Booking.com

تشتهر فوكيت باعتبارها واحدة من أغلى الوجهات في تايلاند، فهي تمتلك جانبا فخما بالتأكيد، ولكنها أيضًا لديها خيارات مناسبة لذوي الميزانية المحدودة، مع العديد من أماكن الجذب السياحي الرخيصة أو المجانية والمطاعم بأسعار معقولة ومنافذ التسوق المخفضة، ومن حيث أماكن الإقامة من السهل العثور على بيوت الضيافة والنزل والفنادق الاقتصادية في فوكيت.

أبرز الفنادق الاقتصادية في فوكيت

1- أوت دور إن

يتميز هذا الفندق ذو الـ3 نجوم بموقع قريب من شاطئ كاتا، ويقدم لضيوفه غرفًا مكيفة ومزينة بأعمال فنية تايلاندية وأثاث خشبي، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وثلاجة وتلفزيون وخدمة الواي فاي المجانية، كذلك يضم الفندق مطعم يقدم المأكولات المحلية والأسماك كما يقدم وجبة الإفطار. (احجز في الفندق)

2- فاناسون سيتي ريزيدنس

يقدم فندق فاناسون سيتي ريزيدنس لضيوفه غرفًا أنيقة مجهزة مع منطقة جلوس ومكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص.، كذلك يحتوي الفندق على حمام سباحة خارجي وتراس، ومكتب للجولات السياحية، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

3- موود مانسيون

يقدم فندق موود مانسيون لضيوفه مجموعة واسعة من المرافق، والتي تشمل حديقة جميلة، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، وموقف للسيارات، مكتب للجولات السياحية، ويقع هذا الفندق ذو النجمتين بالقرب من شاطئ كامالا وشاطئ لايم سينغ. (احجز في الفندق)

4- بيت ضيافة كاسيمسوك

يعتبر بيت ضيافة كاسيمسوك أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في فوكيت، حيث يقدم غرفًا مريحة مزودة بتكيف وتلفزيون وثلاجة وحمام خاص وبأسعار معقولة، وكذلك يوفر الفندق مطعم يقدم المأكولات التايلاندية، ومكتب للجولات السياحية، ويقع الفندق بالقرب من شاطئ كارون وتحيط به حدائق جميلة. (احجز في الفندق)

5- ذا نيس كوندوتيل باي روس تاي بروبيرتي

يقع فندق ذا نيس كوندوتيل باي روس تاي بروبيرتي على مقريبة من شاطئ بانغ تاو، ويحتوي الفندق على شققًا فندقية مكيفة تتكون من غرفة نوم ومطبخ مع منطقة لتناول الطعام وحمام وتلفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن للضيوف الاستفادة من موقف سيارات مجاني وخدمة الواي فاي المجانية. (احجز في الفندق)

6-  6 ذا افينيو سورين باي ريسا

يبعد فندق 6 ذا افينيو سورين باي ريسا حوالي 300 متر من شاطئ سورين، ويحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومطعم أنيق، وتتميز أماكن الإقامة باحتوائها على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وغلاية وبتوجاز بالإضافة إلى منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما تتوفر خدمة الواي فاي. (احجز في الفندق)

7- كاتا اوشن فيو

يقع مكان الإقامة كاتا اوشن فيو بالقرب من شاطئ كاتا، ويوفر شققًا فندقية تتكون من غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف وثلاجة وحمام، ويوجد في مكان الإقامة حمام سباحة خارجي. (احجز في الفندق)

8- بيل اير كيب بانوا باي نيفاوان

يوفر بيل اير كيب بانوا باي نيفاوان وحدات مكيفة ومجهزة جيدًا مع منطقة جلوس وتلفزيون ومطبخ متكامل  منطقة لتناول الطعام، وتطل جميع الوحدات على حمام السباحة، كذلك يوفر مكان الإقامة أمن على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت