Booking.com

تعتبر سيشل واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية جاذبية في العالم، فهي تمتلك كل ما قد يبحث عنه الأزواج لقضاء عطلة رومانسية بما في ذلك الشواطئ الرملية البيضاء والمياه النقية الدافئة وغروب الشمس الشاعري والجزر الاستوائية المنعزلة، كما توفر جزر سيشل لزوارها الراغبين في قضاء عطلة هادئة العديد من المنتجعات الفاخرة التي توفر الخصوصية مع فيلات على قمة الأشجار أو على الشاطئ ومطاعم أنيقة في الهواء الطلق، وتقدم الفنادق الرومانسية في سيشل باقات وعروض شهر العسل التي تناسب جميع الميزانيات.

أفضل الفنادق الرومانسية في سيشل

1- منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس

الفنادق الرومانسية في سيشل - منتجع فور سيزونز سيشل في جزيرة ديسروتشس

يحتوي منتجع فورسيزونز سيشل فيلات فردية مكيفة الهواء توفر الخصوصية والعزلة، وتحتوي كل منها على حمام سباحة خاص وجاكوزي ودش في الهواء الطلق وفناء، كما يحتوي المنتجع على شاطئ مذهل ومنتجع صحي، ومركز للياقة البدنية مع مدربين شخصيين، واثنين من المطاعم التي تقدم المأكولات الشهية الكريولية والمتوسطية والآسيوية. (احجز في الفندق)

2- منتجعات بانيان تري سيشل تاكاماكا

الفنادق الرومانسية في سيشل - منتجعات بانيان تري سيشل تاكاماكا

يقع فندق بانيان تري سيشل المكون من 60 غرفة على الساحل الجنوبي الغربي من ماهيه، وهو مبني على جانب تل شديد الانحدار يطل على خليج انتندانس مع شاطئ رائع من الرمال البيضاء، تتميز الغرف بطابع قديم مع مراوح سقف مرتفعة وأثاث يدوي محلي، وتحتوي كل غرفة على حمام سباحة خاص وحوض استحمام ساخن ودش في الهواء الطلق خلف جدار حجري عالٍ، وترتبط المباني والفيلات بواسطة ممرات خشبية خلابة تصطف على جانبيها أشجار النخيل، لا يحتوي الفندق على أي مرافق للأطفال لأنه يستهدف الأزواج في المقام الأول. (احجز في الفندق)

3- منتجع وسبا مايا الفاخر

الفنادق الرومانسية في سيشل - منتجع وسبا مايا الفاخر

يقع منتجع مايا على الساحل الجنوبي لمدينة ماهيه، وهو من أفضل الفنادق الرومانسية في سيشل، حيث يحتوي على 30 فيلا فقط تتمتع كلًا منها بالخصوصية والعزلة التامة مع إطلالة رائعة على المحيط، وهناك خادم شخصي خاص بكل فيلا، ويوفر المنتجع على حمام سباحة رئيسي كبير في الهواء الطلق وحمام سباحة خاص. (احجز في الفندق)

4- كونستانس ليموريا

الفنادق الرومانسية في سيشل - كونستانس ليموريا

يقدم فندق كونستانس ليموريا تجربة فريدة لقضاء شهر العسل في سيشل، وقد افتتح الفندق في عام 1999 كأول منتجع فاخر في الجزيرة، وهو يحتوي على ثلاثة شواطئ جذابة، وحمام سباحة مطل على المحيط، وثلاثة مستويات مع شلالات متتالية، وملعب غولف للبطولات من 18 حفرة، وتوفر الأجنحة والفيلات الـ105 مساحات معيشة داخلية وخارجية واسعة، بعضها يحتوي على حمامات سباحة خاصة وخدمة الخادم الشخصي. (احجز في الفندق)

5- رافلز سيشل

الفنادق الرومانسية في سيشل - رافلز سيشل

تم افتتاح هذا المنتجع الفاخر في عام 2011، وكان أول منتجع من علامة رافلز الشهيرة في المحيط الهندي، ويجذب هذا المنتجع الرومانسي العديد من الأشخاص الذين يقضون شهر العسل ويقيمون حفلات الزفاف والأزواج الذين يحتفلون بالذكرى السنوية، وعلى عكس الكثير من المنتجعات الرومانسية فهو يرحب بالأطفال ويقدم لهم نادي خاص. (احجز في الفندق)

6- منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثلوم

الفنادق الرومانسية في سيشل - منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثلوم

يعد هذا المنتجع المكون من 40 غرفة ملاذاً هادئاً ومنعزلاً للأزواج مع الكثير من أماكن الاسترخاء، ويحتوي مكان الإقامة المخصص للكبار فقط على شاطئ خلاب يبدو وكأنه خليج صحراوي مخفي، كما يضم حديقة استوائية مع الكثير من الأراجيح والكراسي الأنيقة المصنوعة من الخوص، وعددًا من المطاعم في الهواء الطلق، وردهة بسقوف خشبية على الطراز سيشيل الكلاسيكي، كذلك يوفر المنتجع عددًا من الفيلات الواسعة المطلة على البحر، لا يسمح للأطفال دون سن 12 عامًا. (احجز في الفندق)

 7- فندق شاطئ دهيفاترا

الفنادق الرومانسية في سيشل - فندق شاطئ دهيفاترا

يوفر هذا الفندق البوتيكي ملاذًا استوائيًا هادئًا في موقع رائع على الشاطئ، ويستقبل الفندق عددًا محدودًا جدًا من الأزواج مع وجود عشر أجنحة فقط، جميعها تتمتع بديكور عصري أنيق يغلب عليه التأثيرات الاستعمارية الإفريقية والهندية والبريطانية، ويمتلك الفندق مساحات خضراء مورقة وحدائق جميلة توفر أماكن للاسترخاء وأراجيح مظللة وأسرة للتشمس. (احجز في الفندق)

8- منتجع وسبا لو دومين دو لوأورنجوراي

الفنادق الرومانسية في سيشل - منتجع وسبا لو دومين دو لوأورنجوراي

يضم هذا المنتجع الشاطئي 63 غرفة وفيلا مع ديكور طبيعي مذهل وشرفات ضخمة ودش خارجي، كما يفر المنتجع للأزواج شاطئ رملي أبيض خاص وحدائق استوائية مورقة وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا رائعًا على طراز بحيرة، يرحب المنتجع بالعائلات ولكن لا توجد أنشطة خاصة للأطفال. (احجز في الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.