذي يبلغ مساحته فدانًا الزراف والنعام والحمر الوحشية والأسود، وتحتضن غابة ندوكي الغوريلات والفيلة والميركات، بينما تضم آسيا النمور السيبيرية وتنين كومودو، وتعيش الدببة الرمادية وأسود البحر في جزء أمريكا الشمالية.

شارك برأيك