Booking.com

ينتظر الكثير من المسافرين قدوم فصل الصيف للاستمتاع بالسفر والرحلات الممتعة، وعادة ما يكون لمدن ووجهات أوروبا الجميلة خصوصية كبيرة في هذا هو الوقت من العام، حيث يفضلها محبي السفر والسياحة ويحرصون على زيارتها عاما بعد أخر، فإن كنت محتارا في الاختيار بين أفضل وجهات أوروبا في الصيف ، لا تتردد كثيرا واختر من قائمتنا لعام 2017 ما يناسبك لقضاء عطلة لا تنسى.

وجهات أوروبا في الصيف .. سحر خاص واستمتاع لا يقارن

جزيرة سكاي، اسكتلندا

تعتبر جزيرة سكاي واحدة من أفضل وجهات أوروبا في الصيف، حيث تفتخر بمشهد المنحدرات البحرية الشاهقة والجبال الوعرة والأجواء المثالية للأنشطة الصيفية الرائعة، بما في ذلك التخييم في أجمل الأماكن والرحلات البحرية التي لا تقارن، علاوة على ذلك فمسارات السير الرائعة وزيارة العديد من المعالم السياحية كالقلاع المذهلة والمتاحف ستضيف إلى الرحلة الكثير من سبل الترفيه.

وفي هذه الجزيرة الجميلة لابد لك من زيارة صخرة و شلالات كيلت روك، بحيرة كورويسك، فضلا عن قضاء يوم ريفي جميل في واحدة من أجمل قرى الجزيرة، في رحلة ستجدد من نشاطك بعيدا عن روتين الحياة اليومية المعتادة.

روثنبرغ، ألمانيا

أوروبا في الصيف

هذه المدينة الألمانية هي واحدة من أفضل المدن الصغيرة في أوروبا للزيارة، وتعد رمزا لمحبي الرومانسية والخيال في ألمانيا، حيث ينضح هذا المكان بسحر القرون الوسطى الذي تتشكل معالمه بين المباني والمعالم السياحية التاريخية القديمة، وإلى جانب ذلك فللصيف في المدينة سحر خاص لاسيما عندما تنطلق الاحتفالات والمهرجانات الصاخبة والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الزائرين.

باريس، فرنسا

قليلة هي الأماكن التي تتمكن من منافسة باريس؛ هذه المدينة النابضة بالحياة والتي يشع فيها ضوء الشمس في الصيف ليحول كل ما هو أمامك إلى اللون الذهبي، وكأنها جوهرة أوروبية تتلآلآ لتجذب أنظار الجميع لا سيما خلال هذا الفصل من العام، ولعل جمال الطقس هنا في الصيف يزيد من روعة البرامج الترفيهية الصيفية التي عادة ما يكون لها دور كبير في جذب الزائرين من كل أنحاء العالم لهذه المدينة الجميلة.

وتتنوع فرص الاستمتاع في باريس بين المعالم السياحية والحدائق المتنوعة، إلى جانب فرص تناول أجمل المأكولات المحلية بين مجموعة من أجمل المطاعم في العالم.

 اسطنبول، تركيا

تشعر عزيزي المسافر عند زيارة اسطنبول وكأنها حلقة وصل بين الماضي والحاضر، وبين الثقافة الآسيوية والأوروبية بروح عصرية فريدة قلما تجدها في أي مكان أخر، وفي الصيف تحديدا تتباهي هذه المدينة بزيادة عدد الزائرين والمحبين ممن يفضلون الاستمتاع بوجبة شهية في الهواء الطلق في مطعم السمك الشهير بجسر البوسفور ، أو ممن يشتاقون لفنجان من القهوة التركية اللذيذة في مقهى عتيق في أحد الأزقة التاريخية، ناهيك عمن يعشق حدائقها ومعالمها السياحية ومساجدها التاريخية وشوارعها ومبانيها القديمة، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل هناك المزيد ندعوك لاكتشافه خلال زيارة اسطنبول في الصيف.

برن، سويسرا

يكفي أن برن هي عاصمة سويسرا، فتخيل ماذا ينتظرك في هذه المدينة الجميلة التي تصنف كأحد مواقع التراث العالمي لليونسكو إن حالفك الحظ بالزيارة خلال هذا الصيف، فإلى جانب التنزه بين الشوارع الحجرية المرصوفة بالحصى والمعالم السياحية العصرية والتاريخية، سيكون بإمكانك أيضا زيارة الحدائق الجميلة كحديقة الحيوان والحديقة النباتية الشهيرة مع الاستمتاع بنسائم الصيف اللطيفة بين المشاهد والأماكن الطبيعية الخلابة.

منطقة البحيرات، انجلترا

كثيرا ما مدحها الشعراء وقالوا عنها جمالها الكثير، هي منطقة البحيرات في بريطاني، والتي تمتع بمشاهد طبيعية خلابة علاوة على فرص متنوعة من الأنشطة بداية من رحلات القوارب والتجديف وحتى الأنشطة المائية المميزة، والسير لمسارات طويلة بين أجمل المناطق التي تبعث في النفس الراحة والاسترخاء، ولذا فهي واحدة من أجمل وجهات أوروبا في الصيف .

براغ، الجمهورية التشيكية

سوف تغري براغ خلال هذا الصيف من يبحثون عن اكتشاف الجمال التاريخي بين الشوارع والأزقة الضيقة المرصوفة بالحصى، والتي تبدو في فصل الصيف أقرب إلى الخيال والأساطير، ولا عجب في ذلك فمدينة المئة برج تحمل في جعبتها الكثير من المفاجآت الرائعة والمعالم الفريدة، فهل ستكون من مكتشفيها ؟

توسكانا، إيطاليا

عند الحديث عن إقليم توسكانا لايمكن ان نغفل المناظر الطبيعية الخلابة والتلال الرائعة فضلا عن أجمل القرى الريفية البراقة، وكذلك الأطعمة المحلية اللذيذة، ولعل رحلة إلى هناك في الصيف ستضمن لك الكثير من الاستمتاع والذكريات التي لا تنسى.

سان سيباستيان، اسبانيا

ما يجعل سان سيباستيان وجهة رائعة للزيارة في الصيف، تلك الحيوية الهائلة التي تفيض بها المدينة علاوة على الشواطىء الجميلة وكذلك الحدائق الممتعة لكافة افراد الأسرة والأطعمة المحلية اللذيذة، والأجواء العامة النابضة بالحياة.

 فيينا، النمسا

التراث الغني والعمارة المذهلة أشياء عادة ما تتبادر إلى الأذهان عند الحديث عن مدينة فيينا الجميلة المثالية لكافة أنواع المسافرين، والتي تمنح زائريها فرص لا تقارن للتجول والاستمتاع بين مجموعة من أروع الشوارع الحجرية المرصوفة في أوروبا، إلى جانب ما تقدمه من متاحف ومعالم سياحية وتاريخية تستحق الاكتشاف، وزيارة إلى هناك في فصل الصيف ستظل عالقة في ذكرياتك إلى الأبد، ومن يدري فقد تكررها عاما بعد أخر لتصبح فيينا مدينتك المفضلة بين وجهات أوروبا في الصيف .

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت