Booking.com

توفر دولة جزيرة أيسلندا واحدة من أكثر الوجهات المذهلة لمن يقضون شهر العسل، تخيل رحلة برية في جميع أنحاء البلاد عبر مناظر طبيعية نائية، بأيام مليئة بالمغامرة لاستكشاف العجائب الطبيعية المذهلة، وليالي رومانسية يضيئها الشفق القطبي في أماكن الإقامة الرومانسية، إليك اختيارنا بأكثر الفنادق في ريكيافيك رومانسية للأزواج لقضاء شهر العسل.

أكثر الفنادق في ريكيافيك رومانسية

1- فندق أبوتيك ريكيافيك باي كيا هوتيلز

تم بناء الهيكل التاريخي المذهل للفندق المكون من خمسة طوابق في عام 1917، ويضم الصيدلية الرئيسية بالمدينة “ريكيافيكورابوتيك” التي ظلت تعمل من عام 1930 إلى عام 1999، ويتميز التصميم الداخلي المُجدد بخصائص أصلية على طراز فن الآرت نوفو مع جدران منحنية وسلالم رخامية، الغرف مريحة مع لمسات معاصرة مثل الأرضيات الخشبية المكسوة بالقشرة والحمامات البيضاء الأنيقة مع دشات المطر، ويتزين المبنى بصور تاريخية على طول الجدران، ويتميز التصميم الداخلي الأنيق غير الرسمي للمطعم بلمسات ترحيبية مثل ألواح الجدران الخشبية المجددة والديكور الرخامي الأصلي. (شاهد صور الفندق)

2- فندق سكوجي

يتميز التصميم الداخلي لفندق سكوجي بإضاءة منخفضة وأنيقة مع جمالية سوداء ورمادية تمتد عبر الردهة إلى المطعم وفي الغرف، تتخللها بقع بيضاء وكريمة وصور فوتوغرافية للطبيعة الآيسلندية من قبل الفنان المحلي راجنار أكسلسون، على الرغم من عدم وجود مطعم في الموقع إلا أنه يوجد مقهى يقدم القهوة والوجبات الخفيفة، ويتم تقديم وجبة إفطار عبارة عن مجموعة سخية من الخبز الطازج والمعجنات والمنتجات الآيسلندية. (شاهد صور الفندق)

3- ساندهوتيل

يعكس هذا الفندق الواقع في شارع اوغافيغور العصري، يؤدي المدخل إلى فناء حيث يوجد اللوبي الذي يشبه غرفة المعيشة الأيسلندية، وتتزين الجدران وغرف الضيوف بالصور الفوتوغرافية ولوحات لفنانين آيسلنديين معاصرين، وتتميز غرف الضيوف أنها أنيقة ومريحة مع لوازم الاستحمام العضوية من مصادر محلية. (شاهد صور الفندق)

4- فندق ريكيافيك ريزيدنس

تقع هذه الشقق الفندقية الجذابة داخل منازل تاريخية تم تجديدها بالكامل، الديكورات الداخلية حديثة وفاخرة مع أرضيات خشبية أنيقة وصور فنية على الحائط ومفروشات عصرية مريحة، ويوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة خدمات مثل ترتيب السائقين الشخصيين، ويقدم الفندق للأزواج وجبة إفطار مجانية. (شاهد صور الفندق)

5- فندق ايجا جولدسميدن

يعتبر فندق ايجا جولدسميدن أحد أفضل الفنادق في ريكيافيك، وهو يتميز بتصميم داخلي أنيق يظهر في كل زاوية وركن من خلال مفروشات مصممة بعناية، وشغف بالاستدامة مع مواد من جلد الغنم الطبيعي وجلد البقر، مكتب استقبال الفندق مفتوح على مدار الساعة ويديره طاقم عمل ودود وفعال بما في ذلك أصحاب الفندق، ويقدم المطعم الطعام العضوي، وتتميز غرف الضيوف أنها أنيقة مع أرضيات خشبية صلبة وأسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة. (شاهد صور الفندق)

6- فندق كفوسين داون

يقع فندق كفوسين داون في ساحة جميلة خلف البرلمان الأيسلندي، ويحتوي على  24 غرفة جميلة مع حمام خاص ومعظمها يحتوي على مطبخ صغير، ويمكن للأزواج في الصباح الاستمتاع بوجبة الإفطار اللذيذة، كما يمكنهم تناول المشروبات والوجبات الخفيفة في التراس المطل على المدينة الجميلة. (شاهد صور الفندق)

7- فندق لوتس

يقع فندق لوتس على بعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من وسط ريكيافيك، وهو يوفر للأزواج 13 غرفة هادئة مجهزة بحمام خاص وبعضها يضم أيضًا شرفة، ويمكنهم للزوجين بدء يومهم بوجبة الإفطار في غرفة الطعام المريحة. (شاهد صور الفندق)

8- فندق هيلدا

فندق هيلدا هو فندق صديق للبيئة يقع في منطقة هادئة في ريكيافيك، ويمكن الوصول إلى ميناء ريكيافيك بسهولة سيرًا على الأقدام، ويحتضن الفندق 15 غرفة حديثة مع أرضيات خشبية وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت