Booking.com

 قصة إنترلاكن مع المسافر العربي لا تنتهي عند التمتع بنسيمها العليل فقط، خصوصا في فصل الصيف عندما يكون الحر شديدا في الخليح العربي، هذه القصة تصل إلى عشق المكان والبحث عن أفضل الانشطة السياحية في انترلاكن.

يمكنك أن تتعرف أولا على موضوعنا السابق عن أهم الأماكن السياحية في إنترلاكن ، وللحجز استخدم رابط أفضل فنادق إنترلاكن بأسعار رائعة، ثم انضم إلينا في موضوع اليوم للتعرف على أكثر المغامرات متعة وتشويقا بين الانشطة السياحية في انترلاكن.

1. قوارب نهر لوتشينا الرياضية

نهر لوتشينا

من أجمل الألعاب المائية في انترلاكن قوارب لوتشينا التي تعد إحدى أفضل رحلات الركوب الموجودة في سويسرا، وتنطلق الطوافة المائية بين المياه المتدفقة السريعة لنهر لوتشينا الذي ينبع من إيجر، ومونش وجونغفرو ويتدفق في بحيرة انترلاكن، والمثير في الأمر أن هذه الرياضة بالرغم من أنها تتطلب المزيد من الجهد إلا أنه ليس هناك شرط لوجود خبرة سابقة.

2. القفز المظلي

القفز المظلي في إنترلاكن

يعتبر النزول من بيتينبيرغ إلى انترلاكن بواسطة القفز المظلي بدون شك تجربة ممتعة وخاصة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة كالبحيرات والجبال من السماء وإعادة تجديد النشاط بتجربة مغامرة جديدة، خصوصا أنك كمسافر لن تحتاج إلى خبرة مسبقة، وإنما ستكون برفق طائر محترف وما عليك إلا اتباع التعليمات التي يتم إعطاؤها إليك، وتوجد في انترلاكن العديد من فرص الطيران الشراعي، وهناك عدد موفري هذه المغامرة مثل:

 3. ركوب قوارب الجيت (جيت بوت)

https://www.youtube.com/watch?v=rb8PB7rn2HE

تمتع في إنترلاكن بقوارب الجيت السريعة لمدة ساعة وربع من الإثارة في وسط بحيرة برينز، فبسرعتها الشديدة سوف تحظى بالكثير من المتعة والاثارة وارتفاع مستوى الأدرينالين، وربما يكون جيت بوت إنترلاكن الأفضل إذا كنت من محبي الألعاب المائية، وللعلم فإنه يتوجب عليك الحجز المسبق لخوض التجربة، وغالبا ما تقوم الشركة المعنية ب جيت بوت إنترلاكن بتوصيلك من وإلى الفندق.

4. التسلق والمشي بين الدروب الضيقة والشلالات

المشي بين الشلالات - الانشطة السياحية في انترلاكن

هناك العديد من فرص المشي الطويل وصعود الجبال والمرور بين دروب الوديان والصخور والمضايق، والانتعاش بتساقط مياه الشلالات مثل شلالات ست وباخ، تروميل باخ، ورخن باخ، إضافة إلى أنك سوف تجد فرصة أخرى للمتعة والمشي تحت الشلالات، وبين الوديان المرتفعة لإنترلاكن وأحواض وادي فولهورن-ساغيس الذي يغذي شلال جيس باخ الشهير حول العالم، ويعود الممر تاريخيا إلى القرن التاسع عشر.

5. القطار البخاري نحو قمة برنزر روثرن

Brienz Rothorn Bahn

هل تعلم أنه يمكنك الوصول إلى قمة جبل برنزر روثرن في قرية برنزر بسهولة؟ نعم وهذه أجمل النشاطات التي يمكن القيام بها برفقة العائلة، وذلك باستخدام القطار البخاري الذي يصل إلى ارتفاع 1680 مترا، في تجربة مميزة يوفرها للمسافرين عبره من خلال مشاهدة المناظر الطبيعية البديعة وإطلالات جذابة على البحيرات والمنحدرات الصخرية في رحلة تستغرق من الوقع حوالي ساعة، ولركوب القطار البخاري نحو قمة برنزر روثرن يمكنك أن تركب من محطة برينز روثورن بان.

شارك برأيك