Booking.com

تعج الإمارات بالمواقع التاريخية والعجائب الطبيعية، ما يجعلها وجهة مميزة لمحبي الرحلات البرية، فإن كنت تنوي قضاء عطلة نهاية الأسبوع في رحلة ممتعة، انضم إلينا..

وجهات مثالية للرحلات البرية في الإمارات

واحة ليوا، أبو ظبي

في القرن الثامن عشر، أسس أفراد قبيلة بني ياس أول مستوطنة دائمة لهم في واحة ليوا، منذ ذلك الحين، تحولت ليوا إلى موقع رائع لا بد من زيارته مع تاريخ غني وجمال طبيعي خلاب.

أثناء تواجدك في ليوا، يمكنك زيارة أحد أعلى الكثبان الرملية في العالم والحصون التاريخية والمهرجانات المحلية الساحرة.

جبل حفيت العين

يبلغ ارتفاع جبل حفيت 1249 متراً، وهو ثاني أعلى جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فهو حقًا جوهرة مخفية، تقع بعيدًا في الداخل بالقرب من الحدود مع عمان. فسواء كنت تقود سيارتك أو تركب الدراجة فوق الحجر الجيري الصخري، كن مطمئنًا أن المنظر سيكون مذهلاً.

عند غروب الشمس أو الفجر، ستتمكن من الاستمتاع بأروع المناظر مع قضاء أروع الأوقات التي لا تنسى، فلماذا لا تأخذ قسطًا من الراحة بين روعة المناظر الطبيعية.

سد حتا جرين ليك، دبي

يجب أن تشمل وجهات الرحلات البرية في الإمارات العربية المتحدة لقائمة عطلة نهاية الأسبوع سد حتا، حيث يمكنك السير لمسافات طويلة أو استئجار دراجة جبلية أو الانزلاق في المياه الهادئة الصافية في قوارب الكاياك المستأجرة، ومهما كان الخيار الذي تختاره، فلا بد أن تقضي وقتًا ممتعًا.

خورفكان

خورفكان هي قرية شاطئية جميلة تقع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشتهر هذه المنطقة بمناظرها الجبلية شديدة الانحدار وشواطئها المنحنية وجزرها الصخرية الصغيرة.

كما تعد خورفكان وجهة شهيرة للزوار من الدول المجاورة الذين يتطلعون للهروب من صخب المدن وروتين الحياة اليومية..

جبال جيس ، رأس الخيمة

جبل جيس هي أعلى قمة في الإمارات العربية المتحدة ويحب الجميع زيارتها، حيث يمكنك القيام بجولة ممتعة على الطرق المتعرجة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وركوب الدراجة والنزهة في واحدة من محطات الراحة العديدة.

ربما يكون الخيار الأكثر إثارة هو حجز تسلق الجبل، حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك الاستمتاع بمغامرة مذهلة لا تقارن.

جزيرة سنوبي

تقع جزيرة سنوبي قبالة ساحل الفجيرة على بعد ساعتين بالسيارة من دبي، وهي نتوء بحري صخري يتمتع بالمياه النقية الكريستالية والشعاب المرجانية الجميلة بشكل لا يصدق، ما يجعل هذه الجزيرة مكانًا شهيرًا للاستراحة للغواصين ورواد الشواطئ.

فمن حطام السفن المذهلة إلى الشعاب المرجانية الجميلة ووفرة الحياة البحرية، فإن الغوص في المياه المحيطة بجزيرة سنوبي هو حقًا لا يُنسى، لاسيما مع كونها تمتازبالمياه دافئة طوال العام مع توفر ظروف غوص مثالية.

شارك برأيك