Booking.com

جنوب أفريقيا في الشتاء هي وجهة أرض العجائب، حيث تقدم بعض المناظر الخلابة والتجارب الممتعة، فيما يلي 10 أسباب لزيارة جنوب إفريقيا في فصل الشتاء.

أسباب تدفعك لزيارة جنوب أفريقيا في الشتاء

تمتد فترة الشتاء في جنوب إفريقيا من مايو إلى سبتمبر، ونظرًا للجغرافيا الفريدة وموقعها بين محيطين، تتمتع جنوب إفريقيا بمناخ متنوع ومعتدل مما يجعلها وجهة رائعة على مدار العام..

رحلات السفاري

جولات بيمبوري - محمية تيمبافاتي للألعاب - حديقة كروجر الوطنية - جنوب إفريقيا - بيج فايف - الأسد الأبيض

على الرغم من أن معظم الزائرين يختارون الاستمتاع برحلات السفاري في جنوب إفريقيا خلال فصل الصيف، إلا أن الشتاء هو في الواقع هو الأفضل لتلك التجربة المتعة، ولاعجب في ذلك، فرحلة السفاري الشتوية هي فرصة لاكتشاف الحياة البرية الأفريقية في أفضل حالاتها، ناهيك عن أنه لن يكون هناك طابور انتظار لمركبات السفاري، حيث تكون المتنزهات أكثر هدوءًا.

مشاهدة الحيتان

مشاهدة الحيتان الشتوية

يمثل الشتاء في جنوب إفريقيا بداية موسم مشاهدة الحيتان، وتعد منطقة هيرمانوس هي واحدة من أفضل الوجهات لمشاهدة الحيتان في العالم، ويعد شهري يونيو ويوليو من أفضل الأوقات لرؤية العمالقة اللطفاء عن قرب.

قلة حشود

تمثل جنوب إفريقيا في الشتاء تجربة مختلفة تمامًا، حيث تكون أكثر هدوءًا بالمقارنة مع فصل الصيف، ومن ثم لن تحتاج إلى الحجز المسبق لزيارة المعالم السياحية، ولن تضطر إلى حجز مطعم مسبقًا.

وبالفعل يقدم الشتاء تجربة منعشة في جنوب إفريقيا؛ مع معالم خالية من الازدحام، وشواطئ هادئة، ومطاعم هادئة ومزارع الكروم، ورحلات سفاري خاصة.

القدرة على تحمل التكاليف

يعني الشتاء في جنوب إفريقيا عددًا أقل من الحشود، كما يعني أيضًا المزيد من القدرة على تحمل التكاليف، إذ يعني الموسم المنخفض أن هناك دائمًا عروض الشتاء الخاصة، والتي تسري على الإقامة والرحلات الجوية.

أطعمة متنوعة

المطبخ الجنوب أفريقي هو بوتقة تنصهر فيها النكهات والأطباق المستمدة من عدد من الثقافات، ومن الأفضل الاستمتاع ببعض هذه الأطباق في فصل الشتاء، حيث ستحتاج إلى بعض المأكولات الدافئة واللذيذة والتي ستنال إعجابك.

الأجواء المعتدلة

عادةً ما يكون الشتاء في جنوب إفريقيا معتدلًا، فبينما يميل المساء إلى البرودة الشديدة ولكن درجات الحرارة أثناء النهار ليست شديدة مثل تلك الموجودة في نصف الكرة الشمالي. على سبيل المثال، يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة خلال النهار في فصل الشتاء في منطقة كروجر من 11 إلى 23 درجة مئوية.

مشاهدة النجوم

درجات الحرارة المنخفضة تعني سماء أكثر وضوحًا، مما يمنحك فرصة أفضل لمشاهدة النجوم بشكل مذهل، وسوف تقدم رحلة سفاري في السماء الليلية لمحة عن سماء الليل الساطعة وفرص لا مثيل لها لمشاهدة النجوم.

تم اختيار ساذرلاند لموقعها البعيد وخلوها من التلوث الضوئي، كواحدة من أفضل وجهات مشاهدة النجوم على كوكب الأرض.

ديربان وجهة ممتازة في الشتاء

مع سطوع الشمس على مدار العام وأدفأ أيام الشتاء في جنوب إفريقيا، ليس من المستغرب أن تكون ديربان هي المكان المناسب لك خلال فصل الشتاء، فهي لا تخلو من الحشود الصاخبة فحسب، بل إنها أيضًا خالية من الرطوبة، فضلا عن قلة هطول الأمطار .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت