لقد أضحت انترلاكن في سويسرا واحدة من اشهر المقاصد السياحية التي يفضلها المسافرون العرب والخليجيون، هذه البلدة الجميلة الواقعة بمنطقة بوديلي بين بحيرتي برينز وثون ونهر الآر تسحر الجميع بطبعتها الخلابة، ولكننا طبعا نرغب دائما في الأماكن التي تتيح متطلباتنا، وهذا ما وجدناه في خيارات الطعام اللذيذة والمتوفرة ضمن مجموعة مطاعم حلال في انترلاكن.

مطاعم حلال في انترلاكن

توفر هذه المدينة الساحرة التي تعتمد على السياحة مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي، من بينها مطاعم عربية و مطاعم حلال في انترلاكن ، نذكر من بينها:

1. مطعم ليالي بيروت Layaly Beirut

واحد من أشهر المطاعم  العربية الموجودة بمدينة انترلاكن ومن أفضلها أيضا، وهو كما يتضم من خلال اسمه مطعم يتخصص في تقديم المأكولات اللبنانية والمشاوي والمقبلات الشامية المتنوعة، ويقع مطعم ليالي بيروت في الشارع المركزي Centralstrasse .

2. مطعم نابولي بيتزا Napoli Pizza

مطعم عربي آخر ولكن هذه المرة يتوفر مطعم نابولي على أنواع البيتزا المختلفة وأذواق المطبخ الإيطالي إضافة إلى كل أصناف المأكولات العربية والتركية كالمشاوي والمقبلات بكل أصنافها، ويقع المطعم بشارع باهنهوف Bahnhofstrasse.

3. مطعم برونوز بيتزا كورير

يمكنك اختيار موعد آخر مع البيتزا في Bruno’s Pizza Courier الذي يقدم عبر مطاعمه المأكولات الحلال والمأكولات العربية، ويوفر المطعم طاقما يتحدث باللغة العربية وأماكن خاصة بالعائلات وإمكانية التوصيل أو أخذ طعامك معك إلى النزهات الجبلية.

4. مطعم سبايس انديا  Spice india

ومن المطاعم العالمية الحلال الموجودة في انترلاكن يتواجد ايضا المطعم الهندي اللذيذة أطباقه، متمثلا في مطعم سبايس إنديا (توابل الهند) والذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات اللذيذة والمتميزة، ويقع المطعم في شارع بوتغاس Postgasse.

5. مطعم تاج محل Taj Mahal

وهو مطعم هندي آخر يقدم الوجبات الحلال، ويعتبر واحد من أشهر المطاعم الموجودة في انترلاكن، وإضافة إلى المطبخ الهندي يقدم مطعم تاج محل أيضا الاطباق النيبالية والعربية، ويتميز بتوفيره جناحا خاصا للعائلات، ويقع بشارع Marktgasse.

6. مطعم هاردير كولم البانورامي

يتميز مطعم Harder Kulm Panorama بموقعه الفريد على ارتفاع 1322 متر فوق سطح البحر، يوفر إطلالة بانورامية رائعة على البحيرات والكوبري والقمم الجبلية الشهيرة، يقدم لك أشهى الأطباق الاطباق السويسريه التقليدية باللحوم الحلال والخضروات المتنوعة.

7. مطعم المدينة Al Madina

مطعم متميز آخر يشتهر من بين أفضل مطاعم حلال في انترلاكن ، ويقدم المطعم أفضل نكهات وأطباق المطعم العربي والهندي والباكستاني وحتى البتزا الإيطالية المطلوبة كثيرا ، ويقع مطعم المدينة في شارع جونغفخوست  Jungfraustrasse.

شارك برأيكإلغاء الرد