Booking.com

تمتلئ لاس فيغاس بالترفيه والمعالم السياحية الرائعة، والكثير من التجارب التي يمكن أن تكون مكلفة، لكن هذا لا يمتد دائمًا إلى أماكن الإقامة، فعلى الرغم من أن الحياة في لاس فيغاس تدور حول الفنادق، ومع ذلك لا يكاد العديد من الزوار يقضون أي وقت على الإطلاق في غرفهم الفعلية، ولحسن الحظ ليس من الصعب العثور على غرفة رخيصة حتى في بعض المنتجعات الشهيرة، هذه قائمة بأفضل الفنادق في لاس فيغاس التي تقدم إقامة مريحة وبأسعار رخيصة.

أفضل الفنادق في لاس فيغاس لذوي الميزانية المحدودة

1- فندق باليز لاس فيغاس

يعد فندق باليز لاس فيغاس واحدًا من أقدم الفنادق في شارع ستريب، ولكن بفضل التجديد الكامل الأخير لغرف الضيوف يبدو أنه جديد تمامًا مرة أخرى، ويعد الفندق عضو في سيزارز انترتينمنت، وهو أحد أرخص الفنادق في المدينة، ويوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية و8 مطاعم.

2- فندق بالاس ستيشن

افتتح فندق بالاس ستيشن في عام 1976، وقد تم تجديده مؤخرًا بقيمة 192 مليون دولار، وشملت عملية التجديد تطوير منطقة حمام السباحة وافتتاح مسرح سينمائي فاخر ومطاعم شهيرة، ويقع الفندق إلى الغرب من شارع ستريب في صحارا أفينيو، وهو مكان مثالي للإقامة في وسط المدينة.

3- فندق أرتيسان بوتيك

يقع فندق أيضًا قبالة شارع ستريب في صحارا أفينيو، وهو يتميز بديكور داخلي فاخر يتميز بالفن والهندسة المعمارية القوطية، ويوفر الفندق المخصص للبالغين فقط بركة سباحة لطيفة وعروض ترفيهية على مدار اليوم.

4- فندق الكورتيز

يعتبر فندق الكورتيز أحد افضل الفنادق في لاس فيغاس للباحثين عن إقامة اقتصادية في وسط المدينة، وقد كان هذا الفندق أحد الفنادق الأولى في لاس فيغاس حيث تم افتتاحه عام 1941، وقد حافظ الفندق على سحر فيغاس القديم، ويرجع الفضل في ذلك إلى ديكوره وأجوائه خاصة في مطعم Siegel، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجنحة كابانا العصرية غير التقليدية التي تتناسب مع الأجواء البوهيمية للمنطقة.

5- فندق إكسكاليبور

تم افتتاح فندق إكسكاليبور ذو الـ3 نجوم في عام 1990، وكان يتميزه بتصميمه الذي يشبه القلعة، وفي الوقت الحالي تعتبر أسعار الغرف في إكسكاليبور من بين أدنى الأسعار في القطاع، ويتميز الفندق بمسبح، وسينما ثلاثية الأبعاد، ومطعم Dick’s Last Resort، وهو مطعم يشتهر بتوظيف موظفين بغيضين عن قصد.

6- فندق هارا لاس فيغاس

تقع مؤسسة هارا التي افتتحت عام 1973 باسم فندق هوليداي في وسط شارع ستريب، وهو تقدم غرف أقل بكثير من العديد من المؤسسات المجاورة، ومع ذلك لا تفتقر إلى وسائل الراحة من المسبح مع الكابانات إلى المنتجع الصحي المريح.

7- فندق الأقصر

تم افتتاح فندق الأقصر على شكل هرم وسط ضجة كبيرة في عام 1993، ولا يزال أحد أكثر العقارات شهرة في ستريب، ولا تزال الأقصر مكانًا فريدًا للإقامة، والأسعار هنا من بين أكثر الأسعار المعقولة في الطرف الجنوبي من ستريب، وهناك حمامات للاسترخاء، ومطاعم شهيرة مثل Diablo’s Cantina و Public House وعروض مبتكرة مثل Blue Man Group.

8- فلامنغو لاس فيغاس

اشتهر فندق فلامنغو لاس فيغاس بكونه مملوكًا من قبل رجل العصابات Bugsy Siegel، وقد تم افتتاح Flamingo في عام 1946 وهو أقدم فندق يعمل بشكل مستمر المدينة، وقد خضع للعديد من التجديدات منذ أيام Siegel، وهو معروف الآن بمجموعته من طيور النحام الفعلية وغيرها من الحيوانات الغريبة وأحواض السباحة المورقة على طراز البحيرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت