Booking.com

آسيا فيها الكثير من الأشياء الجميلة، من التاريخ والقيم الروحية إلى المناظر الطبيعية الساحرة والأماكن غير العادية، إنها جنة المسافر وخصوصا ذوي الميزانيات المحدودة ومناسبة للجميع.. ولكن ما قد لا تعرفه عن آسيا هو نهج فريد للغاية للبذخ والترف والسفر الفاخر، هناك الكثير من المنتجعات والأماكن التي يمكن أن تقدم لك كل ما ترغب فيه لقضاء عطلة عائلية فاخرة.

وهذه بعض الأماكن المذهلة التي قد ترغب بزيارتها في عطلة عائلتك المقبلة، وبها أماكن للإقامة الفخمة والفاخرة.

بالي، إندونيسيا

عندما يتعلق الأمر بجمال المناظر البانورامية وسحر المناطق المحيطة بك من كل جانب، فإن جزيرة بالي لن تصيبك بخيبة الأمل أبداً. من السواحل التي تعانق الجبال وفوهات البراكين إلى الهندسة الجميلة للمعابد ومدرجات الأرز والنشاطات السياحية المتعددة، بالي هي الامبراطورية الجذابة التي تخفق لها قلوب المسافرين.

أماكن للإقامة الفخمة في جزيرة بالي

يمكن للعائلات التي ترغب في استكشاف هذه الأرض الغامضة أن تستمتع بالترف والمنتجعات الفخمة مثل فورسيزونز خليج جيمباران، وفندق أوبروي في بادونج أو منجع شاطئ أمانكيلا في إينداركيلا والتي تلبي جميع احتياجاتك. وكل هذه الفنادق والمنتجعات تملك مرافق سبا جميلة خاصة بهم، وبها خيارات راقية للطعام تغنيك عن المغامرة بعيدا من أجل وجبات الأسرة الكبيرة.

طالع هذا الموضوع: جزيرة بالي.. حسناء أندونيسية تأسر قلوب سائحي العالم

جزيرة باندوس، جزر المالديف

من المعروف عن جزر المالديف كونها وجهة رائعة لقضاء شهر العسل، ومن السهل أن تفهم لماذا عندما ترى شواطئها الفردوسية، ولكن توجه إلى جزيرة باندوس وسوف تجد أيضا أنها مثالية للعائلات التي تبحث عن منتجعات مليئة بالفخامة وعن أفضل التسهيلات والخدمات المقدمة لجميع أفراد الأسرة.

باندوس جزر المالديف

وكجزء من الشعاب الحلقية الشمالية مالي آتول، تعتبر باندوس قاعدة كبرى للغوص ومنتجع الجزيرة أيضا يقدم واحدة من أماكن السبا المذهلة في جزر المالديف. الشواطئ آمنة ومناسبة للأطفال، وتقدم مجموعة واسعة من الرياضات المائية للبالغين والمراهقين، منتجع وسبا باندوس آيلاند لديه أيضا نادي كوكو كيدز المخصص للأطفال حتى يتمكن الوالدان من التمتع ببعض الوقت لوحدهما.

طالع أيضا: المالديف.. سحر الطبيعة الذي لا تراه إلا في الأحلام

سيام ريب، كمبوديا

سيام ريب هي مدينة التناقضات، حيث يجتمع فيها الأثرياء جنبا إلى جنب مع الفقراء، ويمكنك أن ترى الفقر من جهة، والعديد من الكماليات ومشاهد الحياة الفاخرة من جهة أخرى. ولكن على الرغم من ذلك فإن المدينة مكان جميل ومثير للاهتمام، وبدون أدنى شك هي أفضل مكان للإقامة لاستكشاف معابد أنغكور وات الرائعة التي تصدرت قائمة أفضل 500 مكان على وجه الأرض.

أنغكور وات سيام ريب

للعائلات، هناك عدد من الأماكن الفخمة للإقامة، مثل رافلز جراند هوتيل أنغكور الشهير بمطعمه وتراس الشواء، وفندق بارك حياة الحائز على عدة جوائز، وكذلك منتجع أنانتارا أنكور الذي يوفر منتجعا صحيا فخما، وبلموند لا ريزيدونس الذي يقع ضمن الحدائق المذهلة على ضفاف النهر.

طالع هنا : 11 معلومة ونصيحة لمن يريد السفر الى كمبوديا

سنغافورة

إذا كنت تبحث عن راحة قصيرة في المدينة للعائلة، من الأفضل أن تجعل سنغافورة على رأس القائمة الخاصة بك. إنها مدينة تجمع كل الأشياء لتناسب الجميع، من ناطحات السحاب والمطاعم الفاخرة إلى الشواطئ التي صنعها الإنسان. انها مكان رائع للتسوق والشراب وتناول الطعام.

أماكن للإقامة الفاخرة في سنغافورة

خذ الأطفال إلى جزيرة سنتوسا لقضاء يوم جميل، ولا تنسى العمارة الاستعمارية البريطانية الجميلة وأنت تمشي حول هذه المدينة الفريدة. وتنتشر الفنادق الفخمة في جميع أنحاء المدينة مثل ماندارين أورينتال وريتز كارلتون سنغافورة.

طالع أيضا: أفضل 10 أماكن للتسوق في سنغافورة

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق