Booking.com

مراكش هي وجهة رائعة للمسافرين محدودي الميزانية، وبالتأكيد هناك طرق لجعل زيارتك للمدينة الحمراء أكثر تكلفة، مثل البقاء في فندق من أعلى المستويات وتناول الطعام في أحد المطاعم الراقية، ومع ذلك تبقى تكاليف السياحة في مراكش معقولة، مع وجود الكثير من التجارب المجانية مثل التجول في الأسواق التقليدية الملونة، وزيارة المعالم الإسلامية مثل مدرس بن يوسف ومسجد الكتبية وجامع الفنا، بالإضافة إلى رسوم الدخول المنخفضة لمعظم مناطق الجذب، كما يمكنك الإقامة في أحد الفنادق الاقتصادية في مراكش لتوفير المزيد من المال.

أبرز الفنادق الاقتصادية في مراكش

1- ريزيدنس الأونس

يقع Résidence Al Ounss بالقرب من وسط المدينة وعلى بعد كيلومتر واحد عن حدائق ماجوريل، ويوفر الفندق يضيوفه مسبح في الهواء الطلق وخدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى حديقة لطيفة وتراس، ويتم تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال كل صباح. (شاهد صور الفندق)

2- فندق أودايا

يعتبر فندق أودايا Hotel Oudaya أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مراكش، فهو يقدم غرفًا أنيقة ومكيفة تحتوي على تلفزيون وحمام داخلي وشرفة أو تراس، كذلك يوفر الفندق حمام سباحة وساونا، وصالة على الطراز المغربي، وغرفة طعام لتناول وجبة الإفطار كل صباح، ويتميز الفندق بموقع جيد بالقرب من شارع محمد السادس وحدائق مارجورال. (شاهد صور الفندق)

3- فندق موروكون هاوس

يقدم فندق موروكون هاوس  Moroccan House 50 غرفة موزعة على 5 طوابق، جميعها تتميز بديكور نابض بالحياة على الطراز المغاربي التقليدي، ويوفر الفندق العديد من المرافق والخدمات لراحة ضيوفه، والتي تتضمن حمام سباحة وحمام مغربي تقليدي، ومطعم يقدم بوفيه إفطار مغربي، كما يقدم الفندق للأطفال منطقة للعب في الهواء الطلق بالإضافة إلى غرفتين للألعاب. (شاهد صور الفندق)

4- ريزيدنس إزاهية

يقع ريزيدنس إزاهية Residence Ezzahia في حي جيليز الشهير، ويوفر وصولًا سهلًا لجميع مناطق الجذب في مراكش، ويقدم الفندق لضيوفه غرفًا أنيقة وشقق فندقية مكيفة ومزودة بحمام خاص وتلفزيون وشرفة، ويوجد في مكان الإقامة حمام سباحة في الهواء الطلق ومنطقة تراس وخدمة الواي فاي المجانية. (شاهد صور الفندق)

5- فندق قصر البهجة

يقدم فندق قصر البهجة Palais Al Bahja أماكن إقامة بأسعار معقولة في قلب مراكش، وتتميز غرف الضيوف بأنها مكيفة وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومطعم وحديقة. (شاهد صور الفندق)

6- فندق ريلاكس مراكش

يحتوي فندق ريلاكس مراكش  Hotel Relax Marrakechالاقتصادي على حمام سباحة وحديقة، وقد تم تجهيز غرف الضيوف بتكييف وحمام خاص مع لوازم استحمام، كذلك يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي المجانية، ومطعم يقدم بوفيه الإفطار يوميًا. (شاهد صور الفندق)

7- فندق راسين

يقع فندق راسين بالقرب من مراكش بلازا وساحة جامع الفنا، ويوفر غرفًا مريحة ونظيفة مجهزة مع على تلفزيون وحمام خاص مع لوازم استحمام، وتحتوي بعض الوحدات على منطقة جلوس، وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق حمام سباحة في الهواء الطلق وتراس ومركز للياقة البدنية ومطعم وصالون للشعر وحمام تقليدي وسبا ومركز للعافية. (شاهد صور الفندق)

8- فندق لورانس العرب

يشتهر فندق لورانس العرب Hotel Lawrence d’Arabie بأنه أحد أفضل الفنادق الاقتصادية في مراكش، فهو يقدم لضيوفه العديد من المزايا والخدمات مقابل أسعار معقولة، حيث يوفر حمام سباحة وتراس ومقهى وخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى مطعم يقدم المأكولات العالمية والمغربية، ويقع الفندق في مكان مركزي بالقرب من ساحة جامع الفناء، وتتميز غرف الضيوف باحتوائها على تلفزيون ومنطقة جلوي وحمام خاص. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.