Booking.com

تقدم جزيرة كو ليبي مجموعة مذهلة من الفنادق التي تلبي جميع الأذواق، مع مناظر خلابة على شاطئ البحر يصعب التغلب عليها في أي مكان آخر في تايلاند، وتعتبر الأكواخ الخشبية الصغيرة بدلاً من الفنادق الخرسانية العملاقة، هي الشكل النموذجي للإقامة وتنتشر في جميع أنحاء الجزيرة، ستمنحك هذه المقالة لمحة عامة عن أفضل الفنادق الاقتصادية في كو ليبي.

الفنادق الاقتصادية في كو ليبي

1- منتجع جيكو ليب

يقع منتجع جيكو في منتصف الطريق بين شاطئ بتايا وصن رايز، وقد تم تجهيز هذه البنغلات الريفية بأسرّة كبيرة ومراوح وناموسيات، ويعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت مسافرًا بميزانية محدودة، ولكنك لا تزال تريد خصوصية بنغل خاص بك.

2- شيك هوستيل

يعد شيك هوستيل أحد أحدث خيارات الإقامة الاقتصادية في كو ليبي، وهو يقع على طول شارع المشاة مباشرةً، ويعد هذا الفندق هو الخيار الأمثل للرحالة حيث يمكنك مقابلة الكثير من المسافرين بمفردهم، وتعتبر غرف النوم هنا من بين أرخص أماكن الإقامة في الجزيرة.

3- فندق ذا ستريت

يقع فندق ذا ستريت أسفل نهاية شاطئ باتايا في شارع المشاة، وهو نزل رائع آخر يوفر غرف نوم للرحالة، وهو يتميز بتصميمه الأنيق المشرق والحديث، وتحتوي جميع الغرف بما في ذلك صالات النوم المشتركة على خدمة الواي فاي المجانية وتكييف.

4- منتجع كاست آواي

يعتبر منتجع كاست آواي أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في كو ليبي، وهو يتميز بإطلالات خلابة على الجزيرة، وتطل الغرف الموجودة بالطابق الثاني على الألوان الفيروزية لبحر أندامان، ويمكن لمن يستيقظ مبكرًا أن يتوجه إلى الشاطئ ويبدأ يومه ببطء مع جلسة يوجا أو تأمل لمدة ساعة، ثم تناول  وجبة الإفطار المليئة بالفواكه الطازجة والفطائر والقهوة الجيدة.

5- بايفيو صن ست بانغالوز

يطفو منتجع بايفيو صن ست بانغالوز على قمة الجبل في نهاية شاطئ صن ست، ويوفر واحدة من أفضل المناظر على الجزيرة، ويضم مطعم مواجه للشاطئ يقدم الأطباق المختلطة، ومع وجود فندقين فقط في هذا الجزء من الجزيرة، فإن بايفيو صن ست بانغالوز مكان الغقامة المثالي للباحثين عن الهدوء.

6- منتجع وابى

يقع منتجع وابى بين غابة شجر الصنوبر في وسط شاطئ صن رايز، وهو أحد أفضل الفنادق في كو ليبي لذوي الميزانية المحدودة، ويواجه الفندق الشرق لذلك يتمتع بمناظر رائعة لشروق الشمس، وتقع الأكواخ على مقربة من الشعاب المرجانية المليئة بالأسماك الاستوائية الملونة، ويمكن للضيوف استخدام معدات الغطس مجانًا، كما يمكنهم استخدام الدراجات لاستكشاف الجزيرة.

7- منتجع تين مونز

هذا المنتجع عبارة عن مجموعة من الأكواخ الخشبية الفاخرة ذات الأسقف المصنوعة من القش المحاطة بالنباتات الخضراء المورقة وشاطئ رملي صغير، الأكواخ في مكان منعزل قبالة الطرف الجنوبي من شاطئ صن رايز، وهو قريب بما يكفي ليكون مناسبًا، ولكنه بعيد بما يكفي ليكون هادئًا، وتقع الشعاب المرجانية على بعد 200 متر عبر المياه.

8- منتجع ريتشي هاوس

يقدم منتجع ريتشي هاوس أماكن إقامة استوائية مكيفة الهواء مع خدمة الواي فاي المجانية، وقد تم تجهيز جميع الوحدات بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ودشات بمياه ساخنة وثلاجة، مكن للمنتجع مساعدة الضيوف في ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية أو المساعدة في خدمات غسيل وكي الملابس، ويقدم المطعم المأكولات البحرية الطازجة والأطباق التايلاندية والغربية في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت