Booking.com

اشتهرت جزيرة كوه ساموي باعتبارها ملاذًا رخيصًا في خليج تايلاند، وتحتل الشواطئ الرائعة مركز الصدارة في كوه ساموي حيث تتأرجح أشجار جوز الهند في نسيم الجزيرة مع خلفية من الغابات المطيرة البكر والجبال الجيرية والشلالات الهائلة، وقد تطورت الجزيرة نفسها إلى وجهة رئيسية مع فيلات فاخرة ومنتجعات متلألئة وبناغل مريحة على شاطئ البحر، كذلك حافظت العديد من الفنادق في كوه ساموي على المستوى الاقتصادي للإقامة الذي يتناسب مع ذوي الميزانية المحدودة.

الفنادق في كوه ساموي لذوي الميزانية المحدودة

1- منتجع وسبا بان شاوينج بيتش

يقع هذا الفندق متوسط الحجم وذو الأسعار المعقولة في وسط كوه ساموي، وهو يوفر ملاذ هادئ بفضل موقعه على شاطئ تشاوينغ، تتراوح الغرف من الوحدات الاقتصادية إلى الفيلات، وتشمل وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة، والميني بار، وأجهزة التحكم في درجة الحرارة، وخدمة الواي فاي المجانية، يتم تقديم وجبة إفطار مجانية في مطعم على شاطئ البحر في الموقع ، ويوجد أيضًا مسبح وسبا. (احجز في الفندق)

2- لو مورايا

جميع الغرف الـ41 في هذا المنتجع المتوسط المدى هائلة وذات قيمة كبيرة للمسافرين، يقع مكان الإقامة على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويمكن للضيوف الوصول إلى نادي الشاطئ وحمام السباحة التابعين للعقار المجاور، يقع استاد الملاكمة التايلاندي والمطاعم والتسوق في الجوار، يحتوي المنتجع على مسبح مع مسبح للأطفال وجاكوزي بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية صغير، يوجد أيضًا مطعم بجانب المسبح يقدم وجبة إفطار مجانية، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا أيضًا. (احجز في الفندق)

3- منتجع شينتاكيري

يُعد هذا المنتجع الصغير أحد أشهر الاختيارات المتوسطة في الجزيرة، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى إطلالاته الرائعة على خليج تشالوك بان خاو، وهو يقع على ارتفاع حاد بعيدًا عن حشود القرية والشاطئ مما يمنحه إحساسًا بالعزلة، ويوفر الفندق حمام سباحة صغير، ويحصل طعام المطعم على درجات عالية من الضيوف. (احجز في الفندق)

4- فندق باندورا لايف ستايل

يعتبر فندق باندورا لايف ستايل أحد أفضل الفنادق في كوه ساموي للباحثين عن إقامة رخيصة، وهو يتكون من تسع غرف، تحتوي جميعها على وسائل الراحة الحديثة التي تشمل أجهزة كمبيوتر في الغرفة مع خدمة الواي فاي المجانية، في حين تشتمل الحمامات البسيطة على دشات مطرية ولوازم استحمام طبيعية، يتم تضمين الإفطار في سعر الغرفة. (احجز في الفندق)

5- ذا ووتر فرونت

يقع هذا المنتجع الصغير والهادئ على الشاطئ مباشرةً في الطرف الأكثر هدوءًا في بوفوت أحد أجمل شواطئ ساموي، جميع الوحدات الـ18 تواجه الشاطئ، وتتمتع بالكثير من الضوء، ومجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وتكييف، ويوجد في الموقع حمام سباحة صغير مواجه للشاطئ ومطعم في الموقع مفتوح طوال اليوم. (احجز في الفندق)

6- منتجع شاطئ بونبرييدا

يقع منتجع شاطئ بونبرييدا على شاطئ بانغ راك الهادئ، ويقدم المنتجع أسعارًا أقل مما يمكن العثور عليه في أماكن أخرى في ساموي، تحتوي الغرف المعاصرة البالغ عددها 25 على مشغلات DVD وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتشتمل الغرف على أحواض استحمام ساخنة، ويوجد حمام سباحة صغير به منطقة ضحلة للأطفال بجوار الشاطئ. (احجز في الفندق)

7- إيبيس ساموي بوفوت

إيبيس ساموي بوفوت هو منتجع عائلي كبير يقع في شاطئ بوفوت، وهو موطن للمحلات التجارية والمطاعم والعديد من المنتجعات، يوجد أكثر من 200 غرفة هنا، تحتوي جميعها على أرضيات خشبية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وخزائن وثلاجات صغيرة وخدمة الواي فاي المجانية وحتى شرفات صغيرة، يحتوي المنتجع أيضًا على قوارب كاياك للإيجار وملعب كرة الطاولة وكرة الطاولة وملعب صغير للأطفال ومسبح، ومطعم يقدم بوفيهات الإفطار والغداء والعشاء. (احجز في الفندق)

8- منتجع سمايل هاوس

يتميز منتجع سمايل هاوس بتصميم على الطراز التايلاندي الكلاسيكي، وهو يوفر غرفًا من عدة فئات، وتشمل جميعها أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار، يطل بعضها مباشرة على الشاطئ، كذلك يحتوي المنتجع على حوضي سباحة وكلاهما به أقسام للأطفال كما توجد كراسي استلقاء للتشمس على الشاطئ، يقدم المطعم الواقع على الشاطئ وجبة إفطار مجانية. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت