Booking.com

مع وجود ثقافة نابضة بالحياة، وتاريخ غني، ومتنزهات متنوعة، وأسواق رائعة وكذلك منتجعات شاملة ليس من المستغرب ان تصبح تركيا وجهة مثالية للعائلة العربية المسافرة بصحبة الأطفال، فإن كنت تخطط للتوجه إلى هذه البلد الجميل خلال رحلتك المقبلة مع أسرتك، فلا تحتار في الاختيار ما بين أفضل الأماكن للاستمتاع، فقد جمعنا لكم في جولتنا اليوم مجموعة من أفضل الأماكن في تركيا للعوائل لاستمتاع لا يقارن.

محمية أزمير للحيوانات البرية

عندما يتعلق الأمر بعطلة في تركيا للعوائل فإن محمية أزمير للحياة البرية وجهة مثالية لاستمتاع كافة أفراد الأسرة، فهي واحدة من حدائق الحيوان الأبرز في تركيا، وتعد موطنا لآلاف الحيوانات البرية الرائعة التي تتحرك بحرية أمام أعينيكم، حتى ان أطفالكم سيمكنهم تجربة تغذية الحيوانات مثل الأرانب والدجاج والكلاب والقطط والخيول بشكل ممتع لن تنساه ذاكرتهم، كما تضم المحمية أيضا حديقة مخصصة للأطفال ومركز لبيع الهدايا وكذلك مطعم رائع لتناول الغذاء بعد يوم مثالي من الترفيه.

مينياتورك .. تركيا الصغيرة في اسطنبول

تأخذك مينياتورك وعائلتك في رحلة لجميع معالم تركيا وانتم في مكان واحد، وهي حديقة مصغرة لتركيا بمعالمها السياحية ومبانيها الثقافية في الهواء الطلق على ضفاف القرن الذهبي، وكذلك هي معلم سياحي يحظى بشعبية كبيرة عن السفر بصحبة بالاطفال وقضاء العطلات العائلية في تركيا، حيث يصبح بإمكانكم مشاهدة مطار أتاتورك الدولي، ومكتبة سيلسوس في أفسس، مسجد آيا صوفيا، معبد أرتميس، وأكثر من ذلك بكثير في زيارة واحدة، بل ويمكنكم أيضا عبر الكارت الممغنط والذي تحصلون عليه عند الدخول إلى الحديقة التعرف على تاريخ كل معلم بلغتك وذلك عبر تمريره على جهاز موجود أمام جميع المعالم.

شاطئ باتارا

بالقرب من المدينة القديمة من “باتارا” الليسية في تركيا، وعلى مقربة من منتجع كالكان،  ستستمتع كثيرا عزيزي المسافر بأحد أفضل الأماكن في تركيا للعوائل ، وهو شاطىء باتارا، الذي يصنف دوما ضمن  أفضل الشواطئ في تركيا للأسر بصحبة الأطفال، حيث يتميز بمساحات كبيرة من المياه الكريستالية الهادئة الضحلة والرمال البيضاء الناعمة بطول 18 كيلو متر، الأمر الذي يجعل منه مكانا مثاليا للأطفال الذين يحبون اللعب على الشاطىء وسط استرخاء واستمتاع بالطبيعة من الوالدين.

تركوازو أكواريوم

يعتبر تركوازو أكواريوم والذي يقع في مول فورم اسطنبول أحد أكبر أحواض السمك في أوروبا، حيث يمتد على مساحة مساحة 8.000 متر مربع، ويعد موطن لعدد هائل من الكائنات البحرية الخلابة والمتنوعة، وما يميزه أكثر من ذلك، أن هذا الحوض الرائع والمصنف ضمن أفضل الأماكن في تركيا للعوائل يتيح للزائرين الفرصة لرحلات السفاري تحت الماء وذلك عبر السير في نفق يبلغ طوله 80 متر تحت الماء يقود إلى غرفة بانورامية تقدم مشاهدة واقعية حية للمخلوقات البحرية بشكل يبعث على التشويق لاسيما بين الأطفال.

جولة البوسفور

القيام بالجولات البحرية هو دائما خيار رائع للعطلات العائلية أيا كانت الوجهة التي تفصدها، و بينما تقضون عطلتكم الرائعة في تركيا مع أطفالكم، يمكنكم الاختيار ما بين الرحلات البحرية الغير مكلفة على مضيق البوسفور التي تبحر حتى الجانب الآسيوي، أو اختيار  الرحلات الطويلة التي تتيح لكم الإبحار على طول الطريق حتى البحر الأسود والعودة مرة أخرى، فالأطفال دوما ما يحبون ركوب القوارب وستحظى تلك الرحلة لديهم بمكانة خاصة.

جزر الأمراء

 

جزر الأمراء هي مجموعة من الجزر في بحر مرمرة، تحظى بشعبية كبيرة بين السائحين من كافة أنحاء العالم، فإلى جانب ما تتمتع به من مشاهد طبيعية خلابة، فهي أيضا وجهة ممتعة للعائلة، خصوصا وأن الجزر خالية من السيارات، فقط يمكنك وعائلتك استئجار الدراجات والقيام بجولة حول أيا من الجزر في الهواء الطلق، أو حتى القيام بجولة عبر السيارة السياحية، ونوصيك بزيارتها أما في الصيف أو الربيع للاستمتاع بالهواء النقي والمساحات الخضراء وسط أروع الأجواء التي ستسجلها ذاكرتك.

كابادوكيا

تركيا للعوائل

كابادوكيا هو مكان مثالي في تركيا للعوائل ، حيث تقدم هذه الوجهة السياحية التي ذاع صيتها كثيرا بين السائحين الكثير من الأنشطة والتجارب الممتعة في الهواء الطلق بين مسارات السير المدهشة والوديان الخفية، والتكوينات الصخرية المثيرة للاهتمام وكذلك القرى المحفورة في الصخر، وما سيحظى بإعجاب أطفالك أيضا تلك الرحلات الجوية بمنطاد الهواء الساخن والتي تتيح لكم الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة ومشاهد ممتعة لغروب أو شروق الشمس.

ويمكنكم في كابادوكيا الاحتفاظ ببعض التذكارات من أماكن بيع الهدايا والاكسسوارت في المكان، وكذلك الإقامة في فندق كهف في تجربة لن تنساها ذاكرتكم.

أضف تعليقاً

التعليق

  • انا الان في اسطنبول ازعاج زحام وانا في شهر أبريل يعني رجب كيف لو الصيف؟ اسطنبول حقها يومين فقط واطلع الشمال اي طربزون اوزنجول والأماكن السياحيه حولها سوف تندم على تضييع وقتك في اسطنبول

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت