بالطبع فإن تكاليف السفر و السياحة في سيدني باهظة فهي مدينة باهظة التكاليف للعيش فيها، ولكنك لن تكون محتاجا إلى محفظة نقود كبيرة للتمتع بسحر سيدني، فهناك الكثير من المعالم المجانية الدخول، وهذه 16 معلما من معالم الجذب الرئيسية ورموز المدينة التي لا تكلفك مالاً لدخولها والتمتع بتجربة جميلة فيها.

  1. غاليري الأرنب الأبيض

هو معرض غريب يكرس حصرا للفن الصيني المعاصر، الدخول إليه مجاني يومي الأربعاء والأحد، وهناك غرفة ممتازة للشاي في الطابق السفلي أدلة في كل مكان لشرح هذا الفن.

  1. استكشف سوق إيفلاي

يقام سوق Eveleigh كل يوم سبت بدءًا من الساعة الصامنة صباحا، ويمكنك التمتع فيه بالأطعمة غير التقليدية، ويقام فيه سوق الأعمال الحرفية يوم الأحد الأول من كل شهر.

  1. التمتع بأشعة الشمس في حديقة سينتينيال

تم تجنيد الرجال العاطلين عن العمل لتحويل أحد المستنقعات الى حديقة ضخمة على الطراز الإنجليزي وافتتحت عام 1901 بمناسبة عيد اتحاد استراليا لتمكين كل السكان من الاستمتاع بالفعاليات المجانية.

  1. الموسيقى الكلاسيكية في الكونسرفاتوريوم

تقوم مؤسسة التدريب الموسيقية الرائدة في أستراليا بتقديم سلسلة من الموسيقى الكلاسيكية مجانا أثناء فترة الغداء من يوم الأربعاء خلال العام الدراسي.

  1. جولة تاريخية في متحف روكس ديسكفري

الدخول إلى هذا المتحف مجاني، وهو نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف أقدم حي في سيدني، إضافة إلى التراث الغني للسكان الأصليين في المنطقة.

  1. الاطلاع على أسواق بادينغتون

وسط منطقة التسوق الشهيرة بادينغتون والتي توفر معظم أسواق يمكنك أن تجد فرصل جميلة لاقتناء هدية تذكارية فريدة من نوعها.

  1. المشي من شاطئ بوندي إلى كوجي

واحد من أجمل السواحل التي يمكن أن تراها من خلال هذا الطريق الذي يأخذك إلى بعض الشواطئ الأكثر شهرة في سيدني.

  1. تجول فوق في جسر ميناء سيدني

صعود الجسر يكلفك ما لا يقل عن 148 دولار ولكن يمكنك التمتع بمجرد التجول على طول مسار المشاة في الطرف الشرقي من الجسر.

  1. متع عينيك في معرض الفنون نيو ساوث ويلز

دخول المؤسسة الأولى للفنون في سيدني مجاني، ويعرض كل ما يخص السكان الأصليين وأيضا الفنون الآسيوية.

  1. الاسترخاء في الحدائق النباتية الملكية

تضم هذه الحدائق بشكلها الجميل بمجموعة متنوعة من النباتات العصارية والأعشاب المختلفة فضلا عن البيوت البلاستيكية، ويمكنك زيارتها مجانا في قلب المدينة.

  1. إلعب في مياه كامب كوف

تجنب الحشود في شاطئ بوندي وتوجه إلى شاطئ سيدني الأكثر حميمية، حيث يمكنك العوم في الميناء الخالي من الأمواج.

  1. الاسترخاء في حديقة برونتي

حفلات الشواء العامة (شبه مجانية) تجعلها أفضل بقعة للغداء في الهواء الطلق في سيدني، حيث يمكنك التمتع بالنقانق والشواء الكوري والبرازيلي مقابل مشاهد جميلة للبحر.

  1. المرح في لونا بارك

ليس هناك رسوم دخول إلى هذه الحديقة التاريخية الممتعة والتي تتمتع بإطلالة جذابة على الميناء، بينما الانضمام إلى الألعاب يكلف 10 دولارات.

  1. مشاهدة الحياة البحرية في شيلي بيتش

يمكنك أن ترى الكثير من الحياة البحرية في موطنها الطبيعي في شاطئ شيلي بيتش، خذ زورقا ونظارات الغطس أو توجه نحو الصخور المحيطة، وهناك أماكن أخرى جيدة هي كلوفيلي وخليج غوردون.

  1. تشرب بعض الثقافة في متحف الفن المعاصر

هناك فرصة للاستمتاع بإطلالة من رصيف الميناء على المجموعة الدائمة في هذا المعرض بشكل مجاني، على الرغم من أن المعارض الأخرى تكون بمقابل ثمن باهظ.

  1. بارك رويال الوطني

هي ثاني أقدم حديقة وطنية في العالم، وبها أكثر من 100 كيلومتر من مسارات المشي في الغابات المطيرة والأخاديد الساحلية والمنحدرات والشواطئ.

 

شارك برأيكإلغاء الرد