Booking.com

أغلب الناس يقرنون صورة فيتنام مع الحرب، بيد أن التاريخ قد بدّد تلك الصورة مع الوقت، ليحل محلها اليوم السلام والأمان، فإذا كنت تبحث عن مكان جديد للاكتشاف لا تنسَ إضافة فيتنام إلى قائمة وجهاتك. وفيما يلي 5 أسباب تحفزك على السفر إلى فيتنام.

1. المناظر الطبيعية تحبس الأنفاس

الطبيعة الأم في فيتنام توفر هدية ليس لها ثمن، هذا البلد يضم آلاف المناظر المدهشة التي تمتد من الشمال إلى الجنوب. أماكن تغمرها الكثير من الرهبة والجاذبية مثل شلالات “بان جيوك” ومرتفعات مو تسانغ تشاي وخليج هالونغ باي المذهل، و دلتا نهر ميكونغ التاريخي والرومانسي. إضافة إلى كل ركن من هانوي القديمة.

السفر إلى فيتنام - هالونغ باي

2. الشواطئ مذهلة وساحرة

عند الحديث عن الوجهات الشاطئية، لا تكون فيتنام في قوائم أفضل الوجهات، ومع ذلك فإن شواطئها جذابة بما يكفي لمنافسة المواقع السياحية المهمة في المنطقة خصوصا وأن البلاد تمتد على طول أكثر من 2000 كيلومتر من الشريط الساحلي الذي يضم الكثير من الشواطئ الرملية البيضاء، ومن أشهر المدن الساحلية نا ترانغ، موي ني، دوك، وجزيرة فو كوك.

هالونغ باي في فيتنام

3. الجبال رائعة ومكان للمغامرة

عشاق الشواطئ ليسوا وحدهم من سيكون راضيا جدا عند السفر إلى فيتنام ؛ بل إن متسلقي الجبال وراكبي الدراجات الهوائية والنارية لهم الكثير من فرص المغامرة، خصوصا في سابا حيث توجد أعلى قمة في الهند الصينية وهي قمة فانسيبان على علو 3,143 متر، وتجذب مدينة سابا في “شمال فيتنام” السياح ومتسلقي الجبال.

السفر إلى فيتنام

4. العادات والتقاليد ذات قيمة كبيرة

فيتنام بلد ذو تاريخ أصيل ولها من التقاليد القديمة التي يفخر بها أبناؤها ولا يزالون يحافظون عليها، وإضافة إلى المتاحف المنتشرة في كل مكان تعتبر سابا واحدة من الوجهات الرائعة التي توجد بها الكثير من المهرجانات الفريدة من نوعها والعادات التقليدية المتنوعة إلى جانب فرصة التعرف على طريقة العيش في طبيعتها الجبلية.

هونغيان، فيتنام

5. المطبخ يقدم أطباقا لذيذة

أخرج من رأسك كل الأفكار التي تعرفها عن المطبخ الفيتنامي، فالكلاب والحيوانات المثيرة للإشمئزاز لا تؤكل إلا في نطاق محدود جدا، وفي المقابل هناك العديد من الأطباق اللذيذة والرخيصة المثيرة للدهشة، والتي يمكن العثور عليها في كل مكان، أما المطاعم الحلال فسوف تجدها في المدن الكبرى مثل هانوي، سايغون ودانانغ

halal restaurant vietnam مطاعم حلال في فيتنام

هل ستقرر  السفر إلى فيتنام ؟

إذا كنت كذلك فطالع أيضا:

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تعليقات

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت